اردنيون للحكومة : سنوات ولم تنتهي التحقيقات بقضية الرائد زعيتر بينما ضابط السفارة انتهت بيوم واحد؟!وفاة ستيني اثر حادث دهس في محافظة الطفيلةنتنياهو وعد فنفذ .. وقاتل الجواوده والحمارنة ينعم بالراحة في منزله .. الاحتلال يزيل البوابات ويستبدلها بكاميرات ذكيةاسباب الافراج عن الضابط الاسرائيلي والسماح له بمغادرة الاردنبيان تفصيلي نهائي من الامن العام الأردني حول حادثة السفارة الاسرائيليةبيان صادر عن "عشيرة الحمارنه"الملك عبدالله الثاني يهاتف نتنياهو لحل ازمة المسجد الاقصىنتنياهو:تحدثت الى السفيرة الاسرائيلية في الاردن وضابط الامن مرتين و وعدته باعادتهالقبض على مطلوب بحقه 13 طلب قضائي في اربدبالفيديو .. الجيش الاردني ينشر لحظة قيام الجندي معارك ابو تايه باطلاق النار على الجنود الامريكيينوفاة اربعيني واصابة اخرين اثر حادث تصادم في الكرك .. صور"عشيرة الداويمة"في الاردن يرفضون استلام جثة الشهيد "محمد" الاجهزه الامنيه الاردنيه توقف صحفي اسرائيليالدكتور الحمارنه روى تفاصيل ماحدث في مبنى السفارة قبل وفاتهتخفيض عدد مواد التوجيهي الاردني للفرعين العلمي والادبيمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءعضو كنيست اسرائيلي يهاجم الاردن : نحن نسقيكم الماء ونحميكم ليلاًالموساد يعرض اقتراحاً استفزازياً لعودة حارس السفارة الإسرائيلي من عمّان 5 الاف مزارع أردني مطلوب للتنفيذ القضائي

بيان من "الامن العام" حول مقتل مطلوب في الكرك


الكون نيوز - قتل مطلوب للأجهزة الأمنية اليوم الجمعة خلال مداهمة لقوات الأمن في بلدة مؤتة جنوبي محافظة الكرك اثراصابته بعيار ناري، وتشهد بلدة مؤتة إجراءات أمنية مشددة على خلفية مقتل الشاب.

وأصدرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام بيانا أورد تفاصيل الحادثة.

وقال البيان إن مجموعات مكافحة المخدرات في محافظة الكرك وبعد جمع المعلومات حول أحد الأشخاص المطلوبين الخطرين ومن ذوي الأسبقيات والمسجل بحقة ١٤ طلبا أمنيا وقضائيا في قضايا المخدرات وحمل السلاح ومقاومة رجال الأمن وغيرها تمكنوا من تحديد مكان وجوده في محافظة الكرك / وتم وضع كمين خاص له من اجل ضبطه.

وأضاف البيان ان رجال مكافحة المخدرات وفور مشاهدة المطلوب داخل مركبه يقودها (باص صغير) حاولوا إيقافه إلا أنه رفض الامتثال وقام بصدم مركبة الأمن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين ليقوم عندها فريق مكافحة المخدرات بإطلاق عيار ناري باتجاهه من أجل تعطيله والسيطرة عليه ومنعه من إيذاء رجال الأمن العام.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه تم السيطرة على المطلوب الذي تبين أنه تعرض للإصابة بعيار ناري أسعف على إثره للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.
[17-02-2017 02:57 PM]




القادم اعظم
17-02-2017 04:47 PM
يعني اي مواطن عليه طلب قضائي ينذبح عادي

مين اهم حياه المواطن ولا طلبه

احكام ميدانيه يعني

القادم اعظم
مواطن
17-02-2017 04:45 PM
يعني هو كل مواطن عليه طلبات امنيه عادي ينذبح او ينطخ

مين اهم حياه المطلوب ولا ذبحه عشان نلقي القبض عليه

احكام ميدانيه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :