والد الجواوده:التقيت وزير الداخليه الاردني وتنازلت عن حقوقي مقابل ازالة البوابات الالكترونيةاحالات على التقاعد في وزارة الصحه الاردنيهتسرب مواد نفطية من صهريج محروقات على طريق المطارالقبض على مطلوب بحقه 11 طلب قضائي في المشارعاسماء الناجحين في الامتحان التنافسي لتخصص الطبدهس رقيب سير اثناء قيامه بايقاف المركبات على الطريق الصحراوياحتراق معرض سيارات في المنطقه الحرة في الزرقاء .. صور وفيديووزير الدولةللشؤون القانونيه الاردني:استمنعا لرواية الاسرائيلي رغم انه يتمتع بالحصانه اختفاء الأردني"خالد السعايده"بظروف غامضه في امريكا وبحوزته 25 الف دولارمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءتصريح رسمي من الحكومة الأردنية بخصوص سفر القاتل الإسرائيلينتنياهو : لا يوجد صفقات مع الملك عبدالله الثانيالحكومة الأردنية ترفض الإفصاح عن مكان زميل الشهيد الجواوده الذي تواجد معه خلال الحادثة الهكر الأردني احمد صالح يغلق الموقع الإلكتروني لحكومة اسرائيلنواب يطالبون بطرد السفير وإغلاق السفارة الإسرائيلية في عمّانتوقيف محمد راكان قداح اسبوعا في سجن الجويدةنتنياهو لقاتل الأردنيين : لهذا السبب وقفنا إلى جانبكيهود يزعمون لتعرضهم لمضايقات من الامن العام خلال زيارتهم الدينية للبتراء أمستعليق قبيلة الحويطات على السماح للضابط الإسرائيلي قاتل الأردنيين بمغادرة البلادرفع جلسة النواب الأردني بعد خلو القبة احتجاجاً على الحكومة

الملك يوجه الحكومة لتخفيض رواتب المسؤولين والمياومات والامتيازات


الكون نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، محافظة عجلون والتقى شخصيات ووجهاء المحافظة، بعد أن دشن مشروع سد كفرنجة ووضع حجر الأساس لمشروع مصنع ألبسة شركة الأزياء التقليدية.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، أنه وجه الحكومة لتخفيض النفقات واتخاذ الإجراءات بهذا الخصوص، لاسيما فيما يتعلق بالرواتب العليا للمسؤولين، وكذلك المياومات والامتيازات.

وقال جلالته إن بلدنا قوي ومواطننا شجاع، ففي أي دولة أخرى يهرب المواطن من إطلاق النار، أما في الأردن تجد الأردني يهب نحو المواجهة لحماية بلده وإخوانه.

كما وجه جلالته، خلال اللقاء، رسالة للإعلام، وقال 'كونوا مع الأردن، إن قواتنا المسلحة تقوم كل يوم، وكذلك جهاز الأمن العام والأجهزة الأمنية، بعمليات تحمي الأردن وتحمي المواطن ولا نعلن عنها'. وقال جلالته، في هذا السياق، إننا نعيش أزمة إقليمية أكثر مما هي أزمة أردنية.

ولفت جلالته إلى أن أكبر تحد نواجهه هو الوضع الاقتصادي، وقال 'إنني أعرف التحديات بالنسبة للبطالة في عجلون بالذات'، مؤكدا ضرورة العمل على التخفيف من حدة الفقر والبطالة، ليس في عجلون فحسب، ولكن على مستوى المملكة.

وقال جلالته إن توفير فرص العمل أولوية بالنسبة لعجلون، ووَضَعنا اليوم حجر الأساس لمصنع ألبسة، سيوفر 700 فرصة عمل، خلال ستة شهور، مؤكدا جلالته ضرورة إنشاء مشاريع إنتاجية في جميع مناطق المملكة لمساعدة المواطنين.

وأكد جلالته ضرورة حماية الفقراء والطبقة الوسطى، خاصة في ظل الظروف الصعبة.

كما أكد جلالة الملك أهمية التركيز خلال الفترة القادمة على المشاريع الإنتاجية، وتوفير فرص عمل كأولوية في عام 2017.

وشدد جلالته على ضرورة التنسيق بين الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد، حكومة وأعيانا ونوابا، لما فيه مصلحة الوطن، ومواجهة التحديات وخدمة أبناء وبنات الأردن.

ولفت جلالته إلى أن سد كفرنجه، الذي دشنه اليوم، سيسهم في حل جزء من مشكلة المياه في عجلون.

وعن الانتخابات البلدية واللامركزية، لفت جلالته إلى أهمية هذه الانتخابات لجهة تفعيل مشاركة المواطنين في تحديد الأولويات التنموية. وأشار جلالته إلى أن اللاجئين السوريين يشكلون نحو 20 بالمائة من عدد سكان المملكة، وأن 25 بالمائة من الموازنة العامة تخصص للتعامل مع تبعات أزمة اللاجئين، لافتا إلى أن هناك تقصيرا دوليا تجاه تقديم المساعدات للأردن جراء تحمله أعباء إضافية نتيجة استضافته لهم.

وعن الوضع السياسي في المنطقة، لفت جلالته إلى أن الأردن، ومن خلال رئاسته للقمة العربية المقبلة، سيبذل جهودا مشتركة مع الدول العربية لمواجهة الأزمات التي تعصف بالمنطقة.
[11-01-2017 08:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :