الملقي يؤكد ان الدينار الاردني قوي ومستقر"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفين

بيان من "الامن العام" حول مقتل مطلوب في الكرك


الكون نيوز - قتل مطلوب للأجهزة الأمنية اليوم الجمعة خلال مداهمة لقوات الأمن في بلدة مؤتة جنوبي محافظة الكرك اثراصابته بعيار ناري، وتشهد بلدة مؤتة إجراءات أمنية مشددة على خلفية مقتل الشاب.

وأصدرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام بيانا أورد تفاصيل الحادثة.

وقال البيان إن مجموعات مكافحة المخدرات في محافظة الكرك وبعد جمع المعلومات حول أحد الأشخاص المطلوبين الخطرين ومن ذوي الأسبقيات والمسجل بحقة ١٤ طلبا أمنيا وقضائيا في قضايا المخدرات وحمل السلاح ومقاومة رجال الأمن وغيرها تمكنوا من تحديد مكان وجوده في محافظة الكرك / وتم وضع كمين خاص له من اجل ضبطه.

وأضاف البيان ان رجال مكافحة المخدرات وفور مشاهدة المطلوب داخل مركبه يقودها (باص صغير) حاولوا إيقافه إلا أنه رفض الامتثال وقام بصدم مركبة الأمن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين ليقوم عندها فريق مكافحة المخدرات بإطلاق عيار ناري باتجاهه من أجل تعطيله والسيطرة عليه ومنعه من إيذاء رجال الأمن العام.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه تم السيطرة على المطلوب الذي تبين أنه تعرض للإصابة بعيار ناري أسعف على إثره للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.
[17-02-2017 02:57 PM]




القادم اعظم
17-02-2017 04:47 PM
يعني اي مواطن عليه طلب قضائي ينذبح عادي

مين اهم حياه المواطن ولا طلبه

احكام ميدانيه يعني

القادم اعظم
مواطن
17-02-2017 04:45 PM
يعني هو كل مواطن عليه طلبات امنيه عادي ينذبح او ينطخ

مين اهم حياه المطلوب ولا ذبحه عشان نلقي القبض عليه

احكام ميدانيه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :