الأمن يعيد حافة حجاج فرادى الى عمان لمخالفتها للشروطأبو حسان : لابد من ايجاد طرق بديلة لحل مشكلة طريق اربد _ عمانبعد زيارتها للأردن "عارضة ايطالية":لم أحب الأردنيين .. وشعرت انني صراف آلي السعودية تحتجز بعثة التلفزيون الأردني للحجتذاكر مجانية توفرها مؤسسة شومان لحضور أمسياتها الموسيقيةالكشف عن آخر ما تمناه الشيخ "أمجد بني عطية" قبل وفاتهتنقلات واسعة في دائرة الجمارك الاردنية - اسماءانطلاق فعاليات برنامج أجيال السلام بمركز شابات المزار الجنوبيرصاصة تُردي "حسين العبيدي" قتيلاً امام أبنائه في صويلحالبلقاء .. إحالة رئيس بلدية الى المدعي العام بدء العمل في تعبيد شارع المصفاة بالزرقاء بعد انتظار طويل رشا آل رجب تعتصم أمام بلدية الزرقا اعتراضا على نتيجة الانتخابات طفيلي معرض للسجن في السعودية بسبب تراكم ديونه الى 30.000 ريال سعودي وفاة أمجد بني عطية أثناء توجهه لأداء مناسك الحج اثر نوبة قلبيةالخيطان يرفض قرار تعيينه بمجلس بلدي شيحان والسبب هو !المتحدث باسم التربية والتعليم يؤكد : لا مساس بمكرمة أبناء المعلمين وفاة النقيب عمر عبيدالله المشاقبة بحادث مؤسفغرق خمسيني في بركة أحد فنادق عمانلا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروتاغلاق مستشفى خاص بسبب مخالفات جسيمة في عمّان

كشف غموض مقتل مواطن أربعيني في بيرين


الكون نيوز - وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو 'اب لطفلين صغيرين بنت وولد ' نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.

[21-04-2017 11:44 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :