الجيش الأردني بالتعاون مع الأمن العام يشتبك مع متسللين عبر الحدود .. تفاصيلمشاجرة نسائية بسبب حذاء في عمانطائرة بدون طيار تبحث عن" أسد" في جرشاردنيون يناشدون السعودية من قطرالاردن .. اجراءات صارمة لتنظيم رحلات الحج والعمرة و إلزام السائقين والمعتمرين بالاستراحة .. تفاصيلالعراق يعلن نهاية داعش في الموصلالعقوبة المرتقب اعلانها بخصوص النوم في الشوارع العامة في العقبة وفاة و 141 إصابة في حوادث متفرقةبالاسماء - أميركا تحدد شروط منح التأشيرة لمواطني 6 دول مسلمةالأردن .. الفاصوليا بدينار ونصف والليمون بدينار تصريح جديد من الأردن بخصوص موقفه من قطر المومني : مصير كل من يقترب من حدود الأردن ويهدد امنه الزوالروسيا تعلنها : سنرد في حال هجوم امريكا على سوريا اردني يغير اسم ابنته من سلمى لـ قطرأرجوحة تتسبب باصابة سيدة في المفرقحالة من الهلع في حفل زفاف بعد طعن شخصين في الكرك إطلاق أول طائرة لمراقبة الغابات في جرش وعجلون الأمن العام الأردني يعيد مبلغ 43 الف ريال وجدت داخل حدود المدوره وفاة سيدة و5 إصابات في حادث سير مروع بالرمثا فرص عمل في جامعة اليرموك

ترمب يكشف تفاصيل 'مثيرة' لحظة إعطاء الأمر للضربة السورية


الكون نيوز - كشف الرئيس الأميركي دونالد ترمب، خلال مقابلة صحفية مع شبكة 'فوكس نيوز' التلفزيونية عن تفاصيل جديدة 'مثيرة' تتعلق بلحظة إعطائه الأمر بتوجيه ضربة إلى سوريا، ردا على استخدام الجيش السوري أسلحة كيماوية ضد المدنيين في خان شيخون.

وقال ترمب إنه أمر بالضربة على مطار الشعيرات العسكري في حمص وسط سوريا، يوم الجمعة الماضي، بينما كان يأكل 'كعكة لذيذة من الشوكولاتة' مع الرئيس الصيني شي جين بينغ.

ومضى ترمب يقول: 'لقد انتهينا من تناول العشاء، وجاء الآن موعد الحلوى. لقد كانت لدينا أجمل كعكة من الشوكولاتة التي لم أر مثلها من قبل. الرئيس شي كان مستمتعا بها'.

وتابع: 'تسلمت رسالة من الجنرالات بأن السفن باتت جاهزة للضربة، ماذا نفعل؟ فأجبت: لقد عقدنا العزم على القيام بها، لذلك كانت الصواريخ في طريقها' إلى سوريا.

وفي تلك اللحظات، وخلال تناولهما الحلوى، قال ترمب مخاطبا الرئيس الصيني: 'السيد الرئيس، اسمحوا لي أن أشرح لكم شيئا. لقد أطلقنا للتو 59 صاروخا فقط، وهي في طريقها إلى قاعدة عسكرية في سوريا'.

وعندما سُئل ترمب عن ردة فعل الرئيس الصيني، قال: 'لقد صمت لمدة 10 ثوان، ثم طلب من المترجم أن يعيد ما قلته له للتو مرة أخرى. لا أعتقد أن ذلك كان مريحا له'.وكالات
[13-04-2017 11:50 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :