المالية توضح موقفها الحالي من اعفاءات " الهايبرد " وفاة الطفل عبادة الدعمة ماهر الشهراني في ذمة الله متأثرا باصابته دهس مسنة أمام سامح مول في جرش حريق في فلسطين ويصل الى الاردن العثور على جثة طفلة غريقة في دير علا ضبط شوال مخدرات بعد مطاردة استمرت ساعتين في منطقة صحراويةبلدية اربد تلغي العقوبات المتخذة بحق الوظفين في رمضان الرزاز يؤكد : جميع الوزراء استقالوا من مجالس ادارات الشركات توقيف ذا النون عصفور وموظف آخر في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة الحجز على اموال مدير عام الضريبة السابق وشريكه ومنعهم من السفر .. تفاصيل تصادم ثلاث مركبات واصابة 6 أشخاص بلواء بصيراردة فعل غير متوقعة من ركاب طائرة اردنية بعد انزالهم منها بسبب اكتشاف عطل فني ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية لمجلس الامة طلاب كلية الآثار يطالبون بحقوقهم في التوظيف وفاة خالد الهنداوي أحد مرتبات الأمن العام العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءه

توضيح من سلطة العقبة بخصوص حفل "ياني"


الكون نيوز . أكدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ان تقديم الدعم لحفل الموسيقار العالمي 'ياني' في العقبة خلال شهر نيسان المقبل والذي يقوم على تنفيذه القطاع الخاص 'مشروط بحسب قرار مجلس المفوضين بتحقيق دخل مالي يفوق كلفة المساهمة فيه والبالغة 100 الف دينار جراء بيع تذاكر'.


وأوضحت السلطة في بيان لها الجمعة الى أن 'هذا الحفل هو الاول من نوعه في العقبة وان مجلس المفوضين اعتبر الدعم سلفة سيتم استعادتها من بيع التذاكر والدعم الذي تقدمه المؤسسات والشركات السياحية المعنية بإقامة هذا الحفل'.

وقالت، ان مثل هذه 'النشاطات تدعم وتؤازر القطاع السياحي في ظل التراجع السياحي الذي تشهده المملكة نظرا لما يمر به الاقليم من تحديات جسام ولاستغلال توافر الامن والامان في الاردن لجلب السياح وتحفيزهم على القدوم الى العقبة والمثلث السياحي الذهبي بعد ان فقدوا الكثير من الاسواق السياحية في المنطقة التي ما زالت تعاني من عدم الاستقرار والاضطرابات'.

وكانت سلطة العقبة الخاصة درجت على اقامة هذا الحفل ضمن توجهها الاستراتيجي لتسويق المنتج السياحي في العقبة بالتشارك مع القطاع الخاص لما تلاقيه مثل هذه النشاطات من رواج عالمي واقبال، وهي احدى الوسائل الترويجية التي تتبعها كافة الجهات المعنية بالاستثمار والتطوير السياحي في العالم.

ودعت السلطة القطاع الخاص الى المبادرة في اقامة مثل هذه النشاطات المجدية ترويجيا واقتصاديا وسياحيا كونها تقدم المنتج السياحي وتوفر إنفاقا ماليا ضخما يتم دفعه سنويا للترويج للعقبة في كافة المحافل الدولية السياحية، حيث تتناقل وكالات العالم الاخبارية الحدث ومكان اقامته في العقبة ما يضع العقبة على خريطة السياحة العالمية.

وتعول الجهة القائمة على الحفل على تسديد كامل نفقاته وتحقيق دخل مالي مباشر يقدر بحوالي 500 الف دينار في حال حضور خمسة آلاف معجب للحفل بسعر تذكرة يصل الى 100 دينار في المتوسط هذا عدا عن الايرادات المالية غير المباشرة والتي يحققها وصول السياح لحضور الحفل والاطلاع على معالم العقبة السياحية ومنطقة المثلث الذهبي السياحي حيث ان متوسط انفاق السائح خلال ايام الحفل يقارب الف دولار الامر الذي يعني صرف مبلغ خمسة ملايين دولار في السوق المحلي من قبل معجبي الموسيقار ورواد حفله.

والموسيقار ياني هو موسيقار يوناني وله ما يزيد على 250 مليون معجب في مختلف دول العالم وتحقق تسجيلاته الموسيقية مئات الملايين من الدولارات في مختلف اسواق العالم، وكان قد اقام عام 2015 حفلا موسيقيا في منطقة الجيزة في مصر حضره اكثر من خمسة عشر الف معجب.

[17-02-2017 04:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :