جامعة مؤتة خطوات نحو العالمية والتألق المعرفيوفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين

هذا ما شدد عليه الملقي بعد معرفته بحفل العقبة


الكون نيوز - شدد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على أن تكون مساهمة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في دعم حفل الموسيقار العالمي 'ياني' في العقبة خلال شهر نيسان المقبل 'سلفة مستردة'.

وقال المصدر إن رئيس الوزراء قام فور علمه بعزم سلطة العقبة بالمشاركة باستقطاب مهرجان غنائي ضمن جهود دعم السياحة لديها، بالاتصال برئيس السلطة والتأكيد عليه أن يكون ذلك الدعم سلفة مستردة، مرتبطة بريع المهرجان، وأن لا تتكبد السلطة أي مبالغ'.

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اكدت أن تقديم الدعم للحفل الذي يقوم على تنفيذه القطاع الخاص، 'مشروط بحسب قرار مجلس المفوضين بتحقيق دخل مالي يفوق كلفة المساهمة فيه والبالغة 100 الف دينار جراء بيع تذاكر'.

وأوضحت السلطة في بيان لها اليوم الجمعة الى أن 'هذا الحفل هو الاول من نوعه في العقبة وان مجلس المفوضين اعتبر الدعم سلفة سيتم استعادتها من بيع التذاكر والدعم الذي تقدمه المؤسسات والشركات السياحية المعنية بإقامة هذا الحفل'.
[17-02-2017 08:55 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :