كرم ابن الوزير مثنى الغرايبة يطلب منه ساندويتش بمناسبة توليه الوزارة اغلاق مؤقت لعدد من شوارع اربد خطة أمنية لطمأنة المواطنين في العيد ما قاله الرزاز عقب اداء الحكومة لليمين الدستورية اللجان الوزارية الجديدة بالتفصيل اسماء الوزراء أعضاء الفريق الاقتصادي الجديد مجلس الوزراء يقرر بخصوص تعديلات نظام الخدمة المدنية الرزاز : سنواصل الاصلاحات الاقتصادية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل من مجلس النواب رسمياجمانه غنيمات ناطق رسمي باسم الحكومة الاردنية الملك : أهنئ ابناء وبنات الأردن كسوة العيد ل 100 طفل يتيم في عمان غدا أول أيام عيد الفطر المبارك هاشتاج هاجر يا قتيبة يتصدر مواقع الاردن بعد اعلان الرزاز للتشكيلة الجديدة مثنى غرايبة كان ينادي باسقاط النظام فكيف اصبح وزير الرزاز ينفذ وعده ويسحب مشروع قانون ضريبة الدخل من امام مجلس الأمة من هي بسمة النسور وزيرة الثقافة الجديدة الفايز يعتذر من الملك ويطلب المسامحه البنك المركزي يرفع سعر الفائدة ربع نقطة تشغيل مصدر احتياطي للمياه في اربد لضمان عدم انقطاعها خلال العيد


الشعب يريد اسقاط " ترامب "


ساد شعور عام لدى الامريكيين قبيل ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية بأن الفوز سيكون حليف هيلاري كلينتون ، وقد أيدت هذا الشعور نتائج استطلاعات الرأي المختلفة .

فجأة حدثت الصدمة بأعلان فوز ترامب ، لم يصدق الناس الخبر و نزلوا الى الشوارع في مظاهرات صاخبة تزعم ان هذا الرجل جاء الى الحكم بغير الطريقة الامريكية .

شعر الكونفرس بسبب قرارات وقعها ' ترامب افندي ' بأن هذا الرئيس ليس سويا و غير مؤهل مما دفع القضاء الامريكي لالغاء القرار المتعلق بالهجرة ثم نصحوه بالتراجع عن قرار جدار المكسيك و قرار نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس .

توجهت اصابع الاتهام الى روسيا و الى فريق حملة ترامب الانتخابية و كشفت التحقيقات التي اجراها مكتب التحقيقات الفيدرالي عن خيوط المؤامرة وقامت بعزل 2 من فريق ادارة ' ترامب 'بسبب اتصالات اجرياها مع الروس و تزايدت الشكوك باحتمال تدخل روسي الكتروني ادى الى تغيير نتيجة الانتخابات .

استمر مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق و يبدو انه توصل الى نتائج اولية تدين ترامب نفسه بعلاقة ما مع الروس مما دفع ترامب الى عزل مدير مكتب التحقيقات ' جيمس كومي ' يوم الاربعاء الماضي لمنع ظهور مزيد من الحقائق ذلك لان ترامب يستطيع ان يتراجع عن وعوده التي قطعها على نفسه للشعب الامريكي لكنه لا يستطيع ان يتراجع عن وعوده التي قطعها على ننفسه لروسيا بوتين .

بات واضحا الآن للشعب الامريكي عامة و للكونغرس خاصة بأن ترامب متورط مع الروس ربما بما هو ابعد من التأثير على نتائج الانتخابات ،و في تقديري انه سيتم قريبا عزله او الحجر عليه ، لذلك تراه على عجلة من امره فيما يخص فلسطين للتوقيع على وثيقة دولة فلسطينية وهمية نسجت خيوطها اسرائيل .
ترى هل بات الطريق الآن ممهدا لعودة هيلاري كلينتون الى البيت الابيض لانقاذه من الفوضى و الارتجالية حيث بات ترامب يشبه بعض الزعماء العرب بالوصول الى الحكم بطريقة غير شرعية ؟ ام ان الامور تتجه الى انفراط عقد الولايات المتحدة الامريكية ؟!.

اظن انه لن تأتي نهاية هذا العام حتى ينجلي غبار المعركة التي تدور رحاها الآن في واشنطن .
ضيف الله قبيلات

[16-05-2017 09:33 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :