وفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن

فيصل الفيصل يٌعلن انفصاله عن زوجته المُمثلة مريم حسين


الكون نيوز - أعلن عارض الأزياء والمُمثل السعودي فيصل الفيصل، أن الخلافات بينه وبين زوجته المُمثلة العراقية مريم حسين، لا تُحل، ووصلت إلى طريق مسدود وستنتهي بالانفصال.

ونشر فيصل صورة عبر حسابه الشخصي بموقع 'إنستجرام'، علّق عليها:

'موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم انهاء كافة الأمور بالطلاق شرعيا ورسميت وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها .. وإن شاء الله خيرة لها ولي'.

ولم يكتف فيصل بهذا الكلام، بل علّق على الصورة واعتذر من جمهوره عما بدر منه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن شخصيته تختلف كثيرا عما يروه في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب مريم بألا ترد عليه وتنشر صور وتعود لتمسحها ويكون غرضها فقط لفت الانتباه لها.

وكانت مريم أعلنت في ديسمبر 2016 أنها وزوجها فيصل الفيصل قررا الانفصال، وبعدها عادت وقالت إن الخلافات كلها انتهت وأن ما حدث كان بسبب 'هرمونات الحمل' وأنها أصبحت أكثر انفعالا بسبب ذلك.

[09-02-2017 03:09 PM]




مازن ابو صينية
14-02-2017 12:53 PM
ومين بطلعوا هظول بلا زغرة وشو بشتغلو ???
سمير أبو ستيتية
13-02-2017 01:42 PM
طيب وإحنا مالنا !!! صحيح اللي إختشوا ماتوا !!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :