وفاة الشاب عصام غزالة الكشف عن تفاصيل انتحار ثلاثيني في الرصيفه قطاعات من المحتمل زيادة رواتبها خلال الفترة القادمة الاعلان عن موعد كرنفال العقبة تزايد اقبال الاسر الاردنية على التسجيل في " دعمك " نائب الرئيس الامريكي من القاهرة للاردن لاسرائيل الاحصاءات توضح بخصوص اعلانات التوظيف الطويسي يوضح بخصوص الكلية التي تقدم الحكومة الدعم الكامل لها مؤسسة خيرية تجري عمليات جراحية لمرضى القلب بالمجان : تفاصيل انس بلحوس ينضم لصفوف لاعبي البقعه تفاصيل ما حدث مع الطفل جاد العموري وما ادى الى وفاته انهيار بشارع الشهيد وصفي التل ووزير الاشغال في الموقع تاجيل موعد فرض الضرائب على الادوية اصابة 89 اردني خلال المنخفض الجوي التحديات التي تواجه الاردن اقتصاديا وطرق التغلب على الفقربالصور : مدرس رياضيات يفاجئ طلبة الثانوية العامة بما فعله اثناء الامتحان الكشف عما حاولت احد الجهات بيعه للمواطنين بعد ارتفاع اسعار الدخان الامن ينفذ توجيهات ملكية سامية المياه تكشف سبب توقيف بعض مصادر المياه في عدد من المناطق نسبة هطول الامطار في كل محافظة

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز . صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :