الحكومة تدين العمل الإرهابي الذي استهدف سفير الامارات في افغانستان


الكون نيوز - دانت الحكومة الأردنية العدوان الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار، اليوم الثلاثاء، والذي نجم عنه إصابة السفير الإماراتي بأفغانستان جمعة محمد عبدالله الكعبي وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته.

وأعرب وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، عن تضامن ووقوف الاردن الى جانب دولة الامارات العربية الشقيقة والحكومة الأفغانية في سعيهما لمكافحة الارهاب والتطرف.

وقال ان الاردن يجدد رفضه لمثل هذا العدوان الارهابي الذي يمثل نهج العصابات الاجرامية ويستهدف الانسانية واستقرار الدول وأمن المدنيين الأبرياء.

ودعا المجتمع الدولي الى تكثيف جهوده للوقوف في وجه الارهاب، وأعرب الوزير المومني عن تمنياته للسفير الاماراتي وللدبلوماسيين الإماراتيين المصابين، بالشفاء العاجل.
[10-01-2017 08:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :