الأمن يعيد حافة حجاج فرادى الى عمان لمخالفتها للشروطأبو حسان : لابد من ايجاد طرق بديلة لحل مشكلة طريق اربد _ عمانبعد زيارتها للأردن "عارضة ايطالية":لم أحب الأردنيين .. وشعرت انني صراف آلي السعودية تحتجز بعثة التلفزيون الأردني للحجتذاكر مجانية توفرها مؤسسة شومان لحضور أمسياتها الموسيقيةالكشف عن آخر ما تمناه الشيخ "أمجد بني عطية" قبل وفاتهتنقلات واسعة في دائرة الجمارك الاردنية - اسماءانطلاق فعاليات برنامج أجيال السلام بمركز شابات المزار الجنوبيرصاصة تُردي "حسين العبيدي" قتيلاً امام أبنائه في صويلحالبلقاء .. إحالة رئيس بلدية الى المدعي العام بدء العمل في تعبيد شارع المصفاة بالزرقاء بعد انتظار طويل رشا آل رجب تعتصم أمام بلدية الزرقا اعتراضا على نتيجة الانتخابات طفيلي معرض للسجن في السعودية بسبب تراكم ديونه الى 30.000 ريال سعودي وفاة أمجد بني عطية أثناء توجهه لأداء مناسك الحج اثر نوبة قلبيةالخيطان يرفض قرار تعيينه بمجلس بلدي شيحان والسبب هو !المتحدث باسم التربية والتعليم يؤكد : لا مساس بمكرمة أبناء المعلمين وفاة النقيب عمر عبيدالله المشاقبة بحادث مؤسفغرق خمسيني في بركة أحد فنادق عمانلا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروتاغلاق مستشفى خاص بسبب مخالفات جسيمة في عمّان

باحثة لبنانية:تحالف إيران وسوريا لطالما بدا مؤقتا والسبب ..


الكون نيوز - قالت باحثة لبنانية تُدعى 'حنين غدار:' أن تحالف إيران وسوريا لطالما بدا مؤقتا، وذلك لأن البلدين يتفقان على الحرب لكنهما يختلفان على السلام'.

وجاء هذا في تقرير أصدرته الباحثة غدار حول نقاط الاختلاف بين روسيا وايران في قضية سوريا ودور أمريكا بالأحداث التي تشهدها حالياً.

وقالت غدار في تقريرها أن روسيا تريد بالفعل إنجاح اتفاق وقف إطلاق النار، أما ايران لا تسعى بجدية لهذا الهدف لا من قريب ولا من بعيد.

وأكد التقرير على أن نقطة الالتقاء بي ايران وروسيا هي الرغبة في إشعال الحروب بين البلاد، بع=غض النظلر عن الهدف.






[11-01-2017 10:07 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :