بنك عودة يتبرع لشهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية رسالة سعودية للملك عبد الله على ما فعله أمس بعد تعرض الموكب الثقافي لحادث سير في الأردنقرار وزير التربية بخصوص دوام الاربعاء الذنيبات رئيساً لمجلس ادارة الفوسفات بيان اردني سعودي مشترك تعميم هام لمدراء المدارس الحكومية في العقبة الفايز : الاردن يرفض تدخل اي دولة في شؤون السعودية الملك سلمان : كل الدعم للاردن ليبقى قوياً منيعاً اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية شاب يتعرض لاطلاق نار وطعن في مشاجرة باربد هام من الامن العام للمواطنين فرص عمل للمعلمين والمعلمات من كافة التخصصات طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبية

تسليم جثة الأخ القتيل لزعيم كوريا الشمالية "مرهون بشرط"


الكون نيوز - أعلنت الشرطة الماليزية، الجمعة، أن ماليزيا لن تسلم جثة الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون، الذي اغتيل في وقت سابق هذا الأسبوع، ما لم توفر لها العائلة عينات من الحمض النووي.

وقال المسؤول في الشرطة، عبدالسماح مات، لوكالة فرانس برس: 'حتى الآن، لم يأت أي من أفراد العائلة أو قريب للتعرف إلى الجثة أو المطالبة بها. نحن بحاجة إلى عينات من الحمض النووي لأحد أفراد الأسرة'.

وأضاف: 'كوريا الشمالية أرسلت طلبا لاستعادة الجثة، لكن قبل إعادتها، نحن بحاجة للتعرف إلى الجثة'.

وكان نائب رئيس الوزراء، احمد زهيد حميدي، أكد الخميس أن الرجل الذي اغتيل في مطار كوالالمبور الدولي، هو كيم جونغ-نام الأخ غير الشقيق لكيم جونغ-أون، وذلك استنادا إلى جوازات السفر التي كانت في حوزة الضحية.

وأضاف حميدي: 'نقوم بتسهيل طلب أي حكومة اجنبية لكن هناك إجراءات يجب اتباعها'، مؤكدا بذلك معلومات أفادت بأن بيونغ يانغ طلبت تسلم الجثة.

ويقوم أطباء شرعيون، الجمعة، بفحص عينات من الجثة إثر تشريحها.

وتعمل الشرطة من جهتها على استجواب امرأتين مشتبه بهما، الأولى تحمل جواز سفر فيتناميا، والثانية جواز سفر إندونيسيا، فضلا عن الصديق الحميم لهذه الأخيرة وهو ماليزي، من أجل توضيح ملابسات عملية الاغتيال، التي حملت سيول مسؤوليتها إلى عملاء كوريين شماليين.
[17-02-2017 09:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :