عاجل
الدفاع المدني يصرح بخصوص انفجار كيزر وحقيقة وفاة أم وأطفالها بسببهبيان هام من الحكومة الاردنيةصديق عبيدة شاهده في المنام وهذا ما قاله لهوالد الطفل عبيدة:وقفت أمام القاتل خلال اعدامه ولم أتحرك من مكاني إلا بعد التأكد من وفاتهأردنيون .. إصدار الحكومة لهذا القرار يعكس رغبتها بسفرنا من الأردنقاتل الطفل عبيدة يتوسل والده قبل الاعدام للموافقة على اخر طلب له والأخير يرفضهالدفاع المدني يحضر لشارع السفارة السعودية في عمانما الأمر الذي اغضب جلالة الملك عبد الله الثانيالملك عبد الله:اتمنى لك الشفاء العاجلآخر عطلة في الأردنالكشف عن شخصية المواطن المتوفى في حادث المفرق وسبب اصطحابه لأسرته معه في رحلة الموت الجنايات تحكم على قاتل شاب اردني في منطقة الوحدات ذوو المصاب علي عقلة يخرجون عن صمتهم ويناشدون الاردنيين خبر سار لأهالي المفرق ممن يعانون من مشاكل الشعر والبشرة مستثمرون يطالبون بانشاء غرفة صناعة بالمفرق مطعم بالمفرق يثير غضب واستنكار رواده بسبب بند أضافه على الفاتورةأول صورة لرئيس بلدية الزرقاء بعد أن تعافى مما حدث له أثناء مقابلة اذاعية أردني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمهر الذي قدمه لعروسه وفاة رجل وزوجته وطفلتهما الرضيعه واصابة ابنهما الآخر في حادث مروع بالبادية الشمالية تحذير هام لسكان اربد

الأسد يرحب بالجيش الأميركي ولكن هذا شرطه


الكون نيوز . أعرب الرئيس السوري بشار الأسد، في مقابلة أجراها مع موقع 'ياهو نيوز'، عن ترحيبه المشروط بالجيش الأميركي في بلاده لمحاربة تنظيم داعش.

وقال الأسد في المقابلة التي نشرت، الجمعة، إنه 'يرحب بالقوات الأميركية في سوريا لمحاربة تنظيم الدولة بشرط أن تنسق واشنطن مع دمشق وتعترف بسيادة حكومته.'

وأوضح 'إذا أرادت الولايات المتحدة أن تبدأ بداية صادقة في محاربة الإرهاب، ينبغي أن يكون ذلك من خلال الحكومة السورية.'

على صعيد آخر، رفض الأسد إقامة مناطق آمنة للاجئين والنازحين، وهي فكرة أيدها الرئيس الأميركي دونالد ترامب. وقال الأسد 'إنها لن تجدي'.

وفيما يتعلق بالحظر الذي فرضه ترامب على دخول مهاجرين ومسافرين من 7 دول ذات أغلبية مسلمة بينها سوريا، قال الأسد إن القضية 'تتعلق بسيادة الأمة الأميركية'.

واعتبر أن مسؤوليته هي 'استعادة الاستقرار كي أعيدهم إلى سوريا ليجدوا ملاذا في بلدهم.'
[10-02-2017 06:26 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :