وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

أخبار برشلونة اليوم .. البارسا يستضيف أتلتيكو مدريد بموقعة الحسم بالكأس


الكون نيوز -

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، فى العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا، وستكون مذاعة على قناةbeIN SPORTS 3HD.

مواجهة الذهاب تمنح برشلونة الأفضلية

يخوض برشلونة المواجهة الحاسمة أمام الروخى بلانكوس بحذر شديد مع أفضلية مواجهة الذهاب التى حسمها خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد 'فيسنتى كالديرون'، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى، من أجل العبور لنهائى كأس إسبانيا والفوز بالقب رقم 29 فى تاريخه.

فرص أتلتيكو مدريد فى عبور برشلونة

على الرغم من فرص أتلتيكو مدريد القليلة فى التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يملك شخصية قتالية قادرة على العبور من بوابة برشلونة، حيث يحتاج الروخى بلانكوس للفوز بهدفين أو بفارق هدف إذا كانت النتيجة أكبر من 2/1.

احتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاباحتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاب

غياب نيمار وجاهزية سواريز

يفتقد برشلونة خدمات المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى مواجهة أتلتيكو مدريد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما يبدو الأوروجويانى لويس سواريز فى جاهزيته الكاملة عقب عدم إشراكه فى مواجهة أتليتك بلباو الأخيرة بالدوري الإسباني من أجل إراحته للمباراة الحاسمة.

كما يغيب البرازيلى رافينيا عن صفوف برشلونة لإصابته بشرخ فى الأنف، فى المقابل يفتقد أتلتيكو مدريد قائده جابى، فيما يعود المدافع خوسيه ماريا خيمينيز. اليوم السابع


[07-02-2017 11:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :