مفاجأة الأول على المملكة يدرس الطب حاليا في الجامعة الهاشمية


الكون نيوز - قال الأول على المملكة في الفرع العلمي لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية، مراون صالح إنه 'لم يفرح كثيرا' بعد معرفة النتائج التي أعلنت صباح اليوم.

ووصف مروان شعوره بـ'العادي جدا' لكون كان متأكدا من تحقيقه المعدل الأعلى على مستوى المملكة بالفرع العلمي وهو طالب معيد بهدف رفع معدله في الثانوية العامة، بعد حصوله في الدورة السابقة على معدل 95.

ويدرس الأول على المملكة تخصص الطب البشري في الجامعة الهاشمية في الزرقاء، إلا انه يطمح بأن ينتقل لدراسة ذات التخصص في الجامعة الأردنية بعد حصوله على هذا المعدل.

وعن طبيعة أسئلة امتحانات الدورة الشتوية، أكد أنها كانت جميعها من داخل المنهاج ولم يأت أي منها من خارج المواد التي درسها الطالبة، مشيرا إلى أن الطالب المجتهد لا يصعب عليه شيء منها.

وأوضح أنه كان يدرس في الأيام العادية من 6 – 8 ساعات يوميا، علاوة على دراسته الطب في الجامعة.
[09-02-2017 01:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :