ماذا طلب النائب الزبن من القوات المسلحة الاردنية بخصوص الشاعر صالح الهقيش " وثيقه "حقيقة العثور على محمد صبحي الفقهاء دورات تدريبية في مجالات مختلفة للباحثين عن عمل من الجنسين بالمفرق انتداب زياد الضمور امين عام لوزارة العدل الكويت تأمر بترحيل أردنيتين بعد ضبطهما متلبستين اكتشاف اختلاس مبلغ كبير من بلدية دير ابي سعيد أردنيون للحكومة : افضحوهم ولا تتستروا عليهم المحكمة تلزم شركة نور الاردنية للنقل بدفع 150 الف دينار لشركة كريم تعويض الشاورما تتسبب في تحطيم مطعم باربدرئيس مركز ترخيص الرمثا يتخذ قرار بشأن المتقاعدين العسكريين منح دراسية وملابس وحواسيب مجانية للفئات التالية طبيب روسي يتسبب في استنفار أمني بالعقبة .. تفاصيل الاسلاميون ينجحون في كل المقاعد التي ترشحوا لها في البولتكنيك اردنيان يلقيا حتفهما على طريق غور الصافي والطب الشرعي يكشف السببمراد : يجب على الاردنيين عدم انتظار الفرص التي تتناسب مع مؤهلاتهم وشهاداتهم الحكومة تتخذ اجراءات من أجل المرأة اختناق أهل منزل بالزرقاء والدفاع المدني يهب لانقاذهم الأطفال سبب أساسي يمنع الأردنيات من الانخراط في سوق العمل ما حكم الشرع في تزويج المجنون الذي فقد عقله هل يلزم الاسلام الأب بدفع مصاريف تعليم ابنائه

اهالي اربد والرمثا يتابعون اخبار الحدود الاردنية السورية بسبب اصوات الانفجارات القريبة


الكون نيوز . تسببت المعارك الدائرة في سوريا بين اطراف المعارضة والنظام لرفع متابعة اهالي مدينتي اربد والرمثا لأخبار الحدود الاردنية السورية بسبب موقعهم القريب منه .

واشار مواطنون الى أن اصوات الانفجارات القريبة والتي تهز منازلهم بين الحين والاخر تسببت بمتابعة تلك الاخبار خاصة بعد تكرار سقوط القذائف في داخل المدن الأردنية.

هذا ويذكر أن سوريا تشهد حالبا وقفا لاطلاق النار بين النظام وفصائل المعارضة ما عدا تنظيم داعش وجبهة النصرة القريبة من الحدود الاردنية السورية.






[11-01-2017 05:17 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :