وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

بالتفاصيل .. الثلاثة أيام الأولى لـ ''محمد رمضان في الجيش''


الكون نيوز - كشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، كواليس أيامه الثلاثة الأولى في مركز تدريب الصاعقة بمدينة بلبيس فى محافظة الشرقية، وقال إن يوم المجند محمد رمضان لا يختلف عن أي مجند آخر، حيث يعامل كمجند عادى، دون النظر إلى شهرته، حيث يتعلم تقاليد العسكرية المصرية المعروفة بالانضباط والنظام الشديد.

وقال المصدر نفسه، لـ 'مصراوي' إن المجند رمضان اعتاد سريعا على التعامل داخل مركز التدريب، رغم أنه كان 'يستغرب الأمر' فى يومه الأول، لكنه سرعان ما تأقلم مع الجو العام، ويمارس برنامجه التدريبى بشكل طبيعي، ويقيم مع زملائه المجندين داخل العنبر.
اقرأ ايضا:
محمد رمضان'' في الجيش لأداء الخدمة العسكرية - صورة

وأوضحت المصادر أن المجند محمد رمضان، كلف بمهمة 'حكمدار السرية' التى تضم 50 جنديا، ليأخذ تمام الفرقة ويقدمه إلى قائد السرية حسب تقاليد الجيش قائلا 'تمام يا فندم'.

وحسب المصدر ، فإن يوم محمد رمضان كـمجند، يبدأ بطابور اللياقة البدنية الساعة الخامسة صباحًا، وبعدها تبدأ عملية 'التقفيز'، ويرتدى أفرول التدريب، ويتوجه إلى طابور الإفطار فى الثامنة صباحًا، وتتكون وجبة الإفطار من 'فول ومربى وعيش وجبن'، ويعقبه طابور العلم، ثم يتوجه 'المجند رمضان' إلى تدريبات 'التعليم الأولي' ويشمل الخطوة المعتادة وحمل السلاح، وتستمر من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

بعد الثانية ظهرًا، يبدأ الاستعداد لطابور الغداء، حيث يتناول 'رمضان' - حسب المصدر- غداء يتنوع يوميا بين المكرونة واللحوم والدجاج ومعها خضار مطبوخ، حسب الجدول المعد فى مركز التدريب، وبعد الغداء يتواصل اليوم التدريبي بحضور المجند مع الكتيبة فى أرض التعليمات، وبعدها انصراف يستمر ساعتين حتى موعد طابور العشاء الذي يتكون عادة من الفول أو العدس مع الحلاوة الطحينية والجبن والخبز في تمام السادسة مساء.

وكان محمد رمضان، التحق قبل يومين بالخدمة العسكرية في مدرسة الصاعقة بأنشاص فى بلبيس وتبلغ مدة تجنيده سنتان، لأنه يحمل مؤهلا متوسطا لعدم استكماله دراسته بمعهد الفنون المسرحية. مصراوي
[11-01-2017 12:05 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :