تعرف على جنسيات قتلى هجوم برشلونة .. بينهم عربيةالملك عبدالله الثاني : قلوبنا معكمسفارتنا في مدريد: لا أردنيين بين ضحايا اعتداء برشلونةالأمن يحقق بفيديو لحادث دهس مفتعل في عمّاننتائج الانتخابات البلدية واللامركزية في الاردن بعد اعادة نشرها -ارقامزيادة نسبة تملك المستثمر غير الاردني الى 49 %الديوان الملكي الأردني يقرر تنكيس العلمالكشف عن سبب فشل انتقال نيبويشا للزمالكتعرف على المرجح ليكون الحد الأدنى لمعدل قبول تخصص الطب في الجامعات الاردنيةرصاصة طائشة تصيب مواطن بالكركالحكومة تدين الحادث الارهابي الذي وقع في برشلونةالموعد المرجح لاعلان نتائج القبول الموحد في الأردنالأوقاف الأردنية تطلب حجز تحفظي على أموال عدد من المستثمرين قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنياتالقاء القبض على لبنانية بسبب ما كانت تفعله داخل شقة في ماركاتصريح من الخارجية بخصوص أوضاع الأردنيين في برشلونةبالاسم - وفاة رقيب سير جراء تدهور دراجته النارية بالقرب من مطار الملكة علياءسيدة تلاحق زوجها وتحاول دهسه في تلاع العليالمستقلة الانتخاب الأردنية: إعادة تحميل النتائج على الموقع الالكتروني اثر خلل فنيالأمن يلاحق مطلقي الرصاص عقب إعلان نتائج الإنتخابات

المسفر يعلن التشكيلة الرسمية للنشامى ..


الكون نيوز - اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة د.عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا انطلاقاً من اذار القادم.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وأكد د.المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.

اضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين.. مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.

واوضح د.المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.

تقليص معسكر الامارات

في ذات الاتجاه، أكد د.المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محلياً وخارجياً، الامر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلاً من 29

.وقال: تشكل الاندية العامود الفقري بالنسبة للمنتخبات الوطنية، وحرصنا على عدم تأثر الفرق بتجمع المنتخب فرض علينا تقليص المعسكر لتحقيق المصلحة العامة.. وللتأكيد في الوقت نفسه على وقوفنا مع الاندية في صف واحد يهدف بالمحصلة الى خدمة كرة القدم الاردنية.

بدوره، أكد مدير المنتخب اسامة طلال انجاز كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بالمعسكر، مشيراً الى تجاوز مختلف الصعوبات التي تواجه المنتخب خلال تجمعه في الامارات، خاصة وان المعسكر يقام خارج ايام الفيفا المعتمدة لاقامة المباريات الودية .
[11-01-2017 06:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :