بنك عودة يتبرع لشهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية رسالة سعودية للملك عبد الله على ما فعله أمس بعد تعرض الموكب الثقافي لحادث سير في الأردنقرار وزير التربية بخصوص دوام الاربعاء الذنيبات رئيساً لمجلس ادارة الفوسفات بيان اردني سعودي مشترك تعميم هام لمدراء المدارس الحكومية في العقبة الفايز : الاردن يرفض تدخل اي دولة في شؤون السعودية الملك سلمان : كل الدعم للاردن ليبقى قوياً منيعاً اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية شاب يتعرض لاطلاق نار وطعن في مشاجرة باربد هام من الامن العام للمواطنين فرص عمل للمعلمين والمعلمات من كافة التخصصات طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبية

اسرائيل تسحب سفيرها من مصر


الكون نيوز - أكد جهاز الاستخبارات الاسرائيلية الثلاثاء ان اسرائيل سحبت مؤقتا سفيرها في مصر بسبب مخاوف امنية، وقال الجهاز انه 'لاسباب امنية فقد تم تقييد عودة موظفي السفارة التابعين لوزارة الخارجية الى القاهرة'.

ولم يذكر البيان متى تم سحب السفير ديفيد غوفرين، الا ان صحيفة ديلي تلغراف البريطانية قالت ان ذلك جرى في نهاية 2016.

واضافت الصحيفة انه من المقرر ان يعود غوفرين الى القاهرة عند تحسن الاوضاع الامنية، وفي كانون الأول/ديسمبر قتل 26 شخصاً عندما انفجرت قنبلة في احدى الكنائس في وسط القاهرة.

وكان غوفرين قدم اوراق اعتماده للرئيس عبد الفتاح السيسي في اب/اغسطس 2016، واعادت السفارة الاسرائيلية في القاهرة فتح ابوابها بشكل كامل في ايلول/سبتمبر 2015 بعد اربع سنوات من اقتحام متظاهرين السفارة في ايلول/سبتمبر 2011 واجلاء الدبلوماسيين الاسرائيليين.

وحطم المتظاهرون حينها الجدار الامني الخارجي والقوا بالاوراق من شرفات السفارة ومزقوا العلم الاسرائيلي. وبعد ساعات انقذ كومندس مصري ستة حراس أمن اسرائيليين علقوا داخل مبنى السفارة.

وتوترت العلاقات بين مصر واسرائيل بعد انتخاب الرئيس الاسبق محمد مرسي (اسلامي) في 2012، الا انها تحسنت بعد ان ازاحه الجيش بعد عام.

ويقول مسؤولون اسرائيليون ان التنسيق الامني تحسن بين البلدين منذ انتخاب السيسي رئيسا لمصر في 2014.(ا ف ب)
[14-02-2017 08:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :