الملقي لم يستجب لإعفاء القطايف من الضريبة ترمب يهنىء المسلمين بحلول شهر رمضان"الكون نيوز" تهنئ بحلول شهر رمضان المباركضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة للمواطنين جلالة الملك يدعو الاردنيين لجعل رمضان مثالا في الإخاء والعطاءالسبت غرة أيام شهر رمضان المبارك في الأردنمواطن يتفاجأ بلقيط امام باب منزله عشريني يدهس 6 افراد من عائلة واحدة بالرمثاالملك: هذا العمل جبانوفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تراكتور في إربدالقبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كنداعجل يدخل ذابحه المستشفى في عجلونعشرات القتلى والجرحى في إطلاق نار على حافلة أقباط مصربسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربدلأول مرة .. إعادة تحري هلال رمضانمواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكيالطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحةنادي الجزيرة يجمد نشاطه الرياضيقرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة تفاصيل الحالة الجوية اليوم الجمعة

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز - صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :