تصريح من البنتاغون بخصوص إرسال قوات قتالية إلى سورية


الكون نيوز - قال مكتب وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس في بيان الأربعاء إن الوزارة لا تزال في طور إعداد استراتيجية لمحاربة عصابة داعش الإرهابية وإنها لم تتخذ أي قرار بعد.

جاء ذلك البيان في أعقاب تقرير لشبكة 'سي ان ان' أورد أن الوزارة بصدد إرسال قوات قتالية لسورية لتسريع هزيمة داعش.

وقال بيان الوزارة إنها تدرس العديد من الوسائل لتسريع الحملة على داعش لكن قرارات معينة بهذا الشأن لم تتخذ بعد.
وأشار إلى أن الوزير على 'اتصال دائم بقادة المهمات القتالية والقادة على الأرض للاستماع إلى مقترحاتهم ومن أجل توفير الموارد والصلاحيات اللازمة لهم لتسريع هزيمة داعش'.

وكانت الــ سي ان ان قد نقلت عن مسؤول في وزارة الدفاع القول إن الولايات المتحدة ربما ترسل قوات قتالية إلى شمال سورية، وذلك للمرة الأولى منذ إنشاء التحالف.

إلا أن المسؤول، الذي لم تكشف الشبكة عن هويته، أكد أن القرار النهائي في هذا الأمر بيد الرئيس دونالد ترمب الذي كان قد كلف الوزارة بإعداد استراتيجية لهزيمة داعش خلال 30 يوما.-(وكالات)
[16-02-2017 12:19 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :