خادمة فلبينية في الأردن تجمع فواتير الكهرباء وهذا هو السبب !باب شاحنة يتسبب بمقتل مواطن في ضاحية الرامة كوادر الصحة والدفاع المدني تنقل مشرد ومجهول الهوية لتلقي العلاج رغما عنه بعد أن رفض أكثر من 125 مليون دينار مدونة في قضايا فساد في الأعوام السابقه في الأردن الانتهاء من تعبيد شارع الامام مالك باربد الحكومة الأردنية تجيز لمراكز التجميل استخدام الليزر بـشروط جديدةالبندورة بـ 40 قرش والليمون بـ 1.40 دينار في السوق المركزي الأردنياسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمانفتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّانالأردن : على العالم منع الإرهابيين من النشرعلى الانترنتوفاة ثلاثيني في سجن السواقةصندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيينبالاسم - الأردن يصادق على تسليم مسؤول عراقي سابق مدان في بلاده اردنية تلجأ للقضاء بعد ان اقدم ابنها الوحيد على طردها من المنزل في عمّانزوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً لن تنساه في عمّانوفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج "فيول" في العقبةالملك عبدالله الثاني يهنئ بالعام الهجري الجديداجواء لطيفة عموما ورطبة ليلا اليوم الخميس في الأردنتفاصيل جديدة عن حادثة وفاة الطفل قصي على يد والده صعقاً بالكهرباء واخر ما قاله في سحابصاحب اسبقيات يطلق النار على محل حلويات بمرج الحمام

قرارات "التأديبية" بحق الفيصلي و جمهوره .. !!


الكون نيوز . قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم اقامة مباراة ناديي الفيصلي والرمثا المقررة يوم الجمعة الموافق 17 شباط على ستاد عمان ضمن الاسبوع الثالث عشر من بطولة دوري 'المناصير' للمحترفين دون جمهور.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة اليوم الاثنين 13 شباط برئاسة المحامي قيس زيادين وحضور الأعضاء كافة حيث تم مناقشة تقارير مباراة ناديي الجزيرة والفيصلي التي جرت الخميس 9 شباط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن الاسبوع الثاني عشر لدوري 'المناصير' للمحترفين.
واستناداً الى اللائحة التأديبية لموسم 2016 – 2017 تقرر حرمان الجمهور من حضور مباراة ناديي الفيصلي والرمثا كونها تقام على أرض الأول وذلك بعد قيام جماهير النادي الفيصلي خلال المباراة مع الجزيرة بشتم لاعب الفريق المنافس والحكام بالفاظ نابية ورمي القداحات وعلب المياه على ارضية الملعب علما بانها المرة الثانية عشر. وقيام الجمهور بخلع عدد من الكراسي ورميها على ارض الملعب. وتغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار والتي يتم تقديرها من قبل ادارة الملعب عملا باحكام المادة (96).

كما تقرر منع المدير الفني للنادي الفيصلي برانكو من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار عملا باحكام المواد (80/أ ، 93/ب)، عملا باحكام المادة 80/أ والتي تنص على [ اذا قام اي من المسؤولين بالدخول الى ارض الملعب او غرف غيار اللاعبين قبل او اثناء او بعد المباراة بدون اذن او موافقة رسمية] ، والمادة 93/ب والتي تنص على [ المسؤول من اعضاء الجهاز الفني للفريق الذي تم ايقاع هذه العقوبة بحقه لا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية خلال المباريات الرسمية التي تم منعه من دخول غرف غيار اللاعبين ومقاعد البدلاء وارض الملعب واي خرق لهذه المادة يغرم النادي (500) دينار وبجميع الاحوال يحق للجنة اتخاذ العقوبة التي تراها مناسبة] وتوجيه انذار نهائي له في حال تكرارالمخالفة سيتم تشديد العقوبة بحقه.

وذلك بعد قيامه بالدخول الى أرض الملعب للأحتقال بالهدف.
الى ذلك تقرر ايضاً، ايقاف لاعب النادي الفيصلي ابراهيم محمد الزواهرة (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1500) دينار عملا باحكام المواد (62 ، 63 ، 17). وذلك بعد قيامه بالتهجم على الحكم المساعد وبعد اشهار البطاقة الحمراء قام بالتهجم على طاقم التحكيم وشتمهم بالفاظ نابية. ايقاف لاعب النادي الفيصلي صهيب ابو الهيجاء (8) مباريات متتالية وحرمانه من المشاركة في مباريات فئته المعتمدة وما يتخللها من مباريات رسمية يحق له المشاركة فيها من غير فئته المعتمدة وتغريمه مبلغ (2000) دينار عملا باحكام المادة (60/2).
وتقرر منع المصورين التالية اسمائهم ( يعرب المومني ، ماجد العبابنه ، همام الحياري ، شهم ابوحمور ، علي العبداللات) من دخول الملاعب لمدة شهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار عملا باحكام المادة (176/2).
وجميع ما ذكر هي قرارات قابلة للاستئناف عملاً بأحكام المادة (149).

الى ذلك ناقشت اللجنة خلال اجتماعها العديد من التقارير الخاصة بمباريات 'المناصير' للمحترفين ودوري الصالات وأتخذت استنادا للائحة القرارات التالية :
الاطراف :
1) نادي شقير.
2) نادي الديوان الملكي.
دوري الصالات - تاريخ 11/2/2017 .
الوقائـــع
قيام لاعب نادي الديوان الملكي احمد محمد ابوعالية باللعب العنيف.
القرار
بعــد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
ايقاف لاعب نادي الديوان الملكي احمد محمد ابوعالية مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار عملا باحكام المادتين (71 ، 26/9/ب).
قيام لاعب نادي شقير محمد فوزي شحادة باللعب العنيف.
القرار
بعــد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
ايقاف لاعب نادي شقير محمد فوزي شحادة مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار عملا باحكام المادتين (71 ، 26/9/ب).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
الاطراف :
1) نادي الوحدات.
2) نادي البقعة.
دوري المناصير للمحترفين - تاريخ 11/2/2017 .
الوقائـــع
قيام جمهور نادي الوحدات بشتم فريق غير موجود على ارض الملعب بالفاظ نابية علما بانها المرة العاشرة.
القرار
بعــد الاطلاع على تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
تغريم نادي الوحدات مبلغ (1200) دينار عملا باحكام المادة (94/2/ر).
قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
الاطراف :
1) نادي سحاب.
2) نادي شباب الاردن.
دوري المناصير للمحترفين - تاريخ 10/2/2017 .
الوقائـــع
قيام جمهور نادي سحاب بشتم لاعب المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة السادسة.
القرار
بعــد الاطلاع على تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
تغريم نادي سحاب مبلغ (800) دينار عملا باحكام المادة (94/2/ح).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
صدر بتاريخ 13/2/2017.
الاطراف :
1) نادي ذات راس.
2) نادي منشية بني حسن.
دوري المناصير للمحترفين - تاريخ 9/2/2017 .
الوقائـــع
قيام لاعب نادي ذات راس محمد نايل العتيبي بدفع و شتم الحكم بالفاظ نابية .
القرار
بعــد الاطلاع على تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
ايقاف لاعب نادي ذات راس محمد نايل العتيبي (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1000) دينار عملا باحكام المواد (61 ، 62 ، 17).
قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
صدر بتاريخ 13/2/2017.

[13-02-2017 08:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :