غرامة لا تقل عن 500 دينار على من يحاول انتحال صفة الغير او اختراق حسابه حبس يصل لثلاث سنوات لكل من يحاول الاستيلاء على مال الآخرين بغير الحق مصير كل من سيحاول ابتزاز مواطن اردني عن طريق الانترنت عقوبة نشر المنشورات الاباحية والاستغلال الجنسي عبر المواقع حبس وغرامة تصل ل 10 آلاف دينار لكل من يحاول نشر الكراهية عبر الانترنت مكافأة نهاية الخدمة للموظفين معفاه من الضرائب ملحس : نتوقع تحصيل ايرادات 300 مليون دينار سنويا حد الاعفاء الضريبي للأفراد 8 آلاف دينار وللأسر 16ألف دينار محمد ومروان وتوفيق الضحايا الثلاثه الباقيين على قيد الحياه يصارعون الألم على أسرة الشفاء المومني : الأردن تحمل ما لا تطيقه الجبال مجلس الوزراء يقر رسميا مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الملك يتناول الافطار مع رجال القوات المسلحةالاستهلاكية المدنية سبب أساسي في التزام التجار بالأسعار المحددة وعدم المغالاهالقطايف تتسيد الحلويات الرمضانية في الاردن بيان من السفارة الأمريكية في عمان وفاة ثلاثيني و 4 آخرون بين الحياه والموت بالمفرق ثلاث أشقاء يلقون حتفهم في نفس اللحظة في قضاء أم الرصاص .. تفاصيل ظهور شوربة الموز في أطباق الأردنيين الرمضانية الحكومة تلغي عطلة كان ينتظرها الاردنيون فلسطيني يوجه رسالة للملك عبدالله

كشف غموض مقتل مواطن أربعيني في بيرين


الكون نيوز . وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو 'اب لطفلين صغيرين بنت وولد ' نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.

[21-04-2017 11:44 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :