لجنة تسعير المشتقات النفطية توضح آلية احتساب التسعيرةالجيش التركي يعلن السيطرة على مدينة الباب السوريةبالفيديو: حريق مركبة بسبب مشاجرة على طريق اربد عمانوفاة طفل أردني بالسودان سقط من فرسوفاة طفل غرقا في "الشونة"عربيات: الخطبة الموحدة لن تدافع عن قرار حكوميالنسور يستمتع باجواء العقبة المشمسةبيان من بلدية معان بخصوص الاحتجاجات المقررة على رفع الأسعاربيان من الجيش بخصوص سقوط مقاتله اردنية مشاركة في مهمة للتحالفسقوط مقاتلة أردنية ونجاة قائدها بجازانالعشرات في ذيبان يطالبون برحيل الحكومة ذوي الجندي الدقامسة يصدرون بياناً هاماًوفاة و5 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراويالعراق : داعش يهاجم منفذ طريبيل وارسال تعزيزات عسكرية لصدهم عشائر العجارمة تقرر الاحتجاج اليوم إصابة شابين بعيار ناري بحفل تخرجحالة الطقس .. الدفاع المدني يتأهب لـ"مسيرات الجمعة"- وثيقة1913 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزيضبط 33 فتاة بقضايا مخدرات بينهن 31 أردنية

التمييز تصادق على أحكام قتلة الشهيدين "الدراوشة" و"الجراروة"


الكون نيوز - صادقت محكمة التمييز أعلى جهة قضائية على الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدولة بحق قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامه الجراروة باعدام المتهم الرئيسي بالقضية ووضع المتهمين الاخرين بالاشغال الشاقة.

وفي شباط من عام 2016 جرّمت محكمة أمن الدولة في جلستها التي عقدتها اليوم (علي. م) المتهم بقضية مقتل النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة بالقيام باعمال ارهابية باستخدام أسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقاً.

وخطط المتهمون حينها للقيام باطلاق النار على احدى الدوريات الخارجية من سلاح اتوماتيكي، وأصابت رصاصاتهم الشهيدين خلال مرورهما من احدى مناطق محافظة اربد واللذان توفيا في وقت لاحق.

كما قضت المحكمة بتعديل تهمة المتهم (أحمد.م) من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقا ولظروف القضية تم خفضت المحكمة العقوبة الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

أما المتهم الثالث (حسن. س) فقد قضت المحكمة بتعديل تهمته من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.
[11-01-2017 04:57 PM]




ام صالح
11-01-2017 09:41 PM
حرام عليكو حسن ماله دخل والله وحيات النبي. باع السلام قبل سنه وتوارثه عن ابوه حرررام شو ذنبه يروح شبابه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :