اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل عيسى في ذمة الله متأثرا باصابته بالصور : 5 رجال وسيارتا اطفاء واسعاف من أجل قطة في غرب اربد بالصورة : احتراق تاكسي بالكامل في منطقة الصبيحي الرزاز : الحكومة لن تعمل على نظام الفزعه البشير يسلم جثمان طفلة لذويها بعد وفاتها بأربعة أيام .. تفاصيل الرزاز : الفريق الوزاري اختياري وانا مسؤول وأحاسب عنه الرزاز : سنخرج بحزمة اجراءات قبل نهاية الأسبوعالرزاز : هالة لطوف ليست ابنة خالي مواطنون لوزيرة الطاقة هالة زواتي : تذكري منشورك قبل الوزارة

أخبار بايرن ميونخ اليوم .. البافارى يواجه فولفسبورج فى الكأس


الكون نيوز .

يخوض فريق بايرن ميونخ، اختباراً صعباً عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء مع فولفسبورج، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس ألمانيا.

بايرن ميونخ يسعى لمواصلة مشواره فى البطولة

ويأمل بايرن ميونخ الذي ينافس على ثلاث جبهات، في مواصلة حملة الدفاع عن لقبه وتعزيز سجله القياسي (18 لقبا حتى الان) من خلال تخطي ضيفه فولفسبورغ الذي اصبح شبحا للفريق المتوج بلقب الدوري عام 2009، الا انه يمني النفس باستعادة بعض من مكانته عبر اقصاء النادي البافاري وربما المضي للفوز باللقب للمرة الثانية بعد 2015.

بايرن ميونخ الأوفر حظاً لحصد اللقب

وسيكون بايرن ميونخ مرشحا بطبيعة الحال لتعميق جراح فولفسبورج، لاسيما انه يلعب على ارضه حيث اكتسح منافسه 5-صفر عندما تواجها في 10 ديسمبر الماضي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الذي يتصدره النادي البافاري حاليا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه لايبزيج.

انشيلوتي مدرب بايرن ميونخانشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

ويأمل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، في ان يحقق فريقه نتيجة افضل من تلك التي حققها السبت خارج ملعبه امام شالكه (1-1) الذي اوقف مسلسل انتصارات بايرن ميونخ عند 7 مباريات متتالية في الدوري، الا ان ذلك لم يحل دون ابتعاد الاخير في الصدارة، مستفيدا من خسارة لايبزيج امام دورتموند.

بايرن ميونخبايرن ميونخ

وسيكون فولفسبورج التجربة المحلية قبل الاخيرة لفريق بايرن ميونخ قبل ان يلتقي الاربعاء المقبل ضيفه ارسنال الانجليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

اليوم السابع



[07-02-2017 11:56 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :