عائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن محلل أردني يوضح ظهوره على "الجزيرة" بدون “بنطلون” .. فيديو

تصريح رسمي لسكان الامارات بخصوص تقديم 50 الف درهماً للمحتاجين والأرامل في رمضان


الكون نيوز - حذر اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي من نشر أو إعادة نشر الرسائل التي تفيد بأنه يوجد من يسدد ديون المساجين شرط ألا تزيد المبالغ على 50 ألف درهم، وتقديم مساعدات في رمضان أو للأرامل أو الأيتام مرفق معها بعض أرقام الهواتف، مؤكدا أنه لا صحة لهذه الرسائل وأن اغلبها أرقام مغلقة أو تكون مصيدة للنساء.

وقال اللواء المنصوري لـ «البيان» إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الرسائل دون معرفة مصدرها، كما إنها قد تكون مكيدة ضد أصحاب الأرقام المرفقة في تلك الرسائل التي تنشر عبر الفيس بوك او عبر الواتس أب، منوها بأن ضعاف النفوس يحاولون استغلال أصحاب الحاجة بأسلوب رخيص، وان بعضها قد يكون ذريعة لخلق علاقات خاصة او التعرف على النساء الذين يعانين من سجن زوجها او المطلقات.

ولفت اللواء المنصوري إلى أن البعض يطلب من النساء إرسال صورة الجواز أو صورة شخصية مع ملف عن الحالة والتي قد تكون صورا لحكم محكمة مرفق بها كافة بيانات الشخص وهو ما يمكن استغلاله بصورة خاطئة عبر الاستفادة من هذه الوثائق في أعمال مخالفة للقانون، داعيا الراغبين في الحصول على مساعدات اللجوء للجمعيات الخيرية المرخصة من الدولة، كما دعا الأشخاص الراغبين في فعل الخير التبرع للجهات المختصة في هذا الشأن بدلا من نشر مثل هذه الرسائل التي لا تفيد.
[19-05-2017 05:58 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :