توفير 1000 فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقيةبدء العمل بالتوقيت الصيفي عبر جسر الملك حسين "الليلة"الخارجيه تُعلق تتابع مقتل اردنية واصابة طفليها طعنا في الاماراتوفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمانالتربية:تعيين 4 آلاف معلم ومعلمة خلال العام 2017مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات"قطر" ترفض تسليم الاردني "علاء عمر" لـ"مصر""خوري"يوجه رسالة لرئيس النادي الفيصلي"العدوان"وفاة النائب السابق يوسف الصرايرة بعد معاناة مع المرضالقبض على صاحب اسبقيات اطلق النار باتجاه دورية شرطة اسعار الذهب ليوم الخميس الموافق 23/03/2017مياه اليرموك تتعامل مع تلوث للمياه في اربدحنيفات: لا يمكن للأردن زراعة القمحبالفيديو .. شاب يخترق موكب الملك عبدالله وملك المغربأمريكا: مقتل ضابط و3 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسنالأردن يدين الاعتداء على البرلمان البريطانيحالة الطقس .. وفيات الخميس 23-3-2017تمرين مشترك للعمليات الخاصة تكريم لذوي الشهداء والمصابين العسكريين

رسالة تنتشر على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي تطالب بتخفيض راتب الملقي


الكون نيوز - انتشرت مطالبة شاركها المئات من المواطنين على مواقع الانتنرنت والتواصل الاجتماعي تطالب بتخفيض راتب الملقي كاجراء لسد عجز الموازنة .

وجاء في الرسالة 'انا المواطن ....... اطالب بتخفيض راتب رئيس الوزراء ورواتب الوزراء والنواب ومسؤولي الدولة ' الدرجة الخاصة' واعادة كافة الاموال التي سرقت ونهبت الى خزينة الدولة ، ومحاسبة كل مسؤول فاسد، استغل سلطته مهما علا شأنه او صغر، وانشاء صندوق خاص للفقراء والمحتاجين وشمول التأمين الصحي لكافة من يحملون الارقام الوطنية، وعدم التجرؤ على زيادة رفع الاسعار وضرورة تخفيضها..'

وجاءت الرسالة كرد شعبي على توجه الحكومة لرفع اسعار وضرائب بعض السلع لتويض عجز الموازنة للعام الحالي 2017 وهو الامر الذي يؤكد اعتماد الحكومة على جيب المواطن الفقير.
[11-01-2017 04:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :