مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

خمّنوا من هذه النجمة السوريّة في بداياتها .. لن تصدقوا من هي الأن!


الكون نيوز .

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي نشر صورة قديمة للممثلة السوريّة ميسون ابو اسعد، حين كانت تتمتع بوزن زائد عمّا هي عليه اليوم، علماً أنها أصبحت من اكثر الفنّانات السوريات رشاقة وصاحبات القوام الجميل.


يُشار الى ان ابو اسعد (35 عاماً) بدأت التمثيل في عام 2002 عبر مسلسل 'زمان الوصل'، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2003.

وعادت أخيراً إلى مقاعد الدراسة مجدداً بعد سنوات على تخرجها للحصول على دبلوم الإخراج المسرحي بأكاديمية القاهرة للفنون بمصر.

وكشفت في تصريح صحافي تلقت 'لها' نسخة منه: 'التحقت بأكاديمية الفنون في القاهرة منذ بداية شهر تشرين الثاني الماضي لتحصيل درجة الدبلوم في الإخراج، وقد بدأت بتقديم الامتحانات في المرحلة الأولى'.

وقالت: 'كنتُ أنوي القيام بهذه الخطوة منذ زمن، لكن الوقت لم يسمح لي، لذلك قررت استغلال هذه الفترة قبيل الانطلاق الفعلي لموسم الدراما الرمضاني للقيام بها'. لها


[09-02-2017 12:28 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :