وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

حيلة سريعة لتذوّبي اللحم المجلد .. وإحدى الطرق التي تستخدمينها خطرة!


الكون نيوز - لا شكّ في أنّك تتساءلين عن الطريقة الأفضل وغير الضارة لتذويب اللحم المجلّد خلال وقت قصير.

لذا، نقدّم لك هذه الحيلة سهلة التطبيق والتي قد تساعدك على تقديم أطباق لحوم صحيّة لأفراد عائلتك.

كلّ ما عليك أن تقومي به هو أن تضعي قطع اللحم في كيس بلاستيكي وأن تغمريها بالماء البارد.

وتتفاوت المدّة التي تحتاج إليها عملية التذويب بحسب نوع اللحم. فصدر الدجاج منزوع العظم والستيك يحتاجان إلى ساعة واحدة، فيما يتطلب تذويب قطع اللحم الأحمر الكبيرة من ساعتين إلى 3 ساعات. وانتبهي، من الضروري أن تعملي على تغيير الماء كل 30 دقيقة.

أمّا إذا قررت عدم استخدام اللحوم بعد ذوبانها، فمن الأفضل أن تقومي بطهوها وتبريدها قبل أن تضعيها في الثلاجة. فعدم قيامك بذلك قد يفقدها الكثير من مكوناتها الغذائية ويضّر بصحتك.

وإذا كنت تذوّبين اللحم بواسطة المايكرويف، توقفي عن ذلك. فهذا لا يساعدك على تحقيق غايتك. كما أنّ لهذه الطريقة تأثيرات سلبية على صحّتك.
لها
[11-01-2017 01:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :