وفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن

اسناد تهمة التدخل بالقتل لـ"والد قاتل" الشهيد الملازم "ابراهيم العمرو " .. تفاصيل


الكون نيوز - أسند مدعي عام الجنايات الكبرى صلاح الطالب لقاتل الشهيد الملازم ابراهيم العمرو من مرتبات الادارة الملكية، تهمة القتل الواقع على موظف أثناء تأديته لوظيفته الرسمية سندا للمادة 327 من قانون العقوبات.

كما أسند المدعي العام جناية التدخل بالقتل لوالد القاتل، كونه حضر مع ابنه الى مسرح الجريمة.

وفي التفاصيل فإنه وعلى إثر ورود معلومات لمرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة التابعة لمديرية الأمن العام، حول احد الاشخاص بحوزته حيوان نادر مفترس 'تمساح' وانه يقوم بعرضه للبيع، قام رجال الادارة الملكية باستدراجه والاتصال به واختيار محل مختص ببيع الحيوانات بالقرب من الدوار الاول.


وفور وصول القاتل ووالده الى المحل المتفق عليه، عرّف ضباط الأمن على انفسهم، حيث قام القاتل على الفور بسحب مسدسه واطلاق رصاصة واحدة باتجاه الضابط حيث ادت الى وفاته على الفور.

وتم القاء القبض على القاتل ووالده بعد ان تمت السيطرة عليهما، حيث تم تحويلهما الى القضاء.

وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق مع المتهمين حيث استمع الى افادتهما، واسند لهما التهم وما زالت التحقيقات جارية.


وأعلنت مديرية الأمن العام عن استشهاد الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة بعيار ناري من قبل احد الاشخاص اثناء تأديته لواجبه اليوم الخميس.

[17-02-2017 08:57 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :