الجيش الأردني بالتعاون مع الأمن العام يشتبك مع متسللين عبر الحدود .. تفاصيلمشاجرة نسائية بسبب حذاء في عمانطائرة بدون طيار تبحث عن" أسد" في جرشاردنيون يناشدون السعودية من قطرالاردن .. اجراءات صارمة لتنظيم رحلات الحج والعمرة و إلزام السائقين والمعتمرين بالاستراحة .. تفاصيلالعراق يعلن نهاية داعش في الموصلالعقوبة المرتقب اعلانها بخصوص النوم في الشوارع العامة في العقبة وفاة و 141 إصابة في حوادث متفرقةبالاسماء - أميركا تحدد شروط منح التأشيرة لمواطني 6 دول مسلمةالأردن .. الفاصوليا بدينار ونصف والليمون بدينار تصريح جديد من الأردن بخصوص موقفه من قطر المومني : مصير كل من يقترب من حدود الأردن ويهدد امنه الزوالروسيا تعلنها : سنرد في حال هجوم امريكا على سوريا اردني يغير اسم ابنته من سلمى لـ قطرأرجوحة تتسبب باصابة سيدة في المفرقحالة من الهلع في حفل زفاف بعد طعن شخصين في الكرك إطلاق أول طائرة لمراقبة الغابات في جرش وعجلون الأمن العام الأردني يعيد مبلغ 43 الف ريال وجدت داخل حدود المدوره وفاة سيدة و5 إصابات في حادث سير مروع بالرمثا فرص عمل في جامعة اليرموك

نصيحة شاب لصديقه تلغي مشروع زواج وتعرضه لهجمة شرسة من النساء


الكون نيوز - تسببت نصيحة شاب لصديقه بالغاء مشروع زواجه من احدى الفتيات، بالاضافة لتعرضه لهجمة شرسة من الفتيات بعد نشر تفاصيل نصيحته على مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي التفاصيل ، فإن صديق الشاب تقدم لخطوبة احدى الفتيات من ذويها وخلال التعارف شك في بعض سلوكياتها ، وكونه لا يمتلك اي خبرات عاطفية سابقة لجأ لأقرب اصدقائه والذي قام فورا بالبحث عن صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الشاب فإنه ولدى العثور على صفحة خطيبة صديقه تفاجأ بوجود متابعين لها مقدراً عددهم بالالاف بالاضافة لمنشورات لها وصفها بغير الاخلاقية وهو ما شجعه لنصح صديقه بالغاء هذا المشروع تماماً وهو ما نفذه العريس فوراً .

ونشر الشاب هذه الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي طالباً رايهم بالنتيجة التي توصل لها ، فتفاجأ بهجمة شرسة من الفتيات من كل الدول العربية واصفين اياه بالجهل وقلة المعرفة ، مؤكدين أن عدد الاصدقاء او المتابعين ليس له اي علاقة باخلاق الفتاة.
[12-04-2017 07:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :