وزير الخارجية الأردنية : نحذر اسرائيل من العواقب مواجهات عنيفة في محيط الأقصى وإصابة 22 واسرائيل تستعد لغضب الجمعةبالاسم - وفاة مواطن فلسطيني في الأردن دون علم ذويه وسفارته تتدخلتحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنيةالملقي يوقد شعلة مهرجان جرشالنسور يتضامن مع باقي الأردنيين بخصوص "اكرم" !!قرار من الفريحات بخصوص الإحتجاجات على سجن الجندي معارك ابو تايهايران : لقد ثأرنا لمعاذ الكساسبة .. تفاصيلالسفير السعودي يوجّه بنقل مواطنة سعودية الى المركز العربي واستدعاء أفضل الأطباء بالاردن لعلاجها بعد تعرّضها لطلق ناري طائش أمريكا : هذه المواقع التي نحذر من التوجه اليها في الأردن وفاتان وإصابات بحادث سير مروع على طريق ماعينواشنطن تحذر رعاياها من السفر للأردنحالة من الهلع وإغماءات في مدينة ملاهي في عمّان بعد عطل أصاب احدى العابهاالعثور على رضيع لا يتجاوز عمره الساعات ملقى أمام منزل في الزرقاءأمن الدولة الأردنية : على الاسماء التالية تسليم أنفسكم خلال عشرة ايام العمل الإسلامي الأردني يطالب بمحاكمة عادلة للرقيب الحويطاتقبيلة الحويطات تصدر بيان و تدعو جميع الأردنيين غداً لمضاربها الامن يلقي القبض على منفذي السطو المسلح على محطات وقود في عمّانالأردن .. الدقامسة يكشف عن سبب انفصاله عن زوجته ويعلن عن خطبتهتثبيت أسعار المشتقات النفطية لشهر حزيران بالأردن .. صورة

جمعية تنظم حفلات ضخمه بحضور وزيرة السياحه وتدعي انها مهتمه بالقطاع السياحي


الكون نيوز - جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي وجلب السياح من الخارج ورغم ذلك لا تقوم بأي نشاط لذلك سواء من عمل الدعايات لجلب السياح أو محاولة عقد اتفاقات مع مكاتب سياحية في دول العالم أو حتى محاولة إبراز اسم الأردن عربيا ودوليا .

كل النشاط الذي تقوم به تلك الجمعية هو تنظيم حفلات الغداء والعشاء في فنادق فخمة وبيع تذاكر ذلك الغداء أو العشاء بمبالغ مرتفعة تفوق سعرها الحقيقي بشكل كبير بحجة حضور وزيرة السياحة تلك الحفلات.


والأدهى أن من يقوم على تلك الجمعية 7 أشخاص لا نعلم كيف وصلوا أو أسسوا تلك الجمعية وهل تم انتخبهم ومن هي الهيئة العامة لتلك الجمعية ورغم ذلك كله تعمل جاهدة على استجرار المساعدات من مؤسسات أميركية بحجة دعم السياحة .
[11-01-2017 07:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :