الملقي يؤكد ان الدينار الاردني قوي ومستقر"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفين

فيصل الفيصل يٌعلن انفصاله عن زوجته المُمثلة مريم حسين


الكون نيوز - أعلن عارض الأزياء والمُمثل السعودي فيصل الفيصل، أن الخلافات بينه وبين زوجته المُمثلة العراقية مريم حسين، لا تُحل، ووصلت إلى طريق مسدود وستنتهي بالانفصال.

ونشر فيصل صورة عبر حسابه الشخصي بموقع 'إنستجرام'، علّق عليها:

'موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم انهاء كافة الأمور بالطلاق شرعيا ورسميت وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها .. وإن شاء الله خيرة لها ولي'.

ولم يكتف فيصل بهذا الكلام، بل علّق على الصورة واعتذر من جمهوره عما بدر منه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن شخصيته تختلف كثيرا عما يروه في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب مريم بألا ترد عليه وتنشر صور وتعود لتمسحها ويكون غرضها فقط لفت الانتباه لها.

وكانت مريم أعلنت في ديسمبر 2016 أنها وزوجها فيصل الفيصل قررا الانفصال، وبعدها عادت وقالت إن الخلافات كلها انتهت وأن ما حدث كان بسبب 'هرمونات الحمل' وأنها أصبحت أكثر انفعالا بسبب ذلك.

[09-02-2017 03:09 PM]




مازن ابو صينية
14-02-2017 12:53 PM
ومين بطلعوا هظول بلا زغرة وشو بشتغلو ???
سمير أبو ستيتية
13-02-2017 01:42 PM
طيب وإحنا مالنا !!! صحيح اللي إختشوا ماتوا !!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :