جامعة مؤتة خطوات نحو العالمية والتألق المعرفيوفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين

بالصور - مات منذ 35 يوماً .. فتحوا قبره فاكتشفوا أنه توفي من ساعات قليلة!


الكون نيوز -

واقعة حقيقية حدثت في مدينة قوص، التابعة لمحافظة قنا جنوب مصر.. تفاصيلها غريبة لا يصدقها عقل، لكن تأكيدات شهودها على صحتها جعلتها كروايات الأساطير.


الواقعة حدثت في قرية 'المقربية' مركز قوص، حيث أمرت النيابة العامة باستخراج جثة مواطن يدعى محمد عبدالوهاب مصطفى (55 عاماً) توفي منذ 35 يوماً استجابة لطلب أسرته بنقله من تلك المقبرة لمقبرة أخرى، حيث أتى في رؤيا منامية لعدد من أقاربه، وطلب نقله لمكان خلوته بمنزله، التي كان يتعبد ويصلي فيها قبل وفاته.

النيابة العامة أمرت بنقل الجثة بحضور وفد أمني وطبيب شرعي، وكانت في انتظارهم مفاجأة أخرى؛ حيث أكد الطبيب الشرعي أن الجثة سليمة ولم تتحلل أو يصيبها أي تعفن، مضيفاً أنه بالكشف الظاهري على الجثة تبين أن صاحبها متوفى منذ ساعات فقط وليس 35 يوماً.

أهالي القرية شيعوا الجثمان لمكان دفنه الجديد وسط تهليل وصياح وتكبيرات وزغاريد، مؤكدين أنه كان عابداً وزاهداً وناسكاً ويجلس في خلوته أكثر مما كان يجلس مع أهله، فيما قال أحد الأهالي لـ'العربية.نت' إن أسرته قررت إنشاء ضريح له بمنزله تكريما له.

الحاج غلاب عمدة القرية أكد لـ'العربية.نت' صحة الواقعة، مؤكداً أن المتوفى كان رجلاً زاهداً وناسكاً وأخلاقه لم يشهدوا لها مثيلا.

وقال إنه كان يعمل شيخاً للقرية ويحل مشكلات الأهالي بحكمة شديدة، وكان الجميع يحبونه لأخلاقه العالية وسعة صدره التي كانت تحتوي جميع من تعامل معه، كما كان من حفظة القرآن الكريم، ويمكث في خلوته بمنزله ساعات طويلة يقضيها في الصلاة والتعبد. لها





[09-02-2017 12:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :