المالية توضح موقفها الحالي من اعفاءات " الهايبرد " وفاة الطفل عبادة الدعمة ماهر الشهراني في ذمة الله متأثرا باصابته دهس مسنة أمام سامح مول في جرش حريق في فلسطين ويصل الى الاردن العثور على جثة طفلة غريقة في دير علا ضبط شوال مخدرات بعد مطاردة استمرت ساعتين في منطقة صحراويةبلدية اربد تلغي العقوبات المتخذة بحق الوظفين في رمضان الرزاز يؤكد : جميع الوزراء استقالوا من مجالس ادارات الشركات توقيف ذا النون عصفور وموظف آخر في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة الحجز على اموال مدير عام الضريبة السابق وشريكه ومنعهم من السفر .. تفاصيل تصادم ثلاث مركبات واصابة 6 أشخاص بلواء بصيراردة فعل غير متوقعة من ركاب طائرة اردنية بعد انزالهم منها بسبب اكتشاف عطل فني ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية لمجلس الامة طلاب كلية الآثار يطالبون بحقوقهم في التوظيف وفاة خالد الهنداوي أحد مرتبات الأمن العام العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءه

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز . صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :