الملقي يؤكد ان الدينار الاردني قوي ومستقر"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفين

اسناد تهمة التدخل بالقتل لـ"والد قاتل" الشهيد الملازم "ابراهيم العمرو " .. تفاصيل


الكون نيوز - أسند مدعي عام الجنايات الكبرى صلاح الطالب لقاتل الشهيد الملازم ابراهيم العمرو من مرتبات الادارة الملكية، تهمة القتل الواقع على موظف أثناء تأديته لوظيفته الرسمية سندا للمادة 327 من قانون العقوبات.

كما أسند المدعي العام جناية التدخل بالقتل لوالد القاتل، كونه حضر مع ابنه الى مسرح الجريمة.

وفي التفاصيل فإنه وعلى إثر ورود معلومات لمرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة التابعة لمديرية الأمن العام، حول احد الاشخاص بحوزته حيوان نادر مفترس 'تمساح' وانه يقوم بعرضه للبيع، قام رجال الادارة الملكية باستدراجه والاتصال به واختيار محل مختص ببيع الحيوانات بالقرب من الدوار الاول.


وفور وصول القاتل ووالده الى المحل المتفق عليه، عرّف ضباط الأمن على انفسهم، حيث قام القاتل على الفور بسحب مسدسه واطلاق رصاصة واحدة باتجاه الضابط حيث ادت الى وفاته على الفور.

وتم القاء القبض على القاتل ووالده بعد ان تمت السيطرة عليهما، حيث تم تحويلهما الى القضاء.

وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق مع المتهمين حيث استمع الى افادتهما، واسند لهما التهم وما زالت التحقيقات جارية.


وأعلنت مديرية الأمن العام عن استشهاد الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة بعيار ناري من قبل احد الاشخاص اثناء تأديته لواجبه اليوم الخميس.

[17-02-2017 08:57 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :