اعلان هام من الأحوال المدنيةالاشتباه بمركبة خصوصية في وسط البلد والأجهزة الأمنية تفتشها وتلقي القبض على السائقماذا كتب المعارض شبيلات عن تصريحات الملك عبدالله ؟وفاة عشرينية واصابة طفليها بحريق منزلهم بالهاشمي الشمالي الداخلية: إجراءات لضبط إصدار التقارير الطبية القضائيةوفيات 27-4-2017ابرز الحوادث التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني خلال 24 ساعة تفاصيل محاكمة عصابة 'اللبن' والتهم الموجهة اليهمتفاصيل الحالة الجوية اليوم الخميسانفجارات ضخمة في دمشق وأنباء عن خمس غارات اسرائيلية على المطارقرارات مجلس الوزراء اختتام مؤتمر الدروع السنوي 2017تشديد العقوبات على مطلقي العيارات النارية - تفاصيل مؤسسة ولي العهد تطلق موقعها الالكتروني قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العاليقرار من شركة امنية بخصوص الانترنت في الاردن 4 اصابات بحريق مصنع بلاستيك في اربدالحكومة : صحة وسلامة ابنائنا فوق كل اعتبار بالفيديو .. مواطنة تكشف زيف الأسعار في أحد المراكز التجارية بالسعوديةقرار من الحكومة يتعلق بوظائف وموظفي الدولة

واتس اب تطلق مزايا جديدة للمستخدمين


الكون نيوز - تستعد شركة تطبيق التراسلات المجانية 'واتس اب' لإطلاق مزايا جديدة ينتظرها كل مستخدميه وتتمثل بالامور التالية :

- الميزة الأولى التي يحتاجها ملايين المستخدمين، ستتيح لهم أن يحذفوا الرسائل التي قاموا بإرسالها، في غضون الدقائق الخمس الأولى، في حال لم يكن المستقبل قد اطلع عليها.

وستجنب هذه الميزة المستخدمين كثيرا من الإحراج عند إرسال رسائل بالخطأ، إذ سيكونون قادرين على سحبها إن لم يقرأها المستقبل.

- الميزة الثانية، فتستمح للمستخدمين أن يقوموا بتعديل النصوص التي يرسلونها، سواء تعلق الأمر بعرض الحروف أو بشكلها، دون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة.

ويضطر مستخدمو واتساب، في الوقت الحالي، إلى وضع كلمة من الكلمات بين نجمتين، حتى تظهر بشكل عريض لدى من يتلقاها، فضلا عن باقي عناصر التعديل الأخرى.
وعوض إدخال تلك الرموز، سيعرض واتساب على المستخدمين، مستقبلا، قائمة تضم عدة تعديلات يمكن إدخالها على النصوص المكتوبة.
وفي حال قادت الاختبارات الجارية، حاليا، إلى نتائج إيجابية، سيقوم واتساب بتعميم الميزتين على كافة مستخدميه
[17-04-2017 07:48 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :