كرم ابن الوزير مثنى الغرايبة يطلب منه ساندويتش بمناسبة توليه الوزارة اغلاق مؤقت لعدد من شوارع اربد خطة أمنية لطمأنة المواطنين في العيد ما قاله الرزاز عقب اداء الحكومة لليمين الدستورية اللجان الوزارية الجديدة بالتفصيل اسماء الوزراء أعضاء الفريق الاقتصادي الجديد مجلس الوزراء يقرر بخصوص تعديلات نظام الخدمة المدنية الرزاز : سنواصل الاصلاحات الاقتصادية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل من مجلس النواب رسمياجمانه غنيمات ناطق رسمي باسم الحكومة الاردنية الملك : أهنئ ابناء وبنات الأردن كسوة العيد ل 100 طفل يتيم في عمان غدا أول أيام عيد الفطر المبارك هاشتاج هاجر يا قتيبة يتصدر مواقع الاردن بعد اعلان الرزاز للتشكيلة الجديدة مثنى غرايبة كان ينادي باسقاط النظام فكيف اصبح وزير الرزاز ينفذ وعده ويسحب مشروع قانون ضريبة الدخل من امام مجلس الأمة من هي بسمة النسور وزيرة الثقافة الجديدة الفايز يعتذر من الملك ويطلب المسامحه البنك المركزي يرفع سعر الفائدة ربع نقطة تشغيل مصدر احتياطي للمياه في اربد لضمان عدم انقطاعها خلال العيد

فيصل الفيصل يٌعلن انفصاله عن زوجته المُمثلة مريم حسين


الكون نيوز . أعلن عارض الأزياء والمُمثل السعودي فيصل الفيصل، أن الخلافات بينه وبين زوجته المُمثلة العراقية مريم حسين، لا تُحل، ووصلت إلى طريق مسدود وستنتهي بالانفصال.

ونشر فيصل صورة عبر حسابه الشخصي بموقع 'إنستجرام'، علّق عليها:

'موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم انهاء كافة الأمور بالطلاق شرعيا ورسميت وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها .. وإن شاء الله خيرة لها ولي'.

ولم يكتف فيصل بهذا الكلام، بل علّق على الصورة واعتذر من جمهوره عما بدر منه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن شخصيته تختلف كثيرا عما يروه في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب مريم بألا ترد عليه وتنشر صور وتعود لتمسحها ويكون غرضها فقط لفت الانتباه لها.

وكانت مريم أعلنت في ديسمبر 2016 أنها وزوجها فيصل الفيصل قررا الانفصال، وبعدها عادت وقالت إن الخلافات كلها انتهت وأن ما حدث كان بسبب 'هرمونات الحمل' وأنها أصبحت أكثر انفعالا بسبب ذلك.

[09-02-2017 03:09 PM]




مازن ابو صينية
14-02-2017 12:53 PM
ومين بطلعوا هظول بلا زغرة وشو بشتغلو ???
سمير أبو ستيتية
13-02-2017 01:42 PM
طيب وإحنا مالنا !!! صحيح اللي إختشوا ماتوا !!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :