وفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن

" القبول الموحد" : 12730 طالباً تقدموا للقبول على الفصل الثاني


الكون نيوز - قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد بالوكالة خولة عوض ان عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق بالجامعات على الفصل الثاني (12730) طالبا، في حين ان عدد المقاعد الشاغرة في الجامعات (14015) مقعدا.

واضافت عوض ان اللجنة خاطبت عددا من الطلبة الذين اتضح بعد انتهاء فترة التسجيل ( الاربعاء الماضي) انهم لم يستكملوا عملية التقديم من حيث انهم سجلوا بياناتهم الشخصية ولم يسجلوا خيارات التخصص والعكس، موضحة ان عددا من هؤلاء الطلبة راجع الوحدة بهذا الخصوص.

وأكدت ان إعلان قائمة المقبولين سيكون مطلع الاسبوع المقبل، مرجحة ان تكون الاحد او الاثنين.

وتقدم الوحدة بعد استخراج النتائج تقريرا لرئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي ليصار بعدها إعلان القائمة.

وفي ضوء قرار مجلس التعليم العالي ستصدر الوحدة بعد إعلان قائمة المقبولين، قائمة ثانية لمسيئي الاختيار ممن اختاروا تخصصات لا تتناسب مع معدلاتهم اي ان معدلاتهم مقبولة في تخصصات لم يختاروها، حيث سيتم توزيعهم على التخصصات حسب المعدلات والشواغر المتاحة في كل منها.

يشار الى ان عملية القبول على الدورة الشتوية مقتصرة فقط على الطلبة خريجي امتحان الثانوية العامة على الدورة الشتوية للعام الحالي، بشرط تحقيق الحد الادنى لمعدل القبول التنافسي على الفصل الاول للتخصص الذي يرغب التقدم له.
[17-02-2017 09:09 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :