عاجل
مواطنون غاضبون .. لن نرسل بناتنا يوم الأحد للمدرسة أمانة عمان تهيب بالمواطنينآخر ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل اعدامهوالد الطفل عبيدة:لو تأملت ما قاله لك الطفل البريء قبل قتله لما نفذت جريمتك بحقههيئة النزاهة ومكافحة الفساد على المحققين المذكورة أسماءهم الحضور للضرورةبالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسيالزرقاء:مركبة تشتعل بالنيران بالكامل وحالة من الخوف بين المارةتصريح هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بخصوص ما حصلالاحتلال يمدد قرار توقيف نائب الامين العام لجمعية الكشافة 8 أيامأعضاء جدد بمجلس الأوقاف ( أسماء )ردة فعل والدي الطفل عبيدة بعد تنفيذ حكم الاعدام على القاتل وأول تعليق للوالد بالأسماء .. على التالية أسمائهم تسليم أنفسهم ومهلة 10 أيامتعميم هام من الحكومة على كافة المؤسسات والهيئاتبعد اعدام قاتل الطفل عبيدة .. أردنيون يوجهون رسالة للإمارات وفاة طفل سوري في الركبان بخطأ قاتل الطفل عبيدة أُعدم وأصبح في عداد الموتىالملك يغادر إلى واشنطناندلاع حريق بأعشاب جافة وأشجار حرجية في جرشإصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم في البلقاءعمان .. كانوا يعملوا داخل المنزل فسقط السقف فوقهم

بيان من "الامن العام" حول مقتل مطلوب في الكرك


الكون نيوز . قتل مطلوب للأجهزة الأمنية اليوم الجمعة خلال مداهمة لقوات الأمن في بلدة مؤتة جنوبي محافظة الكرك اثراصابته بعيار ناري، وتشهد بلدة مؤتة إجراءات أمنية مشددة على خلفية مقتل الشاب.

وأصدرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام بيانا أورد تفاصيل الحادثة.

وقال البيان إن مجموعات مكافحة المخدرات في محافظة الكرك وبعد جمع المعلومات حول أحد الأشخاص المطلوبين الخطرين ومن ذوي الأسبقيات والمسجل بحقة ١٤ طلبا أمنيا وقضائيا في قضايا المخدرات وحمل السلاح ومقاومة رجال الأمن وغيرها تمكنوا من تحديد مكان وجوده في محافظة الكرك / وتم وضع كمين خاص له من اجل ضبطه.

وأضاف البيان ان رجال مكافحة المخدرات وفور مشاهدة المطلوب داخل مركبه يقودها (باص صغير) حاولوا إيقافه إلا أنه رفض الامتثال وقام بصدم مركبة الأمن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين ليقوم عندها فريق مكافحة المخدرات بإطلاق عيار ناري باتجاهه من أجل تعطيله والسيطرة عليه ومنعه من إيذاء رجال الأمن العام.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه تم السيطرة على المطلوب الذي تبين أنه تعرض للإصابة بعيار ناري أسعف على إثره للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.
[17-02-2017 02:57 PM]




القادم اعظم
17-02-2017 04:47 PM
يعني اي مواطن عليه طلب قضائي ينذبح عادي

مين اهم حياه المواطن ولا طلبه

احكام ميدانيه يعني

القادم اعظم
مواطن
17-02-2017 04:45 PM
يعني هو كل مواطن عليه طلبات امنيه عادي ينذبح او ينطخ

مين اهم حياه المطلوب ولا ذبحه عشان نلقي القبض عليه

احكام ميدانيه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :