اربد .. أغرب عملية سرقة في الأردن والسبب منفذهاالكويت تصدر قرار بإعادة اردنية إلى الأردن بعد الكشف عن حيلتهامقربون من سيدة جبل النصر يكشفون لأول مرة عن سبب قتلها لزوجها قرار المحكمة بخصوص قاتل شقيقه في السلطمواطن يحاول إلقاء زوجته من الطابق الرابع في اربد ويكشف عما دفعه لذلك اصابة شخص إثر حادث تصادم على إشارة الصريح شرق مدينة اربدجرش.انهيار درج منزل على طفلة فريق وطني لإعداد خطة السياحة العلاجيةأسس ومعايير جديدة للإعتراف بمؤسسات التعليم العالي الخارجية غير التقليديأردنيون للملك:يا سيدي اتخذ القرار فنحن على احر من الجمرإغلاق البيت الأبيض بعد اقتحام سيارة للحواجز الأمنيةالقطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابهاممثلو تجار المركبات يجتمعون برئاسة الوزراء الأحد لبحث مشاكل القطاعوزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم6 اصابات بحادث سير جماعي على " أوتوستراد عمان - الزرقاء" (صور)اعلان قوائم القبول الموحد الأحدالآن.مواطنون يدعون الأمن للحضور فوراً الى وادي الحدادة في عمان للضرورةمراسم تبديل ورفع راية الثورة العربية بالعقبةاعتصام لكنائس الفحيص الإثنين الزميل سامر العقرباوي في ذمة الله والكون نيوز تنعي

الأسد يرحب بالجيش الأميركي ولكن هذا شرطه


الكون نيوز . أعرب الرئيس السوري بشار الأسد، في مقابلة أجراها مع موقع 'ياهو نيوز'، عن ترحيبه المشروط بالجيش الأميركي في بلاده لمحاربة تنظيم داعش.

وقال الأسد في المقابلة التي نشرت، الجمعة، إنه 'يرحب بالقوات الأميركية في سوريا لمحاربة تنظيم الدولة بشرط أن تنسق واشنطن مع دمشق وتعترف بسيادة حكومته.'

وأوضح 'إذا أرادت الولايات المتحدة أن تبدأ بداية صادقة في محاربة الإرهاب، ينبغي أن يكون ذلك من خلال الحكومة السورية.'

على صعيد آخر، رفض الأسد إقامة مناطق آمنة للاجئين والنازحين، وهي فكرة أيدها الرئيس الأميركي دونالد ترامب. وقال الأسد 'إنها لن تجدي'.

وفيما يتعلق بالحظر الذي فرضه ترامب على دخول مهاجرين ومسافرين من 7 دول ذات أغلبية مسلمة بينها سوريا، قال الأسد إن القضية 'تتعلق بسيادة الأمة الأميركية'.

واعتبر أن مسؤوليته هي 'استعادة الاستقرار كي أعيدهم إلى سوريا ليجدوا ملاذا في بلدهم.'
[10-02-2017 06:26 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :