عاجل
مواطنون غاضبون .. لن نرسل بناتنا يوم الأحد للمدرسة أمانة عمان تهيب بالمواطنينآخر ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل اعدامهوالد الطفل عبيدة:لو تأملت ما قاله لك الطفل البريء قبل قتله لما نفذت جريمتك بحقههيئة النزاهة ومكافحة الفساد على المحققين المذكورة أسماءهم الحضور للضرورةبالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسيالزرقاء:مركبة تشتعل بالنيران بالكامل وحالة من الخوف بين المارةتصريح هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بخصوص ما حصلالاحتلال يمدد قرار توقيف نائب الامين العام لجمعية الكشافة 8 أيامأعضاء جدد بمجلس الأوقاف ( أسماء )ردة فعل والدي الطفل عبيدة بعد تنفيذ حكم الاعدام على القاتل وأول تعليق للوالد بالأسماء .. على التالية أسمائهم تسليم أنفسهم ومهلة 10 أيامتعميم هام من الحكومة على كافة المؤسسات والهيئاتبعد اعدام قاتل الطفل عبيدة .. أردنيون يوجهون رسالة للإمارات وفاة طفل سوري في الركبان بخطأ قاتل الطفل عبيدة أُعدم وأصبح في عداد الموتىالملك يغادر إلى واشنطناندلاع حريق بأعشاب جافة وأشجار حرجية في جرشإصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم في البلقاءعمان .. كانوا يعملوا داخل المنزل فسقط السقف فوقهم

أخبار برشلونة اليوم .. البارسا يستضيف أتلتيكو مدريد بموقعة الحسم بالكأس


الكون نيوز .

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، فى العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا، وستكون مذاعة على قناةbeIN SPORTS 3HD.

مواجهة الذهاب تمنح برشلونة الأفضلية

يخوض برشلونة المواجهة الحاسمة أمام الروخى بلانكوس بحذر شديد مع أفضلية مواجهة الذهاب التى حسمها خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد 'فيسنتى كالديرون'، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى، من أجل العبور لنهائى كأس إسبانيا والفوز بالقب رقم 29 فى تاريخه.

فرص أتلتيكو مدريد فى عبور برشلونة

على الرغم من فرص أتلتيكو مدريد القليلة فى التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يملك شخصية قتالية قادرة على العبور من بوابة برشلونة، حيث يحتاج الروخى بلانكوس للفوز بهدفين أو بفارق هدف إذا كانت النتيجة أكبر من 2/1.

احتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاباحتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاب

غياب نيمار وجاهزية سواريز

يفتقد برشلونة خدمات المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى مواجهة أتلتيكو مدريد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما يبدو الأوروجويانى لويس سواريز فى جاهزيته الكاملة عقب عدم إشراكه فى مواجهة أتليتك بلباو الأخيرة بالدوري الإسباني من أجل إراحته للمباراة الحاسمة.

كما يغيب البرازيلى رافينيا عن صفوف برشلونة لإصابته بشرخ فى الأنف، فى المقابل يفتقد أتلتيكو مدريد قائده جابى، فيما يعود المدافع خوسيه ماريا خيمينيز. اليوم السابع


[07-02-2017 11:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :