الزرقاء:جيران يهجمون على بعضهم بالأسلحة البضاء في الزرقاءاعلان هام من الأحوال المدنيةالاشتباه بمركبة خصوصية في وسط البلد والأجهزة الأمنية تفتشها وتلقي القبض على السائقماذا كتب المعارض شبيلات عن تصريحات الملك عبدالله ؟وفاة عشرينية واصابة طفليها بحريق منزلهم بالهاشمي الشمالي الداخلية: إجراءات لضبط إصدار التقارير الطبية القضائيةوفيات 27-4-2017ابرز الحوادث التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني خلال 24 ساعة تفاصيل محاكمة عصابة 'اللبن' والتهم الموجهة اليهمتفاصيل الحالة الجوية اليوم الخميسانفجارات ضخمة في دمشق وأنباء عن خمس غارات اسرائيلية على المطارقرارات مجلس الوزراء اختتام مؤتمر الدروع السنوي 2017تشديد العقوبات على مطلقي العيارات النارية - تفاصيل مؤسسة ولي العهد تطلق موقعها الالكتروني قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العاليقرار من شركة امنية بخصوص الانترنت في الاردن 4 اصابات بحريق مصنع بلاستيك في اربدالحكومة : صحة وسلامة ابنائنا فوق كل اعتبار بالفيديو .. مواطنة تكشف زيف الأسعار في أحد المراكز التجارية بالسعودية

تراشق بالألفاظ الخارجة بين جماهير الهلال والأهلي بعد منع دخول لافتة "الملكي"


الكون نيوز -

نشبت مشادة كلامية حادة بين جماهير الهلال والأهلي السعودي وصلت للتراشق بالألفاظ الخارجة وتبادل الشتائم والاتهامات بانحياز الاتحاد السعودي لكرة القدم لفريق الهلال وذلك بعد منع جماهير الأهلي من إدخال لافتة تحمل لقب 'الملكي' في الوقت الذي سمح فيه لجماهير الهلال بإدخال اللافتة نفسها.

ومن جانبه، هاجم أحمد غيث، فريق الهلال، واصفا إياهم بالطحالب والضفادع، مضيفا:' الزعيق يدلل والباقية ممنوعين'.

وفي النحو ذاته، وصف بندر الليفي، نادي الهلال بالمدلل، حيث إن رئيس الاتحاد السعودي ميولهم زرقاء، متسائلا:' لمن تشتكي إن كان خصمك القاضي!'.

وعلى صعيد متصل، ندد مصطفى زهرة بالعنصرية في الملاعب، مضيفا:'عذر أقبح من ذنب كلهم في الاتحاد السعودي من بني زعيق، وتؤخذ الأوامر من الأمير عبدالله بن مساعد يعني الدوري مرتبط ببنى زعيق كي يسعد السنافر'، على حد وصفه.

وفي المقابل، سب رجب محمد، جماهير الأهلي بألفاظ خارجة بعد تضجرهم من منع لافتة الملكي من دخول المباراة، قائلا:'ثلاثة دوري بمجهوده يا... ولا مليون دوري بالدفع الرباعي وأنتم تتفاخرون بفضائحكم'.


[18-04-2017 04:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :