عاجل
نواب للملقي : نرفض هذا القرار تماما بالصور : سيارات محطمة وآثار دماء الضحايا جراء حادث الطفيلة العوران يبين : هذا هو سبب ارتفاع أسعار الدجاج في الأردن بلدية جرش للمواطنين : رخصوا مبانيكم الكهرباء تعلن عن فصل التيار يوم الخميس في هذه المناطق الكهرباء تهيب بأهالي اربد وعجلون والمفرق تحذير هام من الكهرباء للمواطنين كهرباء اربد تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الاثنين المقبل في هذه المناطق العتوم تفوز بعضوية لجنة التربية في النواب مديرية تشغيل اربد تعلن عن وظائف خالية الرمثا يتعادل مع ذات رأس سلبيا انتشار معارض القراءة في عدد من محافظات المملكة الاردنية هام من جامعة البلقاء لطلبة الدراسات العليا بشرى سارة للطلبة المتقدمين للبعثات والمنح والقروض الداخلية هناء الطراونة تقود فريق " اردننا بخير " مواطنون : نطالب الحكومة بكشف تفاصيل صفقتها مع العدو الصهيوني كاملة افتتاح مهرجان القراءة للجميع رقيب سير يعثر على محفظة مليئة بالنقود ويسلمها للأمن 140 ضابط ارتباط للابلاغ عن حالات وفيات الأمهات في الأردن 10 مشاريع استثمارية جديدة لخدمة أهالي البلقاء

أميركا تقصف مجموعة موالية للنظام السوري قرب الحدود الأردنية

ارشيفية

الكون نيوز .

أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية أن طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت، الخميس، قافلة موالية للنظام في سوريا بينما كانت متجهة إلى حامية نائية للتحالف قرب الحدود الأردنية.

وقال المسؤول إن 'قافلة كانت على الطريق لم تستجب للتحذيرات من عدم الاقتراب من قوات التحالف في التنف'. وأضاف: 'وفي النهاية وجهت ضربة إلى طليعتها'.

وجاء الهجوم عقب طلقات تحذيرية أطلقتها الطائرات الأميركية، بهدف ردع المقاتلين الموالين لنظام بشار الأسد.

وقال مسؤول في جماعة بالمعارضة المسلحة السورية تدعمها وزارة الدفاع الأمريكية الخميس إن طائرات التحالف ضربت قافلة للجيش السوري وفصيل مسلح تدعمه إيران كانت تتجه صوب قاعدة التنف في جنوب سوريا حيث تتمركز قوات أميركية خاصة.

وقاال القيادي مزاحم السلوم من جماعة 'مغاوير الثورة' إن الطائرات نفذت الضربة بينما كانت القافلة تتقدم على بعد 27 كيلومترا من القاعدة.

وأوضح أن قوات المعارضة أبلغت التحالف أنها كانت تتعرض لهجوم من 'الجيش السوري والإيرانيين في هذه النقطة، وجاء التحالف ودمر القافلة المتقدمة'.

ونشر النظام السوري وقوات موالية له قوات في الفترة الأخيرة قرب حدود العراق والأردن.

العربية


[18-05-2017 08:51 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :