الأمن : الفرار ليس حل ويعتبر جريمة الأمن يكشف هوية مجرم قتل فتاه وترك جثتها في الشارع وهرب روائح كريهة وحشرات وقوارض تهدد سكان عجلون الأوهام والهلاوس جعلته يقتل شقيقه ب 6 رصاصات العقيد محمد المومني في ذمة الله ماذا قال الدكتور محمد نوح القضاه حول التعديل الوزاري الجديد ؟اورانج تطلق موقع تواصل جديد يسعد مشتركيها الطفل الأردني سامي مدانات أصغر طيار بالعالم ويحصل على لقب كابتن رسميا انشاء مسلخ جديد بجرش استكمال اجراءات تعيين كوادر طبية جديدة قريبافئات سيتم منحها مبلغ مالي 75 دينار مصروف شهري الحزن يخيم على عائلة بجرش بعد ما حدث لابنتهم الأردن يفوز بجائزة أفضل بطاقة شخصية ذكية لعام 2018 الفيصلي يغادر الى لبنان للقاء الانصار المنطقة التي شهدت سيول وعواصف رعدية تصرفات تعرضك للوفاه والاصابة الجسدية ، وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر المنتخب الوطني لكرة السلة يفوز على نظيره الهندي البحث الجنائي يحذر المواطنين تفاصيل القبض على عصابة محتالين انتحلوا شخصيات وهمية وسلبوا الأموال من المواطنين الضمان تضيف مهنة جديدة الى قائمة المهن الخطرة وتؤمن العاملين بها


الشعب يريد اسقاط " ترامب "


ساد شعور عام لدى الامريكيين قبيل ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية بأن الفوز سيكون حليف هيلاري كلينتون ، وقد أيدت هذا الشعور نتائج استطلاعات الرأي المختلفة .

فجأة حدثت الصدمة بأعلان فوز ترامب ، لم يصدق الناس الخبر و نزلوا الى الشوارع في مظاهرات صاخبة تزعم ان هذا الرجل جاء الى الحكم بغير الطريقة الامريكية .

شعر الكونفرس بسبب قرارات وقعها ' ترامب افندي ' بأن هذا الرئيس ليس سويا و غير مؤهل مما دفع القضاء الامريكي لالغاء القرار المتعلق بالهجرة ثم نصحوه بالتراجع عن قرار جدار المكسيك و قرار نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس .

توجهت اصابع الاتهام الى روسيا و الى فريق حملة ترامب الانتخابية و كشفت التحقيقات التي اجراها مكتب التحقيقات الفيدرالي عن خيوط المؤامرة وقامت بعزل 2 من فريق ادارة ' ترامب 'بسبب اتصالات اجرياها مع الروس و تزايدت الشكوك باحتمال تدخل روسي الكتروني ادى الى تغيير نتيجة الانتخابات .

استمر مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق و يبدو انه توصل الى نتائج اولية تدين ترامب نفسه بعلاقة ما مع الروس مما دفع ترامب الى عزل مدير مكتب التحقيقات ' جيمس كومي ' يوم الاربعاء الماضي لمنع ظهور مزيد من الحقائق ذلك لان ترامب يستطيع ان يتراجع عن وعوده التي قطعها على نفسه للشعب الامريكي لكنه لا يستطيع ان يتراجع عن وعوده التي قطعها على ننفسه لروسيا بوتين .

بات واضحا الآن للشعب الامريكي عامة و للكونغرس خاصة بأن ترامب متورط مع الروس ربما بما هو ابعد من التأثير على نتائج الانتخابات ،و في تقديري انه سيتم قريبا عزله او الحجر عليه ، لذلك تراه على عجلة من امره فيما يخص فلسطين للتوقيع على وثيقة دولة فلسطينية وهمية نسجت خيوطها اسرائيل .
ترى هل بات الطريق الآن ممهدا لعودة هيلاري كلينتون الى البيت الابيض لانقاذه من الفوضى و الارتجالية حيث بات ترامب يشبه بعض الزعماء العرب بالوصول الى الحكم بطريقة غير شرعية ؟ ام ان الامور تتجه الى انفراط عقد الولايات المتحدة الامريكية ؟!.

اظن انه لن تأتي نهاية هذا العام حتى ينجلي غبار المعركة التي تدور رحاها الآن في واشنطن .
ضيف الله قبيلات

[16-05-2017 09:33 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :