تويتر: الأردن لم يطلب الغاء أي حساب للعام الثاني على التواليالقبول الموحد تعلن مناقلات الطلبة والمقبولين من أبناء الأردنياتاردني يواجه السجن بسبب نصيحة وجهها لإبنهالهكر الأردني أحمد صالح يُعطل صفحة المعارض عوني حدادين على الفيس بوكفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" في الكويت١٠ اصابات بحادثين في عمان واربدأمانة عمان للأردنيين : 33 كاميرا جديدة قبل نهاية العام الحاليوفيات الاردن وفلسطين السبت 23/9/2017أجواء خريفية حتى الاثنين في الأردنوفاة سائح بولندي في البتراءالكون نيوز تنشر اسماء الأربع وفيات في حادثة الكرك .. صورمشجع لفريق الفيصلي يثير اعجاب الأردنيين ويحملونه على الأكتافمواطن معاني لهند الفايز : انت يا هند بدك طخ بين عيونكمقتل مشجع لفريق الوحدات فرح بالهدف الأول فوز فريق الوحدات على الفيصلي 2-0بيان من الأمن العام بخصوص أحداث الشغب في سجن السواقةانعقاد المؤتمر الوطني في معان وسط حضور ضعيفأربع وفيات وإصابة بحادث تصادم في الكركوفاة مرشد عام الإخوان المسلمين السابق بمصر محمد عاكف داخل السجنبالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته

سائح امريكي:اصلحوا دورات المياه في المواقع الاثريه .. و وزيرة السياحة "تعتذر"


الكون نيوز . أكدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب على أهمية تأمين المواقع السياحية بالمرافق الصحية وصيانة المتهالكة منها.

واعتذرت عناب عن سوء أوضاع المرافق الصحية بمواقع أثرية وسياحية، مؤكدة على ان هذا الواقع الصحي غير مقبول بالنسبة لوزارة السياحة.


وقالت عناب 'تم مؤخراً تداول فيديو عن واقع النظافة غير المرضي وغير اللائق في المرافق الصحية لأحد المواقع السياحية والأثرية'.

‎واضافت 'من منطلق الاحترام للاراء المختلفة فقد رصدنا ما تم تداوله ... واننا نأسف لاي ضيف من ضيوف هذه المواقع كان قد واجه هذا الواقع الصحي غير المقبول بالنسبة للوزارة ولنا جميعاً'.

وأكدت عناب أن العاملين في وزارة السياحة والآثار يعملون ومنذ عدة أشهر على معالجة هذا الوضع للارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة في كافة المواقع السياحية، مشيرة الى ان الوزارة الآن بصدد طرح عطاء خاص بنظافة العديد من اهم المواقع السياحية والاثرية في كافة انحاء المملكة.

وتابعت 'من الجدير بالذكر بأنه من خلال هذا العطاء، والذي هو مرحلة اولى من عدة مراحل للتعامل مع ادارة هذه المرافق الصحية، سوف يتم العمل على تأمين خدمات تنظيف لهذه المواقع من خلال التعاقد والتعامل مع جمعيات مجتمع محلي او شركات خاصة محلية هذا النموذج تم اختباره بنجاح في بعض المواقع السياحية الأخرى'.

عناب أكدت على ان أبواب الوزارة وكافة قنوات الاتصال مفتوحة لكل من لديه اقتراح أو فكرة لتحسين تجربة الزائر في كافة المواقع السياحية والأثرية.

وختمت 'هنا لا بد من التأكيد ان المحافظة على المواقع السياحية بكل مرافقها هي مسؤوليتنا جميعاً كمواطنين نحب ونفتخر ونحافظ على وطننا وعلى إظهاره دائماً بأجمل وأنظف حلة'.

وكان دليل سياحي امريكي قد طالب الجهات المعنية للمواقع الأثرية والسياحية في المملكة بتحسين دورات المياه والمرافق في القطاعات السياحية لاستقطاب السياح من مختلف انحاء العالم الى الأردن، حيث جاء ذلك خلال رسالة فيديو وجهها اثناء تواجده في احدى المناطق السياحية في الأردن.

[17-02-2017 08:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :