سوانزي سيتي يعود بنقطة ثمينة من عقر دار مانشستر يونايتدثلاث اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلةكوريا الشمالية تهدد إسرائيلبالفيديو .. شاهد شلالات "وادي سلم" بعد التساقطاتافتتاح مسابقة المحارب السنوية التاسعة2017بيان من الملكية الاردنية بالفيديو .. استمرار التساقطات المطرية والبردية بمنطقة حائلرفع اسعار المحروقات - تفاصيل نادي تشيلسي يقدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم "موراتا" من ريال مدريدالغذاء والدواء تصرح بخصوص تصدير للخضار والفواكه للخليجهام للحجاج الأردنيين"الملكية" تحقق خسائر 24.6 مليون دينار في 2016لحظة ساخرة كادت أن تتسبب في وفاة مقدم برنامج تلفزيونيالملكة رانيا: فخورة جداً بالأردنيين على هذا الموقفبالفيديو .. شاهد مغامر يمشي على حبل مربوط بين جبلينتفاصيل اجتماع الملك مع عباس بالصورة .. وفاة الشاب خلف البدارين من جامعة ال البيت بعد أداء صلاة الظهروصية مثيرة ل"ستيفن جيرارد" طالب بتحقيقها بعد وفاتهالأردن يشارك العالم الاحتفال بعيد العمالبالفيديو .. سائق "متهور" يتسبب في إصابة أم ورضيعها في حادثة سير مروعة بالرياض

التمييز تصادق على أحكام قتلة الشهيدين "الدراوشة" و"الجراروة"


الكون نيوز - صادقت محكمة التمييز أعلى جهة قضائية على الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدولة بحق قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامه الجراروة باعدام المتهم الرئيسي بالقضية ووضع المتهمين الاخرين بالاشغال الشاقة.

وفي شباط من عام 2016 جرّمت محكمة أمن الدولة في جلستها التي عقدتها اليوم (علي. م) المتهم بقضية مقتل النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة بالقيام باعمال ارهابية باستخدام أسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقاً.

وخطط المتهمون حينها للقيام باطلاق النار على احدى الدوريات الخارجية من سلاح اتوماتيكي، وأصابت رصاصاتهم الشهيدين خلال مرورهما من احدى مناطق محافظة اربد واللذان توفيا في وقت لاحق.

كما قضت المحكمة بتعديل تهمة المتهم (أحمد.م) من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقا ولظروف القضية تم خفضت المحكمة العقوبة الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

أما المتهم الثالث (حسن. س) فقد قضت المحكمة بتعديل تهمته من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.
[11-01-2017 04:57 PM]




ام صالح
11-01-2017 09:41 PM
حرام عليكو حسن ماله دخل والله وحيات النبي. باع السلام قبل سنه وتوارثه عن ابوه حرررام شو ذنبه يروح شبابه

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :