الملقي يؤكد ان الدينار الاردني قوي ومستقر"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفين

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز - صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :