وفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن

تحذير هام من البحث الجنائي


الكون نيوز - حذرت وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لادارة البحث الجنائي من تداول بعض المنشورات التي تشكك في الأمن الداخلي.

وقال رئيس قسم الجرائم الإلكترونية في إدارة البحث الجنائي الرائد رائد الرواشدة إن نشر وتداول الروايات الكاذبة هدفها التشكيك في الأمن الداخلي للمملكة وأضاف الرواشدة أنه تم تداول عدة روايات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الخوف والذكر بين المواطنين.

وأكد أن تداول هذه الروايات وما شابه يحدث في كل عام بين المواطنين، موضحاً ان وحدة الجرائم الالكترونية تلقت عدة استفسارات بما يتعلق في الروايات.

وبين الرواشدة أن الروايات التي يتم تداولها عارٍية عن الصحة، حيث إن فرق وحدة الجرائم الالكترونية تتابع مصادر تداولها ومتداوليها، مطالباً المواطن بعدم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات على الاجهزة الذكية.
[17-02-2017 05:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :