عاجل
الأردني عمر قرادة يحصد الميدالية الذهبية في بطولة فزاع الدولية من هو الشخص الذي تمنى الأردنيون ان يصبح المسؤولين مثله وان يكثر الله من امثاله ؟بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة الفئات التي شددت المالية على تبسيط اجراءات حصولهم على الرواتب وغيرها من الخدمات الفيصلي يفوز على شباب الأردن الأردنيان عقابي وحجاوي يتصدران بطولة الامارات العربية للكارتنغبشرى لكل من لا يملك سكن ، توفير شقق سكنية بأسعار مناسبة افتتاح ساحة جديدة بالسوق المركزي للخضار والفاكههغدا النواب يناقش طرح الثقة عن حكومة الملقي قريبا إنشاء مجمع رياضي في كل لواء يزن ثلجي يقتنص فوز غالي للوحدات على الحسين اربد حادث تصادم باصين عموميين على اشارات جبل الأميرة رحمة واصابة 7 أشخاص محمد المجالي طالب يصنع معجزة رغم إصابته بالسرطان العثور على زوجين وطفلهم في مركبتهم بعد فقدانهم في منطقة نائية بالجفر بالفيديو : مشاهد من احتفالات طلبة التوجيهي بعد اعلان النتائج اصابة 3 اشخاص اثر تدهور مركبتهم على اوتوستراد عمان الزرقاء نور السمردلي الأولى على المملكة تكشف كيف حصلت على 99,5 %رصاصة طائشة تقتل طفل 9 سنوات والجاني في قبضة الأمن الاعلان عن موعد تقديم طلبات القبول الكترونيا دعوة من الأمن للمواطنين وعلى الجميع الالتزام بها

العمل الإسلامي: على الحكومة معالجة الأزمة الاقتصادية بعيداً عن جيب المواطن


الكون نيوز . استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي ما وصفه بـ' سياسة رفع الأسعار وفرض الضرائب على السلع والمواد الاستهلاكية والخدمية التي تمس مباشرة دخل المواطن الأردني'، مطالباً الحكومة بالبحث عن بدائل أخرى غير جيب المواطن لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

واعتبر العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسئول الملف الوطني في الحزب المهندس خضر بني خالد أن برامج الحكومات المتعاقبة والتي جاءت تحت مسمى التصحيح الاقتصادي عملت على إفقار المواطن وإثقال كاهله عبر مسلسل رفع الأسعار وفرض الضرائب.

وأضاف بني خالد ' إن اعتماد الحكومة على جيب المواطن والخضوع لشروط صندوق النقد الدولي يهدف للحصول على المزيد من القروض في الوقت الذي يقترب فيه مقدار الدين العام من مقدار الدخل الوطني متجاوزاً كل خطوط مخاطر المديونية على الاقتصاد'.

وطالب بني خالد الحكومة بالبحث عن بدائل تبتعد عن جيب المواطن ولا تمس بدخله المحدود ' بدلا من هذه السياسات التي لم ولن تنتهي ولن تصل إلا لمزيد من الإخفاقات' على حد وصفه، كما دعا الحكومة للتوجه إلى الاستثمارات الرأسمالية لتشغيل العاطلين عن العمل ورفع الدخل المواطن ، والعمل على إيجاد بيئة استثمارية جاذبة وحقيقية لإنشاء مشاريع تشغيلية وحل مشكلة مئات الآلاف من الشباب المتعطل عن العمل.

وأكد بني خالد على ضرورة وقف الهدر في المال العام والاختلالات في رواتب موظفي الدولة وزيادة الرواتب للعاملين والمتقاعدين العسكريين والمدنيين.

*وفيما يلي نص التصريح* الذي وصل للكون نيوز :

إن حزب جبهة العمل الإسلامي يستنكر ويدين سياسة رفع الأسعار وفرض الضرائب على السلع والمواد الاستهلاكية والخدمية التي تمس مباشرة دخل المواطن الأردني الذي أفقرته برامج الحكومات المتعاقبة، والتي سميت برامج التصحيح الاقتصادي وهي في الحقيقة مجرد مسلسل لا ينتهي من إثقال كاهل المواطن.

إن اعتماد الحكومة على جيب المواطن والخضوع لشروط صندوق النقد الدولي الهدف منه الحصول على المزيد من القروض في الوقت الذي يقترب فيه مقدار الدين العام من مقدار الدخل الوطني متجاوزا كل خطوط مخاطر المديونية على الاقتصاد.

إن حزب جبهة العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالبحث عن بدائل تبتعد عن جيب المواطن ولا تمس بدخله الذي لم يعد يكفيه إلا لعدة أيام، وذلك بدلاً من هذه السياسات التي لم ولن تنتهي ولن تصل إلا لمزيد من الإخفاقات، كما يدعو الحكومة للتوجه إلى الاستثمارات الرأسمالية لتشغيل العاطلين عن العمل ورفع الدخل للمواطن .

ويطالب الحزب الحكومة بالعمل على إيجاد بيئة استثمارية جاذبة وحقيقية لإنشاء مشاريع تشغيلية وحل مشكلة مئات الآلاف من الشباب المتعطل عن العمل، مع العمل الجاد لوقف الهدر في المال العام والاختلالات في رواتب موظفي الدولة وزيادة الرواتب للعاملين والمتقاعدين العسكريين والمدنيين.

م.خضر بني خالد
مسئول الملف الوطني
في حزب جبهة العمل الإسلامي
7/2/2017
[08-02-2017 11:39 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :