بالفيديو - الطيار الملازم "نباص" عقب سقوط طائرتهبالصورة شاهد اين كان الملقي خلال انطلاق المظاهراتروسيا تعلن نيتها استخدام الفيتو ضد قرار عقوبات على سوريالجنة تسعير المشتقات النفطية توضح آلية احتساب التسعيرةالجيش التركي يعلن السيطرة على مدينة الباب السوريةبالفيديو: حريق مركبة بسبب مشاجرة على طريق اربد عمانوفاة طفل أردني بالسودان سقط من فرسوفاة طفل غرقا في "الشونة"عربيات: الخطبة الموحدة لن تدافع عن قرار حكوميالنسور يستمتع باجواء العقبة المشمسةبيان من بلدية معان بخصوص الاحتجاجات المقررة على رفع الأسعاربيان من الجيش بخصوص سقوط مقاتله اردنية مشاركة في مهمة للتحالفسقوط مقاتلة أردنية ونجاة قائدها بجازانالعشرات في ذيبان يطالبون برحيل الحكومة ذوي الجندي الدقامسة يصدرون بياناً هاماًوفاة و5 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراويالعراق : داعش يهاجم منفذ طريبيل وارسال تعزيزات عسكرية لصدهم عشائر العجارمة تقرر الاحتجاج اليوم إصابة شابين بعيار ناري بحفل تخرجحالة الطقس ..

مواطنون يوجهون اسئلة محرجة للحكومة :ثروتكم تتضاعف اما نحن مفلسون


الكون نيوز - فاض الشارع الأردني بأسئلة بسيطة ولكن قد تكون محرجة للحكومة ومجلس النواب في الفترة التي تعقد اجتماعات مشتركة بينهما لدراسة رفع لاسعار بعض السلع لسد العجز في الموازنة.

اسئلة المواطنين كانت اغلبيتها عن دور الوزير والنائب في المسؤولية مع المواطن والتي من اليجب ان يكون مضاعفاُ فراتب الوزير بالالاف ليس كراتب المواطن والذي في الاصل لا يكفيه دخله .

كما وجه المواطنون سؤالاً للملقي عن سبب عدم البحث في اقامة مشاريع وطنية تشغل البطالة وتدر دخلاً لخزينة الدولة وليس تحميل الديون على المواطنين.

كما اشار البعض الى أن الحكومات المتعاقبة حملت المواطن هموماً كالشريك الأساسي معها ولكن بينما تتضاعف ثروة المسؤول يهوي المواطن في قاع الديون ودهاليز المحاكم والسجون.


[11-01-2017 01:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :