اعلان هام من الأحوال المدنيةالاشتباه بمركبة خصوصية في وسط البلد والأجهزة الأمنية تفتشها وتلقي القبض على السائقماذا كتب المعارض شبيلات عن تصريحات الملك عبدالله ؟وفاة عشرينية واصابة طفليها بحريق منزلهم بالهاشمي الشمالي الداخلية: إجراءات لضبط إصدار التقارير الطبية القضائيةوفيات 27-4-2017ابرز الحوادث التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني خلال 24 ساعة تفاصيل محاكمة عصابة 'اللبن' والتهم الموجهة اليهمتفاصيل الحالة الجوية اليوم الخميسانفجارات ضخمة في دمشق وأنباء عن خمس غارات اسرائيلية على المطارقرارات مجلس الوزراء اختتام مؤتمر الدروع السنوي 2017تشديد العقوبات على مطلقي العيارات النارية - تفاصيل مؤسسة ولي العهد تطلق موقعها الالكتروني قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العاليقرار من شركة امنية بخصوص الانترنت في الاردن 4 اصابات بحريق مصنع بلاستيك في اربدالحكومة : صحة وسلامة ابنائنا فوق كل اعتبار بالفيديو .. مواطنة تكشف زيف الأسعار في أحد المراكز التجارية بالسعوديةقرار من الحكومة يتعلق بوظائف وموظفي الدولة

اغنية "قلب قلب" تتحول لرسالة مزلزلة من كتائب القسام لإسرائيل

 

الكون نيوز - وجهت 'كتائب القسام' الجناح العسكري لحركة 'حماس' رسالة افتراضية من الجنديين الصهيونيين شاؤول أرون، وهدار عولدن، الأسيرين لديها؛ لعائلتيهما، في تلميح جديد أنهما على قيد الحياة بخلاف مزاعم حكومة الاحتلال.

وجاءت الرسالة المرئية على شكل فيديو كليب غنائي باللغة العبرية مأخوذة من الاغنية المشهورة العراقية 'قلب قلب ' ، بطول 3 دقائق و31 ثانية، على لسان الجنديين الأسيرين أرون وهدار يقولان فيها: 'أمي أبي.. أنا هنا لماذا يقولون إنني ميت؟ أبي أمي.. افعلوا كل شيء لكي تظهر الحقيقة' ويشهد الفيديو تداولا واسعا خاصة ان اسرائيل اكدت سابقاً أن الجنديين قد يكون قد قتلا.



[21-04-2017 02:30 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :