مدعوون للتعيين في الأردن - أسماءوفاة طفل 4 سنوات اثر انهيار جدار في الرمثاالأمن العام الأردني يفتح باب التجنيد .. تفاصيلقرار من وزارة التربية والتعليم بخصوص دوام المعلمين في الأردنالبطاطا بـ 40 قرش والبطيخ بـ 35 قرش في السوق المركزي الأردنيعطوة عشائرية بحادثة اطلاق أستاذ جامعي النار على زميله في البلقاءتصريح فيما يتعلق بصرف 100 دينار عيدية للأردنيين اردني يحذر من نصب بأسلوب جديد والأمن ينفي بالإسم .. أردني صلى فجر اليوم الأربعاء وتوفي فوراًالأمن ينهي الجدل و يصرح بخصوص الفتاة المفقودة رزان شحادة في الزرقاءالملك يلتقي كبير مستشاري الرئيس الأمريكيمناسبة غالية على قلوب الأردنيين اليوموفاة خمسيني في معان تحطيم مركبات عدد من موظفي الملكية الأردنية والسبب هو !القبض على 4 أشخاص لبيعهم آثار بالزرقاء البلبل ترفع علم الأردن على قمة البروسوفد من العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح يزور السفارة الأسبانية للتعزية في ضحايا برشلونةوزير الأوقاف يخصص موظف لخدمة حاج قدمه مكسورةافتتاح معرض اقليم الشمال لمنتجات مشاريع ارادة غدا الاربعاء والدعوة عامة مكافحة المخدرات تلقي القبض على مصنعي الجوكر

الأسد:هجوم خان شيخون "مفبرك"


الكون نيوز - قال الرئيس السوري بشار الاسد إن 'الهجوم الكيميائي' على مدينة خان شيخون في شمال غرب البلاد، 'مفبرك' تماماً بهدف استخدامه كـ'ذريعة' لتبرير الضربة الاميركية على قاعدة جوية للجيش.

وأضاف الاسد في مقابلة حصرية لوكالة فرانس برس في دمشق هي الأولى بعد الهجوم الكيميائي على مدينة خان شيخون والضربة الاميركية 'بالنسبة لنا الأمر مفبرك مئة في المئة (...) انطباعنا هو ان الغرب والولايات المتحدة بشكل رئيسي متواطؤون مع الارهابيين وقاموا بفبركة كل هذه القصة كي يكون لديهم ذريعة لشن الهجوم' على قاعدة الشعيرات الجوية.

وأكد الأسد عدم امتلاك سورية أي أسلحة كيميائية منذ تدمير ترسانتها في العام 2013 بعدما اتهمت الولايات المتحدة ودول غربية دمشق بشن هجوم كيميائي في منطقة الغوطة الشرقية.

وقال: 'لا نمتلك أي أسلحة كيميائية (...) في العام 2013 تخلينا عن كل ترسانتنا (...) وحتى لو كان لدينا مثل تلك الاسلحة، فما كنا لنستخدمها'.

وأوضح الرئيس السوري انه يمكنه السماح باجراء تحقيق دولي حول 'الهجوم الكيميائي' على مدينة خان شيخون شرط ان يكون 'غير منحاز'، لتجنب تسييسه من قبل خصومه.

وقال 'بحثنا مع الروس.. في الايام القليلة الماضية بعد ا لضربة (الاميركية) أننا سنعمل معهم لإجراء تحقيق دولي. لكن ينبغي لهذا التحقيق أن يكون نزيهاً'، مضيفاً ' يمكننا أن نسمح بأي تحقيق فقط عندما يكون غير منحاز، وعندما نتأكد أن دولاً محايدة ستشارك في هذا التحقيق كي نضمن أنها لن تستخدمه لأغراض سياسية'.

وأكد الاسد أن القوة النارية للجيش السوري لم تتأثر بالضربة التي نفذتها واشنطن الاسبوع الماضي على قاعدة الشعيرات الجوية في محافظة حمص في وسط البلاد.

وقال 'منذ الضربة، لم نتوقف عن مهاجمة الإرهابيين في سائر أنحاء سورية' مؤكداً أن 'قوتنا النارية وقدرتنا على مهاجمة الإرهابيين لم تتأثر بهذه الضربة'.

واعتبر الرئيس السوري أن الولايات المتحدة 'ليست جادة' في التوصل الى حل سياسي ينهي النزاع الدامي المستمر في البلاد منذ اكثر من ست سنوات.

وقال 'الولايات المتحدة ليست جادة في التوصل إلى أي حل سياسي'، مضيفاً 'يريدون استخدام العملية كمظلة للإرهابيين'.
[13-04-2017 04:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :