تويتر: الأردن لم يطلب الغاء أي حساب للعام الثاني على التواليالقبول الموحد تعلن مناقلات الطلبة والمقبولين من أبناء الأردنياتاردني يواجه السجن بسبب نصيحة وجهها لإبنهالهكر الأردني أحمد صالح يُعطل صفحة المعارض عوني حدادين على الفيس بوكفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" في الكويت١٠ اصابات بحادثين في عمان واربدأمانة عمان للأردنيين : 33 كاميرا جديدة قبل نهاية العام الحاليوفيات الاردن وفلسطين السبت 23/9/2017أجواء خريفية حتى الاثنين في الأردنوفاة سائح بولندي في البتراءالكون نيوز تنشر اسماء الأربع وفيات في حادثة الكرك .. صورمشجع لفريق الفيصلي يثير اعجاب الأردنيين ويحملونه على الأكتافمواطن معاني لهند الفايز : انت يا هند بدك طخ بين عيونكمقتل مشجع لفريق الوحدات فرح بالهدف الأول فوز فريق الوحدات على الفيصلي 2-0بيان من الأمن العام بخصوص أحداث الشغب في سجن السواقةانعقاد المؤتمر الوطني في معان وسط حضور ضعيفأربع وفيات وإصابة بحادث تصادم في الكركوفاة مرشد عام الإخوان المسلمين السابق بمصر محمد عاكف داخل السجنبالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته

تسليم جثة الأخ القتيل لزعيم كوريا الشمالية "مرهون بشرط"


الكون نيوز . أعلنت الشرطة الماليزية، الجمعة، أن ماليزيا لن تسلم جثة الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون، الذي اغتيل في وقت سابق هذا الأسبوع، ما لم توفر لها العائلة عينات من الحمض النووي.

وقال المسؤول في الشرطة، عبدالسماح مات، لوكالة فرانس برس: 'حتى الآن، لم يأت أي من أفراد العائلة أو قريب للتعرف إلى الجثة أو المطالبة بها. نحن بحاجة إلى عينات من الحمض النووي لأحد أفراد الأسرة'.

وأضاف: 'كوريا الشمالية أرسلت طلبا لاستعادة الجثة، لكن قبل إعادتها، نحن بحاجة للتعرف إلى الجثة'.

وكان نائب رئيس الوزراء، احمد زهيد حميدي، أكد الخميس أن الرجل الذي اغتيل في مطار كوالالمبور الدولي، هو كيم جونغ-نام الأخ غير الشقيق لكيم جونغ-أون، وذلك استنادا إلى جوازات السفر التي كانت في حوزة الضحية.

وأضاف حميدي: 'نقوم بتسهيل طلب أي حكومة اجنبية لكن هناك إجراءات يجب اتباعها'، مؤكدا بذلك معلومات أفادت بأن بيونغ يانغ طلبت تسلم الجثة.

ويقوم أطباء شرعيون، الجمعة، بفحص عينات من الجثة إثر تشريحها.

وتعمل الشرطة من جهتها على استجواب امرأتين مشتبه بهما، الأولى تحمل جواز سفر فيتناميا، والثانية جواز سفر إندونيسيا، فضلا عن الصديق الحميم لهذه الأخيرة وهو ماليزي، من أجل توضيح ملابسات عملية الاغتيال، التي حملت سيول مسؤوليتها إلى عملاء كوريين شماليين.
[17-02-2017 09:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :