"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفينالحكومة تعقد مؤتمر صحفي اليوم عصراً

أخبار بايرن ميونخ اليوم .. البافارى يواجه فولفسبورج فى الكأس


الكون نيوز -

يخوض فريق بايرن ميونخ، اختباراً صعباً عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء مع فولفسبورج، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس ألمانيا.

بايرن ميونخ يسعى لمواصلة مشواره فى البطولة

ويأمل بايرن ميونخ الذي ينافس على ثلاث جبهات، في مواصلة حملة الدفاع عن لقبه وتعزيز سجله القياسي (18 لقبا حتى الان) من خلال تخطي ضيفه فولفسبورغ الذي اصبح شبحا للفريق المتوج بلقب الدوري عام 2009، الا انه يمني النفس باستعادة بعض من مكانته عبر اقصاء النادي البافاري وربما المضي للفوز باللقب للمرة الثانية بعد 2015.

بايرن ميونخ الأوفر حظاً لحصد اللقب

وسيكون بايرن ميونخ مرشحا بطبيعة الحال لتعميق جراح فولفسبورج، لاسيما انه يلعب على ارضه حيث اكتسح منافسه 5-صفر عندما تواجها في 10 ديسمبر الماضي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الذي يتصدره النادي البافاري حاليا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه لايبزيج.

انشيلوتي مدرب بايرن ميونخانشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

ويأمل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، في ان يحقق فريقه نتيجة افضل من تلك التي حققها السبت خارج ملعبه امام شالكه (1-1) الذي اوقف مسلسل انتصارات بايرن ميونخ عند 7 مباريات متتالية في الدوري، الا ان ذلك لم يحل دون ابتعاد الاخير في الصدارة، مستفيدا من خسارة لايبزيج امام دورتموند.

بايرن ميونخبايرن ميونخ

وسيكون فولفسبورج التجربة المحلية قبل الاخيرة لفريق بايرن ميونخ قبل ان يلتقي الاربعاء المقبل ضيفه ارسنال الانجليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

اليوم السابع



[07-02-2017 11:56 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :