اردنيون للحكومة : سنوات ولم تنتهي التحقيقات بقضية الرائد زعيتر بينما ضابط السفارة انتهت بيوم واحد؟!وفاة ستيني اثر حادث دهس في محافظة الطفيلةنتنياهو وعد فنفذ .. وقاتل الجواوده والحمارنة ينعم بالراحة في منزله .. الاحتلال يزيل البوابات ويستبدلها بكاميرات ذكيةاسباب الافراج عن الضابط الاسرائيلي والسماح له بمغادرة الاردنبيان تفصيلي نهائي من الامن العام الأردني حول حادثة السفارة الاسرائيليةبيان صادر عن "عشيرة الحمارنه"الملك عبدالله الثاني يهاتف نتنياهو لحل ازمة المسجد الاقصىنتنياهو:تحدثت الى السفيرة الاسرائيلية في الاردن وضابط الامن مرتين و وعدته باعادتهالقبض على مطلوب بحقه 13 طلب قضائي في اربدبالفيديو .. الجيش الاردني ينشر لحظة قيام الجندي معارك ابو تايه باطلاق النار على الجنود الامريكيينوفاة اربعيني واصابة اخرين اثر حادث تصادم في الكرك .. صور"عشيرة الداويمة"في الاردن يرفضون استلام جثة الشهيد "محمد" الاجهزه الامنيه الاردنيه توقف صحفي اسرائيليالدكتور الحمارنه روى تفاصيل ماحدث في مبنى السفارة قبل وفاتهتخفيض عدد مواد التوجيهي الاردني للفرعين العلمي والادبيمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءعضو كنيست اسرائيلي يهاجم الاردن : نحن نسقيكم الماء ونحميكم ليلاًالموساد يعرض اقتراحاً استفزازياً لعودة حارس السفارة الإسرائيلي من عمّان 5 الاف مزارع أردني مطلوب للتنفيذ القضائي

موزو ينجح في حل مشكلة الضوضاء حول العالم

ضوضاء

الكون نيوز - جميعنا نعاني في بعض الأحيان من ضوضاء الجيران أو حركة المرور في الشارع ويؤثر ذلك بالسلب على صحة الانسان وأعصابه.



ولقد أدركت احدى الشركات الامريكية أضرار الضوضاء والتلوث السمعي على الانسان مما جعلها تسعى جاهدة لإيجاد حل .

وبالفعل استطاعت الشركة الامريكية أن تصنع جهاز يخلص الانسان من هذه المشكلة حيث زودته بتكنولوجيا مضادة للاهتزازات والأصوات الناتجة عن الاجسام المحيطة.



ويعد الجهاز الذي أطلقت الشركة عليه اسم موزو جهاز فريد من نوعه حيث يوفر للشخص منطقة هادئة من حوله خالية من الضوضاء.


[18-05-2017 12:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :