اعتصام لسائقي التكاسي يطالبون برفع أجرتها في عمّانعقوبات جديدة وتغليظ اخرى في الجرائم الالكترونية في الأردن - تفاصيلاعلان دفعة جديدة للتعيين في وزارة التربية والتعليم الأردنية - اسماء الأمن يداهم منازل في اربد وعجلون ويلقي القبض على مطلوبين وضبط أسلحة ناريةحادث سير يودي بحياة الشاب محمد الزعبي واصابة 4 في اربد - اسماءانخفاض طفيف على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوغوفاة وإصابة متوسطة بتدهور مركبة في عمانالاردني حمزة القضاة يتحدى اعاقته ويحصد المركز الرابع في سباق الكراسي المتحركة البترا أحد عجائب الدنيا السبع تنضم للمدن السياحية العالمية طفل أردني يقوم بمعجزة وهو مغمض العينين دلوعة المعاني تلفت أنظار المواطنين في عمان بالصور : عبدالله هويشل يقدم تبرعات لمدرسة حسان بن ثابت في الاردنبالصور : هذا ما فعله عمال شركة كبرى بشوارع عمان بالصور : العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن مشرفات مكتبة يوزعن الحلويات عل الطلبة مجانا شركة غذائية كبرى بالأردن تطلب 100 موظف شركة لافارج للأسمنت الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة فيلم " كيف تنتهي قبل ان تبدأ " في حدائق الملك عبدالله الثاني الخميس المقبل ضبط لص مياه في المفرق متلبسا بالسرقة يتيمة من الزرقاء تطلب من يكفلها بعد سوء معاملة عمها لها

بالصور - مات منذ 35 يوماً .. فتحوا قبره فاكتشفوا أنه توفي من ساعات قليلة!


الكون نيوز .

واقعة حقيقية حدثت في مدينة قوص، التابعة لمحافظة قنا جنوب مصر.. تفاصيلها غريبة لا يصدقها عقل، لكن تأكيدات شهودها على صحتها جعلتها كروايات الأساطير.


الواقعة حدثت في قرية 'المقربية' مركز قوص، حيث أمرت النيابة العامة باستخراج جثة مواطن يدعى محمد عبدالوهاب مصطفى (55 عاماً) توفي منذ 35 يوماً استجابة لطلب أسرته بنقله من تلك المقبرة لمقبرة أخرى، حيث أتى في رؤيا منامية لعدد من أقاربه، وطلب نقله لمكان خلوته بمنزله، التي كان يتعبد ويصلي فيها قبل وفاته.

النيابة العامة أمرت بنقل الجثة بحضور وفد أمني وطبيب شرعي، وكانت في انتظارهم مفاجأة أخرى؛ حيث أكد الطبيب الشرعي أن الجثة سليمة ولم تتحلل أو يصيبها أي تعفن، مضيفاً أنه بالكشف الظاهري على الجثة تبين أن صاحبها متوفى منذ ساعات فقط وليس 35 يوماً.

أهالي القرية شيعوا الجثمان لمكان دفنه الجديد وسط تهليل وصياح وتكبيرات وزغاريد، مؤكدين أنه كان عابداً وزاهداً وناسكاً ويجلس في خلوته أكثر مما كان يجلس مع أهله، فيما قال أحد الأهالي لـ'العربية.نت' إن أسرته قررت إنشاء ضريح له بمنزله تكريما له.

الحاج غلاب عمدة القرية أكد لـ'العربية.نت' صحة الواقعة، مؤكداً أن المتوفى كان رجلاً زاهداً وناسكاً وأخلاقه لم يشهدوا لها مثيلا.

وقال إنه كان يعمل شيخاً للقرية ويحل مشكلات الأهالي بحكمة شديدة، وكان الجميع يحبونه لأخلاقه العالية وسعة صدره التي كانت تحتوي جميع من تعامل معه، كما كان من حفظة القرآن الكريم، ويمكث في خلوته بمنزله ساعات طويلة يقضيها في الصلاة والتعبد. لها





[09-02-2017 12:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :