بالاسماء - اسرة تفقد طفليها بنفس اللحظة بسبب التهور في اربدوزارة الصحة الاردنية تطلق تحذيراً للمواطنين .. تفاصيلاغلاق مطعم بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للقضاء في اربد منع اليهوديات من خلع الحجاب ورفع الصوت في الصلاة وفصلهنَّ عن الرجال عند حائط البراق وظائف للمعلمين والمعلمات من جميع التخصصات إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم الأردنية - أسماء أجواء حارة تؤثر على الأردن خلال عطلة عيد الفطر السعيدوزارة الاوقاف تحدد موعد صلاة عيد الفطر الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم جامعة اليرموك تقرر بخصوص دوام يوم الخميس دولة عربية تعلن ان الإثنين هو أول أيام عيد الفطر السعيد الملك عبدالله الثاني يهنيء بعيد الفطر ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - أسماء الأردن - الاحد اول ايام عيد الفطر السعيد تقنية جديدة تعتمدها إدارة مهرجان جرش استمرار العمل في ميناء الحاويات وجمارك العقبة خلال عطلة العيدالدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء إصابات سيئة في حادث سير بالرمثا وزارة الصناعة تكثف رقابتها على الأسواق خلال العيد

التمييز تصادق على أحكام قتلة الشهيدين "الدراوشة" و"الجراروة"


الكون نيوز - صادقت محكمة التمييز أعلى جهة قضائية على الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدولة بحق قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامه الجراروة باعدام المتهم الرئيسي بالقضية ووضع المتهمين الاخرين بالاشغال الشاقة.

وفي شباط من عام 2016 جرّمت محكمة أمن الدولة في جلستها التي عقدتها اليوم (علي. م) المتهم بقضية مقتل النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة بالقيام باعمال ارهابية باستخدام أسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقاً.

وخطط المتهمون حينها للقيام باطلاق النار على احدى الدوريات الخارجية من سلاح اتوماتيكي، وأصابت رصاصاتهم الشهيدين خلال مرورهما من احدى مناطق محافظة اربد واللذان توفيا في وقت لاحق.

كما قضت المحكمة بتعديل تهمة المتهم (أحمد.م) من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقا ولظروف القضية تم خفضت المحكمة العقوبة الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

أما المتهم الثالث (حسن. س) فقد قضت المحكمة بتعديل تهمته من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.
[11-01-2017 04:57 PM]




ام صالح
11-01-2017 09:41 PM
حرام عليكو حسن ماله دخل والله وحيات النبي. باع السلام قبل سنه وتوارثه عن ابوه حرررام شو ذنبه يروح شبابه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :