وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

مواطنون يوجهون اسئلة محرجة للحكومة :ثروتكم تتضاعف اما نحن مفلسون


الكون نيوز - فاض الشارع الأردني بأسئلة بسيطة ولكن قد تكون محرجة للحكومة ومجلس النواب في الفترة التي تعقد اجتماعات مشتركة بينهما لدراسة رفع لاسعار بعض السلع لسد العجز في الموازنة.

اسئلة المواطنين كانت اغلبيتها عن دور الوزير والنائب في المسؤولية مع المواطن والتي من اليجب ان يكون مضاعفاُ فراتب الوزير بالالاف ليس كراتب المواطن والذي في الاصل لا يكفيه دخله .

كما وجه المواطنون سؤالاً للملقي عن سبب عدم البحث في اقامة مشاريع وطنية تشغل البطالة وتدر دخلاً لخزينة الدولة وليس تحميل الديون على المواطنين.

كما اشار البعض الى أن الحكومات المتعاقبة حملت المواطن هموماً كالشريك الأساسي معها ولكن بينما تتضاعف ثروة المسؤول يهوي المواطن في قاع الديون ودهاليز المحاكم والسجون.


[11-01-2017 01:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :