روائح كريهة وحشرات وقوارض تهدد سكان عجلون الأوهام والهلاوس جعلته يقتل شقيقه ب 6 رصاصات العقيد محمد المومني في ذمة الله ماذا قال الدكتور محمد نوح القضاه حول التعديل الوزاري الجديد ؟الزراعه ترصد 100 الف دينار لتوسعة عراق الأمير اورانج تطلق موقع تواصل جديد يسعد مشتركيها الطفل الأردني سامي مدانات أصغر طيار بالعالم ويحصل على لقب كابتن رسميا انشاء مسلخ جديد بجرش استكمال اجراءات تعيين كوادر طبية جديدة قريبافئات سيتم منحها مبلغ مالي 75 دينار مصروف شهري الحزن يخيم على عائلة بجرش بعد ما حدث لابنتهم الأردن يفوز بجائزة أفضل بطاقة شخصية ذكية لعام 2018 الفيصلي يغادر الى لبنان للقاء الانصار المنطقة التي شهدت سيول وعواصف رعدية تصرفات تعرضك للوفاه والاصابة الجسدية ، وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر المنتخب الوطني لكرة السلة يفوز على نظيره الهندي البحث الجنائي يحذر المواطنين تفاصيل القبض على عصابة محتالين انتحلوا شخصيات وهمية وسلبوا الأموال من المواطنين الضمان تضيف مهنة جديدة الى قائمة المهن الخطرة وتؤمن العاملين بها هدايا ثمينة قدمها جلالة الملك لبعض فئات الشعب بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسين

بيان صادر من جامعة البلقاء بخصوص الطلبة الموقوفين


الكون نيوز . اصدرت جامعة البلقاء التطبيقية بيانا اكدت خلاله انها ليس لها اي طرف بتوقيف عدد من طلبتها من الاجهزة الامنية وانما هي دعاوي رفعها بعض من الموظفين بصفتهم الشخصية.

وتاليا نص البيان


بيان صادر عن جامعة البلقاء التطبيقية

: اولا: ان توقيف طلبة من كلية الهندسة التكنولوجي جاء اثر شكوى تقدم بها عاملون في الجامعة بصفتهم الشخصية على خلفية تعرضهم للضرب خلال مشاجرة حدثت في الجامعة. وتؤكد الجامعة انها ليست طرفا في الشكوى المقدمة بحق الطلبة والمعروضة امام القضاء

. ثانيا: تلفت الجامعة الى ان مجلس العمداء فيها علق العقوبات التي صدرت بحق طلبة اثر المشاجرة ذاتها وفق المقتضى القانوني، بعدما تقدموا بتعهدات بموجبها تقديم إثباتات وبينات جديدة في مجريات الأحداث من شانها اعادة النظر في العقوبات التي صدرت بحقهم سابقا بعد التأكد من صحة البينات والإثباتات الجديدة التي يتقدم بها الطلبة. مع العلم ان العقوبات التي صدرت بحق الطلبة جاءت بعد تحقيقات وأدلة وتم التعامل مع القضية وفق ما تنص عليه الأنظمة والتعليمات.

ثالثا: تحرص الجامعة على تنفيذ سيادة القانون والعدالة وتحترم الراي والراي الاخر وتقبل النقد البناء المبني على المعلومة والحقائق.

رابعا: تستهجن الجامعة قيام البعض من مواقع الكترونية او أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر معلومات مغلوطة وغير حقيقية وغير صحيحة بان الجامعة طرف في القضية التي بموجبها تم إيقاف طلبة منها.

خامسا: فيما توكد الجامعة احتفاظها بحقها القانوني بملاحقة كل من يسيء للجامعة عبر نشر معلومات غير صحيحة،فإنها تحذر من ان الاستمرار بمثل هذه المسلكيات التي تسيء الى جامعة البلقاء التطبيقية والى قطاع التعليم العالي اجمع.
[19-05-2017 05:21 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :