عاجل
أمانة عمان تهيب بالمواطنينآخر ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل اعدامهوالد الطفل عبيدة:لو تأملت ما قاله لك الطفل البريء قبل قتله لما نفذت جريمتك بحقههيئة النزاهة ومكافحة الفساد على المحققين المذكورة أسماءهم الحضور للضرورةبالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسيالزرقاء:مركبة تشتعل بالنيران بالكامل وحالة من الخوف بين المارةتصريح هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بخصوص ما حصلالاحتلال يمدد قرار توقيف نائب الامين العام لجمعية الكشافة 8 أيامأعضاء جدد بمجلس الأوقاف ( أسماء )ردة فعل والدي الطفل عبيدة بعد تنفيذ حكم الاعدام على القاتل وأول تعليق للوالد بالأسماء .. على التالية أسمائهم تسليم أنفسهم ومهلة 10 أيامتعميم هام من الحكومة على كافة المؤسسات والهيئاتبعد اعدام قاتل الطفل عبيدة .. أردنيون يوجهون رسالة للإمارات وفاة طفل سوري في الركبان بخطأ قاتل الطفل عبيدة أُعدم وأصبح في عداد الموتىالملك يغادر إلى واشنطناندلاع حريق بأعشاب جافة وأشجار حرجية في جرشإصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم في البلقاءعمان .. كانوا يعملوا داخل المنزل فسقط السقف فوقهماصابة 10 اشخاص بجروح ورضوض بحادث تدهور في الطفيلة

الكشف عن هوية مُنسّق اللقاء بين الاردنيين والرئيس الإسرائيلي


الكون نيوز . قالت وسائل إعلام اسرائيلية، أن الشخص الذي نسّق الزيارة لمن يلقبون أنفسهم بشيوخ الاردن، هو مواطن يحمل الجنسية الاردنية ، معروف بزياراته الدائمة للكيان الغاشم، وله أسبقيات في هذا الجانب.

وأضافت الوسائل، الخميس، أن منسق اللقاء المشؤوم، كان قد تواجد في الزرقاء مؤخراً لحضور مأدبة غذاء أقيمت بمنزل رئيس بلدية سابق، من أجل دعوة الثاني للزيارة، لكن رئيس البلدية السابق رفض الزيارة، وأرسل برقية سلام مؤكداً فيها حق الإسرائيليين العيش بجانب الفلسطينيين بدولتهم .

وبيّنت الوسائل أن المنسق عمل أيضاً على إستضافة عضو مجلس نواب في المجلس السادس عشر بتل أبيب وقام بنشر صور مركبته عبر الفيس بوك مما تسبب بخسارته بالانتخابات النيابية لمجلس السابع عشر .

ويذكر أن نشطاء التواصل الإجتماعي في الاردن عبروا عن غضبهم الشديد بعد نشر رئيس الكيان المحتل صوراً جمعته ببعض من يلقبون أنفسهم بشيوخ عشائر في الاردن.
لكشف عن هوية مُنسّق اللقاء بين الاردنيين والرئيس الإسرائيلي
[19-05-2017 09:08 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :