الجيش الأردني بالتعاون مع الأمن العام يشتبك مع متسللين عبر الحدود .. تفاصيلمشاجرة نسائية بسبب حذاء في عمانطائرة بدون طيار تبحث عن" أسد" في جرشاردنيون يناشدون السعودية من قطرالاردن .. اجراءات صارمة لتنظيم رحلات الحج والعمرة و إلزام السائقين والمعتمرين بالاستراحة .. تفاصيلالعراق يعلن نهاية داعش في الموصلالعقوبة المرتقب اعلانها بخصوص النوم في الشوارع العامة في العقبة وفاة و 141 إصابة في حوادث متفرقةبالاسماء - أميركا تحدد شروط منح التأشيرة لمواطني 6 دول مسلمةالأردن .. الفاصوليا بدينار ونصف والليمون بدينار تصريح جديد من الأردن بخصوص موقفه من قطر المومني : مصير كل من يقترب من حدود الأردن ويهدد امنه الزوالروسيا تعلنها : سنرد في حال هجوم امريكا على سوريا اردني يغير اسم ابنته من سلمى لـ قطرأرجوحة تتسبب باصابة سيدة في المفرقحالة من الهلع في حفل زفاف بعد طعن شخصين في الكرك إطلاق أول طائرة لمراقبة الغابات في جرش وعجلون الأمن العام الأردني يعيد مبلغ 43 الف ريال وجدت داخل حدود المدوره وفاة سيدة و5 إصابات في حادث سير مروع بالرمثا فرص عمل في جامعة اليرموك

واتس اب تطلق مزايا جديدة للمستخدمين


الكون نيوز - تستعد شركة تطبيق التراسلات المجانية 'واتس اب' لإطلاق مزايا جديدة ينتظرها كل مستخدميه وتتمثل بالامور التالية :

- الميزة الأولى التي يحتاجها ملايين المستخدمين، ستتيح لهم أن يحذفوا الرسائل التي قاموا بإرسالها، في غضون الدقائق الخمس الأولى، في حال لم يكن المستقبل قد اطلع عليها.

وستجنب هذه الميزة المستخدمين كثيرا من الإحراج عند إرسال رسائل بالخطأ، إذ سيكونون قادرين على سحبها إن لم يقرأها المستقبل.

- الميزة الثانية، فتستمح للمستخدمين أن يقوموا بتعديل النصوص التي يرسلونها، سواء تعلق الأمر بعرض الحروف أو بشكلها، دون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة.

ويضطر مستخدمو واتساب، في الوقت الحالي، إلى وضع كلمة من الكلمات بين نجمتين، حتى تظهر بشكل عريض لدى من يتلقاها، فضلا عن باقي عناصر التعديل الأخرى.
وعوض إدخال تلك الرموز، سيعرض واتساب على المستخدمين، مستقبلا، قائمة تضم عدة تعديلات يمكن إدخالها على النصوص المكتوبة.
وفي حال قادت الاختبارات الجارية، حاليا، إلى نتائج إيجابية، سيقوم واتساب بتعميم الميزتين على كافة مستخدميه
[17-04-2017 07:48 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :