الأمن يعيد حافة حجاج فرادى الى عمان لمخالفتها للشروطأبو حسان : لابد من ايجاد طرق بديلة لحل مشكلة طريق اربد _ عمانبعد زيارتها للأردن "عارضة ايطالية":لم أحب الأردنيين .. وشعرت انني صراف آلي السعودية تحتجز بعثة التلفزيون الأردني للحجتذاكر مجانية توفرها مؤسسة شومان لحضور أمسياتها الموسيقيةالكشف عن آخر ما تمناه الشيخ "أمجد بني عطية" قبل وفاتهتنقلات واسعة في دائرة الجمارك الاردنية - اسماءانطلاق فعاليات برنامج أجيال السلام بمركز شابات المزار الجنوبيرصاصة تُردي "حسين العبيدي" قتيلاً امام أبنائه في صويلحالبلقاء .. إحالة رئيس بلدية الى المدعي العام بدء العمل في تعبيد شارع المصفاة بالزرقاء بعد انتظار طويل رشا آل رجب تعتصم أمام بلدية الزرقا اعتراضا على نتيجة الانتخابات طفيلي معرض للسجن في السعودية بسبب تراكم ديونه الى 30.000 ريال سعودي وفاة أمجد بني عطية أثناء توجهه لأداء مناسك الحج اثر نوبة قلبيةالخيطان يرفض قرار تعيينه بمجلس بلدي شيحان والسبب هو !المتحدث باسم التربية والتعليم يؤكد : لا مساس بمكرمة أبناء المعلمين وفاة النقيب عمر عبيدالله المشاقبة بحادث مؤسفغرق خمسيني في بركة أحد فنادق عمانلا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروتاغلاق مستشفى خاص بسبب مخالفات جسيمة في عمّان

ترمب يكشف تفاصيل 'مثيرة' لحظة إعطاء الأمر للضربة السورية


الكون نيوز - كشف الرئيس الأميركي دونالد ترمب، خلال مقابلة صحفية مع شبكة 'فوكس نيوز' التلفزيونية عن تفاصيل جديدة 'مثيرة' تتعلق بلحظة إعطائه الأمر بتوجيه ضربة إلى سوريا، ردا على استخدام الجيش السوري أسلحة كيماوية ضد المدنيين في خان شيخون.

وقال ترمب إنه أمر بالضربة على مطار الشعيرات العسكري في حمص وسط سوريا، يوم الجمعة الماضي، بينما كان يأكل 'كعكة لذيذة من الشوكولاتة' مع الرئيس الصيني شي جين بينغ.

ومضى ترمب يقول: 'لقد انتهينا من تناول العشاء، وجاء الآن موعد الحلوى. لقد كانت لدينا أجمل كعكة من الشوكولاتة التي لم أر مثلها من قبل. الرئيس شي كان مستمتعا بها'.

وتابع: 'تسلمت رسالة من الجنرالات بأن السفن باتت جاهزة للضربة، ماذا نفعل؟ فأجبت: لقد عقدنا العزم على القيام بها، لذلك كانت الصواريخ في طريقها' إلى سوريا.

وفي تلك اللحظات، وخلال تناولهما الحلوى، قال ترمب مخاطبا الرئيس الصيني: 'السيد الرئيس، اسمحوا لي أن أشرح لكم شيئا. لقد أطلقنا للتو 59 صاروخا فقط، وهي في طريقها إلى قاعدة عسكرية في سوريا'.

وعندما سُئل ترمب عن ردة فعل الرئيس الصيني، قال: 'لقد صمت لمدة 10 ثوان، ثم طلب من المترجم أن يعيد ما قلته له للتو مرة أخرى. لا أعتقد أن ذلك كان مريحا له'.وكالات
[13-04-2017 11:50 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :