اردنيون للحكومة : سنوات ولم تنتهي التحقيقات بقضية الرائد زعيتر بينما ضابط السفارة انتهت بيوم واحد؟!وفاة ستيني اثر حادث دهس في محافظة الطفيلةنتنياهو وعد فنفذ .. وقاتل الجواوده والحمارنة ينعم بالراحة في منزله .. الاحتلال يزيل البوابات ويستبدلها بكاميرات ذكيةاسباب الافراج عن الضابط الاسرائيلي والسماح له بمغادرة الاردنبيان تفصيلي نهائي من الامن العام الأردني حول حادثة السفارة الاسرائيليةبيان صادر عن "عشيرة الحمارنه"الملك عبدالله الثاني يهاتف نتنياهو لحل ازمة المسجد الاقصىنتنياهو:تحدثت الى السفيرة الاسرائيلية في الاردن وضابط الامن مرتين و وعدته باعادتهالقبض على مطلوب بحقه 13 طلب قضائي في اربدبالفيديو .. الجيش الاردني ينشر لحظة قيام الجندي معارك ابو تايه باطلاق النار على الجنود الامريكيينوفاة اربعيني واصابة اخرين اثر حادث تصادم في الكرك .. صور"عشيرة الداويمة"في الاردن يرفضون استلام جثة الشهيد "محمد" الاجهزه الامنيه الاردنيه توقف صحفي اسرائيليالدكتور الحمارنه روى تفاصيل ماحدث في مبنى السفارة قبل وفاتهتخفيض عدد مواد التوجيهي الاردني للفرعين العلمي والادبيمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءعضو كنيست اسرائيلي يهاجم الاردن : نحن نسقيكم الماء ونحميكم ليلاًالموساد يعرض اقتراحاً استفزازياً لعودة حارس السفارة الإسرائيلي من عمّان 5 الاف مزارع أردني مطلوب للتنفيذ القضائي

دونالد ترامب للرئيس الإيراني: احذر في تصريحاتك


الكون نيوز - صعد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لهجته إزاء إيران، محذرا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، وقائلا إن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا' في تصريحاته.

ومنذ تولي ترامب مهامه في 20 كانون الثاني (يناير)، سجل تصعيد في التوتر بين طهران وواشنطن اللتان لا تقيمان علاقات دبلوماسية منذ الثورة الإسلامية واحتلال السفارة الأميركية في طهران.

وقال روحاني أمام مئات الآلاف الذين تجمعوا في ساحة ازادي في طهران للاحتفال بالذكرى الـ38 للثورة الإسلامية 'يجب مخاطبة الشعب الإيراني باحترام. الشعب الإيراني سيجعل من يستخدم لغة التهديد أيا كان يندم على ذلك'.

وأضاف 'على الذين يتوعدون حكومتنا وقواتنا المسلحة أن يعلموا أن شعبنا موحد وسيقاوم حتى النهاية بمواجهة أعدائنا'.
وعندما سئل ترامب لاحقا عن تصريحات روحاني، أجاب أن 'من الأفضل له أن يبقى حذرا'.

وكان ترامب انتقد الاتفاق المبرم حول البرنامج النووي الإيراني مع الدول الكبرى (الولايات المتحدة، فرنسا، المملكة المتحدة، روسيا، الصين، المانيا) وقرر فرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة صاروخية إيرانية جديدة.

وكان ترامب كتب في تغريدة قبل فترة 'إيران تلعب بالنار. لا يدركون كم كان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما لطيفا معهم. أما أنا، فلن أكون!' وذلك قبيل الإعلان عن العقوبات الجديدة.-(ا ف ب)
[11-02-2017 09:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :