"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفينالحكومة تعقد مؤتمر صحفي اليوم عصراً

تحذير هام من البحث الجنائي


الكون نيوز - حذرت وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لادارة البحث الجنائي من تداول بعض المنشورات التي تشكك في الأمن الداخلي.

وقال رئيس قسم الجرائم الإلكترونية في إدارة البحث الجنائي الرائد رائد الرواشدة إن نشر وتداول الروايات الكاذبة هدفها التشكيك في الأمن الداخلي للمملكة وأضاف الرواشدة أنه تم تداول عدة روايات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الخوف والذكر بين المواطنين.

وأكد أن تداول هذه الروايات وما شابه يحدث في كل عام بين المواطنين، موضحاً ان وحدة الجرائم الالكترونية تلقت عدة استفسارات بما يتعلق في الروايات.

وبين الرواشدة أن الروايات التي يتم تداولها عارٍية عن الصحة، حيث إن فرق وحدة الجرائم الالكترونية تتابع مصادر تداولها ومتداوليها، مطالباً المواطن بعدم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات على الاجهزة الذكية.
[17-02-2017 05:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :