وزير الخارجية الأردنية : نحذر اسرائيل من العواقب مواجهات عنيفة في محيط الأقصى وإصابة 22 واسرائيل تستعد لغضب الجمعةبالاسم - وفاة مواطن فلسطيني في الأردن دون علم ذويه وسفارته تتدخلتحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنيةالملقي يوقد شعلة مهرجان جرشالنسور يتضامن مع باقي الأردنيين بخصوص "اكرم" !!قرار من الفريحات بخصوص الإحتجاجات على سجن الجندي معارك ابو تايهايران : لقد ثأرنا لمعاذ الكساسبة .. تفاصيلالسفير السعودي يوجّه بنقل مواطنة سعودية الى المركز العربي واستدعاء أفضل الأطباء بالاردن لعلاجها بعد تعرّضها لطلق ناري طائش أمريكا : هذه المواقع التي نحذر من التوجه اليها في الأردن وفاتان وإصابات بحادث سير مروع على طريق ماعينواشنطن تحذر رعاياها من السفر للأردنحالة من الهلع وإغماءات في مدينة ملاهي في عمّان بعد عطل أصاب احدى العابهاالعثور على رضيع لا يتجاوز عمره الساعات ملقى أمام منزل في الزرقاءأمن الدولة الأردنية : على الاسماء التالية تسليم أنفسكم خلال عشرة ايام العمل الإسلامي الأردني يطالب بمحاكمة عادلة للرقيب الحويطاتقبيلة الحويطات تصدر بيان و تدعو جميع الأردنيين غداً لمضاربها الامن يلقي القبض على منفذي السطو المسلح على محطات وقود في عمّانالأردن .. الدقامسة يكشف عن سبب انفصاله عن زوجته ويعلن عن خطبتهتثبيت أسعار المشتقات النفطية لشهر حزيران بالأردن .. صورة

ضبط مواد غذائية فاسدة بالعقبة


الكون نيوز - اتلفت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة حوالي 53 طنا من الكاشو غير الصالحة للاستهلاك البشري والتي تم ضبطها في مستودعات أحد التجار في مدينة العقبة.

وقال الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين ان فرق الرقابة الصحية تلقت بلاغا من مديرية الجمارك العامة عن اشتباه وجود مادة الكاشو غير الصالحة للاستهلاك في مستودعات احد التجار في مدينة العقبة وتم الكشف عليها وسحب عينات لإجراء الفحوصات اللازمة في مختبرات بن حيان والتي اثبت عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.

ودعت السلطة المواطنين الى الابلاغ عن اي مخالفات غذائية في مدينة العقبة والاتصال بغرفة العمليات في السلطة التي تعمل على مدار الساعة على الرقم التالي 032031122 ليتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.
[07-02-2017 05:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :