والد الجواوده:التقيت وزير الداخليه الاردني وتنازلت عن حقوقي مقابل ازالة البوابات الالكترونيةاحالات على التقاعد في وزارة الصحه الاردنيهتسرب مواد نفطية من صهريج محروقات على طريق المطارالقبض على مطلوب بحقه 11 طلب قضائي في المشارعاسماء الناجحين في الامتحان التنافسي لتخصص الطبدهس رقيب سير اثناء قيامه بايقاف المركبات على الطريق الصحراوياحتراق معرض سيارات في المنطقه الحرة في الزرقاء .. صور وفيديووزير الدولةللشؤون القانونيه الاردني:استمنعا لرواية الاسرائيلي رغم انه يتمتع بالحصانه اختفاء الأردني"خالد السعايده"بظروف غامضه في امريكا وبحوزته 25 الف دولارمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءتصريح رسمي من الحكومة الأردنية بخصوص سفر القاتل الإسرائيلينتنياهو : لا يوجد صفقات مع الملك عبدالله الثانيالحكومة الأردنية ترفض الإفصاح عن مكان زميل الشهيد الجواوده الذي تواجد معه خلال الحادثة الهكر الأردني احمد صالح يغلق الموقع الإلكتروني لحكومة اسرائيلنواب يطالبون بطرد السفير وإغلاق السفارة الإسرائيلية في عمّانتوقيف محمد راكان قداح اسبوعا في سجن الجويدةنتنياهو لقاتل الأردنيين : لهذا السبب وقفنا إلى جانبكيهود يزعمون لتعرضهم لمضايقات من الامن العام خلال زيارتهم الدينية للبتراء أمستعليق قبيلة الحويطات على السماح للضابط الإسرائيلي قاتل الأردنيين بمغادرة البلادرفع جلسة النواب الأردني بعد خلو القبة احتجاجاً على الحكومة

" القبول الموحد" : 12730 طالباً تقدموا للقبول على الفصل الثاني


الكون نيوز - قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد بالوكالة خولة عوض ان عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق بالجامعات على الفصل الثاني (12730) طالبا، في حين ان عدد المقاعد الشاغرة في الجامعات (14015) مقعدا.

واضافت عوض ان اللجنة خاطبت عددا من الطلبة الذين اتضح بعد انتهاء فترة التسجيل ( الاربعاء الماضي) انهم لم يستكملوا عملية التقديم من حيث انهم سجلوا بياناتهم الشخصية ولم يسجلوا خيارات التخصص والعكس، موضحة ان عددا من هؤلاء الطلبة راجع الوحدة بهذا الخصوص.

وأكدت ان إعلان قائمة المقبولين سيكون مطلع الاسبوع المقبل، مرجحة ان تكون الاحد او الاثنين.

وتقدم الوحدة بعد استخراج النتائج تقريرا لرئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي ليصار بعدها إعلان القائمة.

وفي ضوء قرار مجلس التعليم العالي ستصدر الوحدة بعد إعلان قائمة المقبولين، قائمة ثانية لمسيئي الاختيار ممن اختاروا تخصصات لا تتناسب مع معدلاتهم اي ان معدلاتهم مقبولة في تخصصات لم يختاروها، حيث سيتم توزيعهم على التخصصات حسب المعدلات والشواغر المتاحة في كل منها.

يشار الى ان عملية القبول على الدورة الشتوية مقتصرة فقط على الطلبة خريجي امتحان الثانوية العامة على الدورة الشتوية للعام الحالي، بشرط تحقيق الحد الادنى لمعدل القبول التنافسي على الفصل الاول للتخصص الذي يرغب التقدم له.
[17-02-2017 09:09 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :