غرامة لا تقل عن 500 دينار على من يحاول انتحال صفة الغير او اختراق حسابه حبس يصل لثلاث سنوات لكل من يحاول الاستيلاء على مال الآخرين بغير الحق مصير كل من سيحاول ابتزاز مواطن اردني عن طريق الانترنت عقوبة نشر المنشورات الاباحية والاستغلال الجنسي عبر المواقع حبس وغرامة تصل ل 10 آلاف دينار لكل من يحاول نشر الكراهية عبر الانترنت مكافأة نهاية الخدمة للموظفين معفاه من الضرائب ملحس : نتوقع تحصيل ايرادات 300 مليون دينار سنويا حد الاعفاء الضريبي للأفراد 8 آلاف دينار وللأسر 16ألف دينار محمد ومروان وتوفيق الضحايا الثلاثه الباقيين على قيد الحياه يصارعون الألم على أسرة الشفاء المومني : الأردن تحمل ما لا تطيقه الجبال مجلس الوزراء يقر رسميا مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الملك يتناول الافطار مع رجال القوات المسلحةالاستهلاكية المدنية سبب أساسي في التزام التجار بالأسعار المحددة وعدم المغالاهالقطايف تتسيد الحلويات الرمضانية في الاردن بيان من السفارة الأمريكية في عمان وفاة ثلاثيني و 4 آخرون بين الحياه والموت بالمفرق ثلاث أشقاء يلقون حتفهم في نفس اللحظة في قضاء أم الرصاص .. تفاصيل ظهور شوربة الموز في أطباق الأردنيين الرمضانية الحكومة تلغي عطلة كان ينتظرها الاردنيون فلسطيني يوجه رسالة للملك عبدالله

الخدمات النيابية تطالب بإيقاف نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية


الكون نيوز . طالب رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية خالد ابو حسان، وزير النقل حسين الصعوب بإيقاف خدمة نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية للسيارات الخاصة فورا، لحين اصدار تعليمات واسس وشروط جديدة سيتم نشرها لاحقا في الجريدة الرسمية.

وقال ابو حسان خلال اجتماع اللجنة الذي عقدته اليوم الاربعاء بحضور رئيس هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي وممثلين عن نقابة اصحاب التكسي العمومي، ان اللجنة لن تقبل بتغول اي قطاع على آخر في مجال النقل، مؤكدا انه يجب ان يكون هناك تنظيما لقطاع النقل ورفع سويته.

واكد ابو حسان ان لجنة الخدمات النيابية لن تقبل المساس بقطاع التكسي العمومي الذي يعتبر رافدا رئيسا لقطاع التشغيل، منوها الى ان اللجنة مع تطويره من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة ضمن التشريعات المعمول بها بما يراعي مصالح كافة العاملين فيه.

واضاف ان اللجنة اطلعت على مسودة التعليمات واسس وشروط ترخيص خدمة نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية التي قدمتها هيئة تنظيم النقل البري.

من جانبه قال الصعوب ان الوزارة تسعى للحفاظ على حقوق اصحاب التكسي العمومي، مبينا ان التعليمات الجديدة من شأنها تنظيم ومعالجة كافة التشوهات في القطاع، وان الوزارة وهيئة تنظيم قطاع النقل البري على علم بأن بعض الشركات تستخدم هذه التطبيقات الذكية والتي تؤثر بدورها سلبا على عمل التكسي العمومي كونها غير مرخصة لهذه الغاية وان التعليمات الجديدة التي سيتم عرضها على مجلس الوزراء ستضبط عمل هذه الشركات.
[11-01-2017 04:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :