الجيش الأردني بالتعاون مع الأمن العام يشتبك مع متسللين عبر الحدود .. تفاصيلمشاجرة نسائية بسبب حذاء في عمانطائرة بدون طيار تبحث عن" أسد" في جرشاردنيون يناشدون السعودية من قطرالاردن .. اجراءات صارمة لتنظيم رحلات الحج والعمرة و إلزام السائقين والمعتمرين بالاستراحة .. تفاصيلالعراق يعلن نهاية داعش في الموصلالعقوبة المرتقب اعلانها بخصوص النوم في الشوارع العامة في العقبة وفاة و 141 إصابة في حوادث متفرقةبالاسماء - أميركا تحدد شروط منح التأشيرة لمواطني 6 دول مسلمةالأردن .. الفاصوليا بدينار ونصف والليمون بدينار تصريح جديد من الأردن بخصوص موقفه من قطر المومني : مصير كل من يقترب من حدود الأردن ويهدد امنه الزوالروسيا تعلنها : سنرد في حال هجوم امريكا على سوريا اردني يغير اسم ابنته من سلمى لـ قطرأرجوحة تتسبب باصابة سيدة في المفرقحالة من الهلع في حفل زفاف بعد طعن شخصين في الكرك إطلاق أول طائرة لمراقبة الغابات في جرش وعجلون الأمن العام الأردني يعيد مبلغ 43 الف ريال وجدت داخل حدود المدوره وفاة سيدة و5 إصابات في حادث سير مروع بالرمثا فرص عمل في جامعة اليرموك

جريمة قتل مروعة في دبي بسبب السخرية والاستهزاء !


الكون نيوز - شهدت منطقة القوز الثانية في دبي جريمة قتل مروعة ارتكبها نجار بحق زميله في السكن بعد الاستهزاء به والسخرية منه، باستخدام مقلاة، وسكين المطبخ.

وبيّنت تحقيقات النيابة أن نجاراً آسيوياً أقدم على تهشيم رأس ووجه زميله خلال نومه، باستخدام مقلاة المطبخ، ثم طعنه طعنتين نافذتين في البطن، فيما تعددت أقوال الجاني حول سبب ارتكاب الجريمة، إذ قال إن زميله كان دائماً ما يسخر منه ويهدده بالضرب، ويصوره خلال النوم بقصد الاستهزاء به، مضيفاً أن الأمر أيضاً يتعلق بالشرف.

وأشار الجاني إلى أنه حاول الانتحار بطعن نفسه، بعد ارتكاب الجريمة لكنه أخفق في ذلك، قبل أن يتوجه إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج.

وأوضحت النيابة أن الجريمة ارتكبت في سكن عمالي، ووجدت جثة المجني عليه في الموقع، بوجه مشوه غير واضح المعالم من شدة الاعتداء، بينما أحالت القضية إلى محكمة الجنايات في دبي، التي حددت الحادي عشر من مايو المقبل لبدء نظر القضية.
[21-04-2017 08:01 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :