4 أشخاص يسرقون شيكات بمليون و 800 ألف دينار من محل ألبسة في الرمثاحادث تصادم مروع بين مركبة وباص في البلقاء وإصابة 7 أشخاص دعوة هامة من السفارة الأردنية في واشنطن بيان من الأمن الوقائي بخصوص الأسلحة والقنابل المضبوطة في منازل بأربدوفيات اليوم الثلاثاء في الأردن توقعات الأرصاد لطقس اليوم في الأردنمواطنون للحكومة : ليس لديكم سوى المطبات أهالي الخالدية لوزارة الأشغال : أغيثونا من منعطف الموت فتح المسجد وشغل الأغاني بدلا من الأذان في حي الحسين بالمفرق أردنيات : اذا ضربنا أزواجنا سنقوم بسمهم وظائف شاغرة بشركة أردنية كبرى بالأسماء تعيين خمس محافظين جدد في وزارة الداخلية الأردنية طفل بين الحياة والموت بسبب سقوطه في وعاء ماء عميق في جبل طارق وفاة الدكتور محمود عيد الرملة بحادث سير على طريق الاوتوستراد بالزرقاء الأمن يوزع هدايا على السائقين الملتزمين في اربد نشامى قسم سير شرق عمان ينثرون الرمال على الزيوت المنسكبة أعلى جسر الجمرك منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا للأردنيين جميع مؤسسات الاردن تتكاتف للقضاء على المخدرات الامن العام الاردني يمد ادارة مكافحة المخدرات بالمساعدات المادية والبشرية للقضاء على المخدرات نهائيا غالب الزعبي : مكافحة المخدرات تقوم بدور فعال لحماية الاردن من هذه الآفة

يو إس بانكورب‬‬ تبيع 32 ألف سهم لشركة غسا كابيتال


الكون نيوز . اشترت شركة غسا كابيتال بارتنرز حصة جديدة في أسهم بانكورب الأمريكية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أوسب) خلال الربع الأخير، وفقا لأحدث إصداراتها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. اشترت الشركة 32،903 سهم من أسهم مزود الخدمات المالية، بقيمة حوالي 1،690،000 دولار.
كما قامت صناديق التحوط الأخرى والمستثمرين من المؤسسات الأخرى بتعديل حصصها من الشركة مؤخرا. حيث استحوذت شركة هيمنواي تراست المحدودة على مكانة جديدة في أسهم بانكورب الأمريكية خلال الربع الرابع بقيمة حوالي 109،000 دولار أمريكي. ونلسون فان دينبورغ آند كامبل إدارة الثروات ش.م.م ليك زادت حصتها في بانكورب الولايات المتحدة بنسبة 0.4٪ في الربع الثالث. وتمتلك شركة نيلسون فان دينبورغ آند كامبل لإدارة الثروات ذ.م.م الآن 2،955 سهما من أسهم مزود الخدمات المالية بقيمة 127،000 دولار بعد شراء 11 سهما إضافيا خلال الفترة. واكتسب البنك الأول والثقة حصة جديدة في بانكورب الولايات المتحدة خلال الربع الرابع بقيمة حوالي 134،000 دولار. واكتسبت شركة سونبيلت للأوراق المالية حصة جديدة في بنك بانكورب الأمريكي خلال الربع الرابع بقيمة حوالي 142،000 دولار أمريكي. وأخيرا، حصلت شركة غيدانت ويالث أدفيسورس على حصة جديدة في بانكورب في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث بقيمة تقدر بنحو 147،000 دولار أمريكي. ويملك المستثمرون المؤسسيون وصناديق التحوط 73.73٪ من أسهم الشركة.
فتحت أسهم بنك بانكورب الأمريكي (نيس: أوسب) عند 51.15 يوم الجمعة. وأظهرت بيانات بانكورب الولايات المتحدة لديها أدنى مستوى في 52 أسبوعا من 38.48 دولار و 52 أسبوعا من 56.61 دولار. وتمتلك الشركة متوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما بقيمة 53.85 دولار ومتوسط ​​متحرك لمدة 200 يوم قدره 49.96 دولار. وتبلغ القيمة السوقية للشركة 86.65 مليار دولار، ونسبة بي إلى 15.79 وبيتا 0.84.

أعلنت شركة 'بانكورب' الأمريكية عن نتائج أرباحها يوم الأربعاء الموافق 18 يناير. وأبلغ مقدم الخدمات المالية عن ربح قدره 0.82 دولار للسهم الواحد في الربع، متجاوزا بذلك تقديرات إجماع تومسون ريوترز البالغة 0.81 دولار أمريكي بمقدار 0.01 دولار أمريكي. وكان لدى بانكورب في الولايات المتحدة عائد على حقوق المساهمين بنسبة 13.88٪ و هامش صافي بنسبة 25.89٪. وبلغت عائدات الشركة 5.44 مليار دولار خلال الربع، مقارنة بتوقعات المحللين البالغة 5.38 مليار دولار. خلال الربع نفسه من العام السابق، سجلت الشركة 0.79 دولار إبس. وارتفعت إيرادات الأعمال للربع بنسبة 4.3٪ على أساس سنوي. في المتوسط، يتوقع المحللون الأسهم أن بنك بانكورب الولايات المتحدة سوف تنشر 3.49 دولار للسهم الواحد للسنة المالية الحالية.
كما أعلنت الشركة مؤخرا عن أرباح ربع سنوية، والتي سيتم دفعها يوم الاثنين، 17 أبريل. المستثمرون من سجل يوم الجمعة، 31 مارس سيتم دفع أرباح 0.28 دولار . تاريخ توزيعات الأرباح هذا هو الأربعاء 29 مارس. ويمثل ذلك توزيعات أرباح سنوية بقيمة 1.12 دوالر أمريكي وعائد توزيعات أرباح بنسبة 2.19٪. تبلغ نسبة عوائد بنك بانكورب الأمريكية 34.46٪.
علق العديد من المحللين مؤخرا على أسهم أوسب. كردي سويس غروب أغ 'على تصنيف' عقد 'وأصدر سعر مستهدف 49.00 دولار لأسهم بنك بانكورب في الولايات المتحدة في تقرير بحثي يوم الأربعاء 1 مارس. خفض مورغان ستانلي أسهم بنك بانكورب الأمريكي من تصنيف 'متساوي الوزن' إلى تصنيف 'نقص الوزن' في تقرير بحثي يوم الثلاثاء 31 يناير. أكدت شركة أوبنهايمر هولدينغز Inc. تصنيف 'عقد' لأسهم بنك بانكورب الأمريكي في تقرير بحثي يوم الأربعاء 18 يناير. رفعت ويدبوش السعر المستهدف لأسهم بنك بانكورب الأمريكي من 51.00 دولار إلى 52.00 دولار، وأعطت الشركة تصنيفا محايدا في تقرير بحثي يوم الخميس 19 يناير. وأخيرا، رفعت زاكس بحوث الاستثمار أسهم بانكورب الأمريكية من تصنيف 'عقد' إلى تصنيف 'شراء' ووضع سعر 58.00 دولار المستهدف للشركة في تقرير بحثي يوم الثلاثاء، 20 ديسمبر. وقد قام اثنان من المحللين الاستثماريين بتصنيف الأسهم مع تصنيف بيع، وخصص اثنان عشر تصنيفا للحيازة، وأعطى ثمانية منهم تصنيف شراء للسهم. وتمتلك الشركة متوسط ​​تقييم 'هولد' ومتوسط ​​السعر المستهدف 48.64 دولار أمريكي. (بي بي ان اس)
[09-04-2017 04:30 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :