اعتصام لسائقي التكاسي يطالبون برفع أجرتها في عمّانعقوبات جديدة وتغليظ اخرى في الجرائم الالكترونية في الأردن - تفاصيلاعلان دفعة جديدة للتعيين في وزارة التربية والتعليم الأردنية - اسماء الأمن يداهم منازل في اربد وعجلون ويلقي القبض على مطلوبين وضبط أسلحة ناريةحادث سير يودي بحياة الشاب محمد الزعبي واصابة 4 في اربد - اسماءانخفاض طفيف على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوغوفاة وإصابة متوسطة بتدهور مركبة في عمانالاردني حمزة القضاة يتحدى اعاقته ويحصد المركز الرابع في سباق الكراسي المتحركة البترا أحد عجائب الدنيا السبع تنضم للمدن السياحية العالمية طفل أردني يقوم بمعجزة وهو مغمض العينين دلوعة المعاني تلفت أنظار المواطنين في عمان بالصور : عبدالله هويشل يقدم تبرعات لمدرسة حسان بن ثابت في الاردنبالصور : هذا ما فعله عمال شركة كبرى بشوارع عمان بالصور : العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن مشرفات مكتبة يوزعن الحلويات عل الطلبة مجانا شركة غذائية كبرى بالأردن تطلب 100 موظف شركة لافارج للأسمنت الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة فيلم " كيف تنتهي قبل ان تبدأ " في حدائق الملك عبدالله الثاني الخميس المقبل ضبط لص مياه في المفرق متلبسا بالسرقة يتيمة من الزرقاء تطلب من يكفلها بعد سوء معاملة عمها لها

فيصل الفيصل يٌعلن انفصاله عن زوجته المُمثلة مريم حسين


الكون نيوز . أعلن عارض الأزياء والمُمثل السعودي فيصل الفيصل، أن الخلافات بينه وبين زوجته المُمثلة العراقية مريم حسين، لا تُحل، ووصلت إلى طريق مسدود وستنتهي بالانفصال.

ونشر فيصل صورة عبر حسابه الشخصي بموقع 'إنستجرام'، علّق عليها:

'موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم انهاء كافة الأمور بالطلاق شرعيا ورسميت وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها .. وإن شاء الله خيرة لها ولي'.

ولم يكتف فيصل بهذا الكلام، بل علّق على الصورة واعتذر من جمهوره عما بدر منه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن شخصيته تختلف كثيرا عما يروه في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب مريم بألا ترد عليه وتنشر صور وتعود لتمسحها ويكون غرضها فقط لفت الانتباه لها.

وكانت مريم أعلنت في ديسمبر 2016 أنها وزوجها فيصل الفيصل قررا الانفصال، وبعدها عادت وقالت إن الخلافات كلها انتهت وأن ما حدث كان بسبب 'هرمونات الحمل' وأنها أصبحت أكثر انفعالا بسبب ذلك.

[09-02-2017 03:09 PM]




مازن ابو صينية
14-02-2017 12:53 PM
ومين بطلعوا هظول بلا زغرة وشو بشتغلو ???
سمير أبو ستيتية
13-02-2017 01:42 PM
طيب وإحنا مالنا !!! صحيح اللي إختشوا ماتوا !!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :