الجيش الأردني بالتعاون مع الأمن العام يشتبك مع متسللين عبر الحدود .. تفاصيلمشاجرة نسائية بسبب حذاء في عمانطائرة بدون طيار تبحث عن" أسد" في جرشاردنيون يناشدون السعودية من قطرالاردن .. اجراءات صارمة لتنظيم رحلات الحج والعمرة و إلزام السائقين والمعتمرين بالاستراحة .. تفاصيلالعراق يعلن نهاية داعش في الموصلالعقوبة المرتقب اعلانها بخصوص النوم في الشوارع العامة في العقبة وفاة و 141 إصابة في حوادث متفرقةبالاسماء - أميركا تحدد شروط منح التأشيرة لمواطني 6 دول مسلمةالأردن .. الفاصوليا بدينار ونصف والليمون بدينار تصريح جديد من الأردن بخصوص موقفه من قطر المومني : مصير كل من يقترب من حدود الأردن ويهدد امنه الزوالروسيا تعلنها : سنرد في حال هجوم امريكا على سوريا اردني يغير اسم ابنته من سلمى لـ قطرأرجوحة تتسبب باصابة سيدة في المفرقحالة من الهلع في حفل زفاف بعد طعن شخصين في الكرك إطلاق أول طائرة لمراقبة الغابات في جرش وعجلون الأمن العام الأردني يعيد مبلغ 43 الف ريال وجدت داخل حدود المدوره وفاة سيدة و5 إصابات في حادث سير مروع بالرمثا فرص عمل في جامعة اليرموك

تراشق بالألفاظ الخارجة بين جماهير الهلال والأهلي بعد منع دخول لافتة "الملكي"


الكون نيوز -

نشبت مشادة كلامية حادة بين جماهير الهلال والأهلي السعودي وصلت للتراشق بالألفاظ الخارجة وتبادل الشتائم والاتهامات بانحياز الاتحاد السعودي لكرة القدم لفريق الهلال وذلك بعد منع جماهير الأهلي من إدخال لافتة تحمل لقب 'الملكي' في الوقت الذي سمح فيه لجماهير الهلال بإدخال اللافتة نفسها.

ومن جانبه، هاجم أحمد غيث، فريق الهلال، واصفا إياهم بالطحالب والضفادع، مضيفا:' الزعيق يدلل والباقية ممنوعين'.

وفي النحو ذاته، وصف بندر الليفي، نادي الهلال بالمدلل، حيث إن رئيس الاتحاد السعودي ميولهم زرقاء، متسائلا:' لمن تشتكي إن كان خصمك القاضي!'.

وعلى صعيد متصل، ندد مصطفى زهرة بالعنصرية في الملاعب، مضيفا:'عذر أقبح من ذنب كلهم في الاتحاد السعودي من بني زعيق، وتؤخذ الأوامر من الأمير عبدالله بن مساعد يعني الدوري مرتبط ببنى زعيق كي يسعد السنافر'، على حد وصفه.

وفي المقابل، سب رجب محمد، جماهير الأهلي بألفاظ خارجة بعد تضجرهم من منع لافتة الملكي من دخول المباراة، قائلا:'ثلاثة دوري بمجهوده يا... ولا مليون دوري بالدفع الرباعي وأنتم تتفاخرون بفضائحكم'.


[18-04-2017 04:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :