وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

اسعار الذهب تستقر


الكون نيوز - استقر الذهب الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0710 بتوقيت جرينتش بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1238.50 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمئة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمئة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولار للأوقية في الثامن من فبراير شباط بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولار للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير شباط بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1010.80 دولار للأوقية، ونزل البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 787.45 دولار للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير كانون الثاني عند 794.90 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمئة منذ بداية العام.

[17-02-2017 03:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :