"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغياب"طائرات صغيره تحمل كاميرات"تستنفر الاجهزة الامنية في اربدالنائب الهميسات يوجه سؤالا للملقي عن نوع مركبة مدير المدينة بالأمانةالطاقة تنفي صحة الفيديو الذي يوضح ان الحكومه تجني 4.5مليار من المحروقاتبالاسماء: مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسساتالمومني: الحكومة لم تناقش مسألة العفو العامتوصيات لجنة تطوير الفضاء:توفير بدائل للتوقيف مثل السوار الالكترونيبالصور .. سيدة تصرخ من شرفات النواب:' ساعدوني' والأمن يخرجهاعمّان .. 4 إصابات في حادث تصادممؤتة : مؤتمر دولي يلوحُ في الأفق لكلية الحقوق المومني: قرار الحكومة برفع الاسعار سيادي ولا يمليه عليها أحدالإعدام شنقاً حتى الموت لقاتل شقيقه في عمانتحذير هام من المستهلك بخصوص اللحوم التي تباع بالمولاتسلب ستينية والاعتداء عليها في أبو نصير قرار بفرض 50 دينار رسوم دخول العربي للبتراءالملك يدعو لتعزيز سيادة القانون بما يضمن حقوق المواطنين في دولة مدنيةبيان صادر عن نقابه النحالين الاردنيين بالصور - الشاب محمد بشارات في ذمة الله اثر حادث مروعالطراونة يلغي قراراً سابقاً بخصوص موظفينالحكومة تعقد مؤتمر صحفي اليوم عصراً

أخبار برشلونة اليوم .. البارسا يستضيف أتلتيكو مدريد بموقعة الحسم بالكأس


الكون نيوز -

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، فى العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا، وستكون مذاعة على قناةbeIN SPORTS 3HD.

مواجهة الذهاب تمنح برشلونة الأفضلية

يخوض برشلونة المواجهة الحاسمة أمام الروخى بلانكوس بحذر شديد مع أفضلية مواجهة الذهاب التى حسمها خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد 'فيسنتى كالديرون'، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى، من أجل العبور لنهائى كأس إسبانيا والفوز بالقب رقم 29 فى تاريخه.

فرص أتلتيكو مدريد فى عبور برشلونة

على الرغم من فرص أتلتيكو مدريد القليلة فى التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يملك شخصية قتالية قادرة على العبور من بوابة برشلونة، حيث يحتاج الروخى بلانكوس للفوز بهدفين أو بفارق هدف إذا كانت النتيجة أكبر من 2/1.

احتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاباحتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاب

غياب نيمار وجاهزية سواريز

يفتقد برشلونة خدمات المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى مواجهة أتلتيكو مدريد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما يبدو الأوروجويانى لويس سواريز فى جاهزيته الكاملة عقب عدم إشراكه فى مواجهة أتليتك بلباو الأخيرة بالدوري الإسباني من أجل إراحته للمباراة الحاسمة.

كما يغيب البرازيلى رافينيا عن صفوف برشلونة لإصابته بشرخ فى الأنف، فى المقابل يفتقد أتلتيكو مدريد قائده جابى، فيما يعود المدافع خوسيه ماريا خيمينيز. اليوم السابع


[07-02-2017 11:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :