بنك عودة يتبرع لشهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية رسالة سعودية للملك عبد الله على ما فعله أمس بعد تعرض الموكب الثقافي لحادث سير في الأردنقرار وزير التربية بخصوص دوام الاربعاء الذنيبات رئيساً لمجلس ادارة الفوسفات بيان اردني سعودي مشترك تعميم هام لمدراء المدارس الحكومية في العقبة الفايز : الاردن يرفض تدخل اي دولة في شؤون السعودية الملك سلمان : كل الدعم للاردن ليبقى قوياً منيعاً اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية شاب يتعرض لاطلاق نار وطعن في مشاجرة باربد هام من الامن العام للمواطنين فرص عمل للمعلمين والمعلمات من كافة التخصصات طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبية

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز - صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :