"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفينالحكومة تعقد مؤتمر صحفي اليوم عصراً

سائح امريكي:اصلحوا دورات المياه في المواقع الاثريه .. و وزيرة السياحة "تعتذر"


الكون نيوز - أكدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب على أهمية تأمين المواقع السياحية بالمرافق الصحية وصيانة المتهالكة منها.

واعتذرت عناب عن سوء أوضاع المرافق الصحية بمواقع أثرية وسياحية، مؤكدة على ان هذا الواقع الصحي غير مقبول بالنسبة لوزارة السياحة.


وقالت عناب 'تم مؤخراً تداول فيديو عن واقع النظافة غير المرضي وغير اللائق في المرافق الصحية لأحد المواقع السياحية والأثرية'.

‎واضافت 'من منطلق الاحترام للاراء المختلفة فقد رصدنا ما تم تداوله ... واننا نأسف لاي ضيف من ضيوف هذه المواقع كان قد واجه هذا الواقع الصحي غير المقبول بالنسبة للوزارة ولنا جميعاً'.

وأكدت عناب أن العاملين في وزارة السياحة والآثار يعملون ومنذ عدة أشهر على معالجة هذا الوضع للارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة في كافة المواقع السياحية، مشيرة الى ان الوزارة الآن بصدد طرح عطاء خاص بنظافة العديد من اهم المواقع السياحية والاثرية في كافة انحاء المملكة.

وتابعت 'من الجدير بالذكر بأنه من خلال هذا العطاء، والذي هو مرحلة اولى من عدة مراحل للتعامل مع ادارة هذه المرافق الصحية، سوف يتم العمل على تأمين خدمات تنظيف لهذه المواقع من خلال التعاقد والتعامل مع جمعيات مجتمع محلي او شركات خاصة محلية هذا النموذج تم اختباره بنجاح في بعض المواقع السياحية الأخرى'.

عناب أكدت على ان أبواب الوزارة وكافة قنوات الاتصال مفتوحة لكل من لديه اقتراح أو فكرة لتحسين تجربة الزائر في كافة المواقع السياحية والأثرية.

وختمت 'هنا لا بد من التأكيد ان المحافظة على المواقع السياحية بكل مرافقها هي مسؤوليتنا جميعاً كمواطنين نحب ونفتخر ونحافظ على وطننا وعلى إظهاره دائماً بأجمل وأنظف حلة'.

وكان دليل سياحي امريكي قد طالب الجهات المعنية للمواقع الأثرية والسياحية في المملكة بتحسين دورات المياه والمرافق في القطاعات السياحية لاستقطاب السياح من مختلف انحاء العالم الى الأردن، حيث جاء ذلك خلال رسالة فيديو وجهها اثناء تواجده في احدى المناطق السياحية في الأردن.

[17-02-2017 08:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :