اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل عيسى في ذمة الله متأثرا باصابته بالصور : 5 رجال وسيارتا اطفاء واسعاف من أجل قطة في غرب اربد بالصورة : احتراق تاكسي بالكامل في منطقة الصبيحي الرزاز : الحكومة لن تعمل على نظام الفزعه البشير يسلم جثمان طفلة لذويها بعد وفاتها بأربعة أيام .. تفاصيل الرزاز : الفريق الوزاري اختياري وانا مسؤول وأحاسب عنه الرزاز : سنخرج بحزمة اجراءات قبل نهاية الأسبوعالرزاز : هالة لطوف ليست ابنة خالي مواطنون لوزيرة الطاقة هالة زواتي : تذكري منشورك قبل الوزارة

مطالبة بتفعيل "خدمة المجتمع" بدلاً من التوقيف بالسجون


الكون نيوز . طالب خبراء اقتصاديون بتفعيل دراسة وزارة العدل بتفيل احكام خدمة المجتمع بدلاً من التوقيف بالسجون للقضايا البسيطة مما سيوفر على خزينة الدولة مبالغ طائلة التي تنفقها على مراكز التوقيف .

واستغرب الخبراء من قرارات الحكومة وتوجها لرفع الاسعار مع ان العديد من الاقتراحات من الممكن استغلالها لتوفير دخل جيد للمواطنين بعيدا عن اجيب الفقراء ومنها 'الخدمة الاجتماعية'.

واشار الخبراء الى ان الدول المتقدمة تصدر احكاما على مواطنيها بالخدمة المجتمعية مما يساعد في نهضتها ويوفر عليها تكاليف التوقبف بل وان منفذ تلك العقوبة غالباً ما يستفيد منها عند الاحساس بدوره الفعال في المجتمع.


[11-01-2017 04:56 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :