الملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن عادل الجبير يفتتح صرحاً سعودياً في الاردن

مواطنون يوجهون اسئلة محرجة للحكومة :ثروتكم تتضاعف اما نحن مفلسون


الكون نيوز - فاض الشارع الأردني بأسئلة بسيطة ولكن قد تكون محرجة للحكومة ومجلس النواب في الفترة التي تعقد اجتماعات مشتركة بينهما لدراسة رفع لاسعار بعض السلع لسد العجز في الموازنة.

اسئلة المواطنين كانت اغلبيتها عن دور الوزير والنائب في المسؤولية مع المواطن والتي من اليجب ان يكون مضاعفاُ فراتب الوزير بالالاف ليس كراتب المواطن والذي في الاصل لا يكفيه دخله .

كما وجه المواطنون سؤالاً للملقي عن سبب عدم البحث في اقامة مشاريع وطنية تشغل البطالة وتدر دخلاً لخزينة الدولة وليس تحميل الديون على المواطنين.

كما اشار البعض الى أن الحكومات المتعاقبة حملت المواطن هموماً كالشريك الأساسي معها ولكن بينما تتضاعف ثروة المسؤول يهوي المواطن في قاع الديون ودهاليز المحاكم والسجون.


[11-01-2017 01:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :